وجهات عائلية لعشاق الترفيه في دبي في نهاية الأسبوع

تزخر إمارة دبي بكونها أحد أفضل مدن العالم للعيش والترفيه بما تضمنه دبي من وجهات سياحية وترفيهية وثقافية تقدم فعاليات لا حصر لها على مدار شهور العام.

وفي هذا السياق ومن أجل تجربة ممتعة للكبار والصغار في إمارة دبي نقدم لكم عدد من الوجهات العائلية المميزة التي تصلح لتمضية أمتع الأوقات برفقة من نحب.

دبي دولفيناريوم

ونبدأ تقريرنا من دبي دولفيناريوم التي تقدم مجموعة من التجارب الترفيهية العائلية الممتعة وتعد أحد أبرز الوجهات السياحية في إمارة دبي للأسر والعائلات.

دبي دولفيناريوم هي موطن للعديد من مراكز الترفيه العائلي الأكثر تميزًا في الإمارات العربية المتحدة، وهي الآن واحدة من أكثر مناطق الجذب السياحي شهرة في دبي.  

دولفين

تعرض هذه التجربة التفاعلية في دبي دولفيناريوم المهارات المذهلة للحيوانات، حيث يشاهد الزوار تجارب وعروض ممتعة للدلافين والفقمات ترقص وتغني وتتلاعب وتلعب الكرة وتقفز عبر الأطواق وحتى ترسم.

كما يمكنكم أن تستمعوا بمشاهدة عروض الدلافين والفقمات في عرض الدلافين الوحيد في الإمارات العربية المتحدة والذي يعد أحد أمتع التجارب العائلية في دبي.

الحديقة المائية سبلاش باد

تقع الحديقة المائية سبلاش باد في جميرا بيتش ريزيدنس وتعتبر أحد أفضل الوجهات من أجل قضاء يوم ممتع ومميز برفقة أفراد أسرتك الصغيرة حيث يحظى الصغار في الحديقة المائية سبلاش باد بأجواء مميزة والعديد من الألعاب المائية والفعاليات والأنشطة الترفيهية المشوقة التي تزيد من متعة البهجة لهم.

أجواء ممتعة مع الألعاب المائية في سبلاش باد - المصدر زوروا دبي

وتوفر الحديقة المائية سبلاش باد مجموعة من النشاطات المائية الترفيهية الآمنة للصغار حيث سيشعر الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 1 و12 عاماً بالأمان والراحة طوال الوقت وسيمضون أجمل الأوقات في منطقة اللعب المخصصة لهم تحت إشراف طاقم عمل احترافي وحراس إنقاذ مدربين.

يمكن للأهل أن يرافقوا أطفالهم أو يتركوهم في "سبلاش باد" فيما يستمتعون بأشعة الشمس أو يتسوقون في "ذا ووك" لتكتمل متعة التجربة في الحديقة المائية سبلاش باد.

مركز دبي للبولينج

يعتبر أحد أفضل الوجهات للأسر والعائلات في دبي حيث يوفر مركز دبي للبولينج تجارب وألعاب ترفيهية لا حصر لها بالإضافة للاستمتاع بلعبة البولينج.

يعتبر مركز دبي للبولينج واحد من أكبر مراكز البولينج في دبي ويوفر تجارب ممتعة للكبار والصغار، حيث يضم 16 ممرًا احترافيًا ليزيد من متعة التجربة.

تجارب ممتعة للجميع في مركز دبي للبولينج

كما يوجد في مركز دبي للبولينج شاشات عرض ضخمة تعرض أفلامًا فوق الممرات كما يمكن طلب قائمة الطعام وتسليمها مباشرة إلى المكان الخاصة بك.

ويمكن الوصول بكل سهولة لتلك الوجهة الساحرة في دبي حيث يقع مركز دبي للبوبلينج على طريق ميدان في القوز 1.

دبي أكواريوم

يعتبر دبي أكواريوم أحد أجمل وامتع الوجهات في إمارة دبي حيث يمتاز دبي أكواريوم بموقعه الاستراتيجي في قلب المركز التجاري ويعتبر واحدا من أضخم الأحواض الداخلية في العالم بطول 51 مترا وعرض 20 مترا وارتفاع 11 مترا ومن أهم الوجهات السياحية في المنطقة.

و بفضل قدرته على استيعاب 10 ملايين لتر من المياه يحتضن "دبي أكواريوم" المكونات الساحرة لقاع المحيط ومئات الأصناف من الكائنات التي تعيش في البيئات البحرية المختلفة حول العالم

 تجربة مميزة لجميع أفراد الأسرة في دبي أكواريوم  - المصدر دبي أكواريوم

و يوفر النفق المصنوع من الأكريليك في "دبي أكواريوم" فرصة التجول والمشاهدة بزاوية قدرها 270 درجة ما يتيح للزائرين مشاهدة الأسماك والكائنات المائية المختلفة عن كثب

حيث يمتد الممر بطول 48 مترا ويغوص 11 مترا تحت سطح الماء الأمر الذي يضمن للزائرين تجربة مذهلة في التعرف وجها لوجه على أسماك القرش والشفنين وغيرها من الحيوانات المائية الفريدة