تويتر يتيح مشاركة التغريدات مباشرة على إنستغرام وسناب

أعلنت شركة تويتر أن تطبيق أندرويد الخاص بها، سيتلقى قريباً نفس الوظائف التي يتمتع بها iOSالخاص بأجهزة أيفون، وهي القدرة على مشاركة التغريدات مباشرة على إنستغرام وسناب تشات.

وقالت تويتر إنها ستضيف أيضا بالإضافة إلى إنستغرام وسناب شات، مشاركة لينكد إن مباشرة إلى كل من أندرويد و iOS لتصبح هذه الميزة متوفرة لثلاث وسائل للتواصل الاجتماعي، كما يعمل تويتر أيضاً على اختبار زر "شارك مع واتساب" حالياً في عدد من البلدان.

تويتر يتيح مشاركة التغريدات مباشرة على إنستغرام وسناب
تويتر يتيح مشاركة التغريدات مباشرة على إنستغرام وسناب

وفي تغريدة نشرها فريق دعم تويتر، قالت الشركة إنها تهدف عبر هذه الإضافة إلى توفير مشاركة التغريدات مباشرة للمزيد من المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى على نظام أندرويد بعد أن كانت متوفرة فقط على نظام iOS.

يشار هنا إلى أن موقع توتير للتواصل الاجتماعي يبحث زيادة عدد مشتركيه، بعد أن تعرض لأزمة حقيقية إثر تراجع أيلون ماسك أغنى أغنياء العالم عن صفقة شراء الموقع، بسبب الحسابات الوهمية في الموقع، وهو أمر لم ينفه تويتر تماما، لكنه قلل من الأرقام التي أعلنها ماسك الذي كان قد عرض 44 مليار دولار لشراء الموقع، قبل أن يتراجع، ويدخل الطرفان في قضايا قانونية لازالت منظورة في المحاكم، رغم أنهما تعرضا معا لخسائر جمة.