مجموعة Gabriela Hearst لربيع وصيف 2022.. عودة الى اللون الذهبي والتطريز

نانسي شربل

مجموعة Gabriela Hearst لربيع وصيف 2022.. عودة الى اللون الذهبي والتطريز

بأسلوب بعيد كل البعد عن الكلاسيكية ومليء بالجرأة والابتكار، قدّمت دار Gabriela Hearst مجموعة ‏أزيائها الجاهزة لربيع وصيف 2023 مباشرة من نيويورك، بتصاميمها الهندسية التي تم مزجها بين الازياء الشبايبة والألوان العصرية التي برزت في العديد من القطع.

تميزت مجموعة Gabriela Hearst بقصات واسعة وتفاصيل تحاكي الروح العصرية مع التقشات وطبقات الأقمشة، ‏والزخرفات المختلفة التي حضرت بشكل ملفت في هذه المجموعة.

تصاميم بلوني الذهبي والاسود

تصاميم بلوني الذهبي والاسود

بدأ عرض Gabriela Hearst مجموعته بدمج لوني الاسود مع الذهبي بأسلوب فاخر وملفت للنظر. فسحرتنا صيحة الفساتين الطويلة باللون الاسود مع الاقمشة الذهبية النافرة من الجهة العليا للتصميم.كما أتت التوبات براقة مع الاقمشة الذهبية الجلدية وقصة الكتف الواحد العريض بأسلوب متجدد.

صيحة البدلات الرسمية الملونة

صيحة البدلات الرسمية الملونة

والبارز في مجموعة Gabriela Hearst لربيع وصيف 2023، صيحة البدلات الرسمية الساحرة بتدرجات اللون الذهبي وذلك من خلال البنطلون الواسع والبلايزر الطويلة المنسدلة أسفل الخصر بكثير من الانوثة والجرأة. واللافت تركيز هذه الدار على صيحة البدلات الملونة بقصات رسمية مع الجيوب الجانبية العريضة.

موضة الكاب الصوفي

موضة الكاب الصوفي

الى جانب ذلك، برزت الطبعات الذهبية الفاخرة على الفساتين الواسعة التي تأتي بقصات متنوعة ومريحة. فسواء مع الفساتين المناسبة لساعات النهار، أو مع القصات التي تبرز بأسلوب طويل مع تفاصيل الكاب الصوفي المنسدل على الاكتاف، أتت هذه الصيحات استثنائية خصوصاً عند تنسيقها مع صيحة الاقمشة المفرغة من الاسفل.

صيحة الفساتين المقلمة

صيحة الفساتين المقلمة

كما حرصت دار Gabriela Hearst على إبراز صيحة الفساتين الصوفية الملونة بقصات واسعة لا تحدّد مفاتن الجسم حيث تنوعت القطع وتموّجت بأسلوب شبابي. كما عكست موضة الازياء التي اختارتها Gabriela Hearst أناقة الاقمشة الجلدية المتناغمة لمنح المرأة إطلالات منعشة في فصل الصيف 2023. أما الزخرفات فبدت براقة وساحرة مع الفساتين المستقيمة بخطوط مضلعة، الى جانب الفساتين المقلمة بخطوط مقلمة وطويلة بطريقة تكشف مفاتن المرأة بكثير من الجاذبية.

فساتين بخطوط مطرزة

فساتين بخطوط مطرزة

وبقصّات جريئة من خلال الفساتين البيضاء، لفتتنا في عرض مجموعة Gabriela Hearst موضة التطريزات النافرة والهندسية التي رافقت العديد من القطع ولفتنا ادخال صيحة الخطوط البراقة النافرة على كامل الفستان. فهذه الصيحة ستشكّل موضة جديدة لصيف 2023 من خلال إسدالها على الفساتين والجاكيتات بأسلوب متجدّد.