تصاميم مجوهرات من الأحجار الخضراء لاطلالة اليوم الوطني السعودي

في اطلالة اليوم الوطني السعودي تتألق الجميلات مع موديلات مجوهرات من الأحجار الخضراء التي تلائم أجواء هذه المناسبة المميزة وتعبر عن روح الاحتفال بعيد المملكة وازدهارها.

وتبتكر ماركات المجوهرات العالمية أروع الاصدارات العصرية الراقية المميزة بالنعومة الفريدة من الذهب والأحجار الكريمة الخضراء لتمنح هذه المناسبة اشراقتها السعيدة.

وقد انتقينا لك اليوم مجموعة ساحرة من موديلات مجوهرات بالأحجار الخضراء مثل الكريسوبريس والزمرد والتورمالين والملاكيت بتصميمات عصرية رقيقة وناعمة لتعبر عن أناقتك وسحرك الانثوي في مناسبات اليوم الوطني السعودي..

أقراط من جوشوارا Goshwara

أقراط من جوشوارا Goshwara
أقراط من جوشوارا Goshwara

تقدم علامة جوشوارا أقراط G-One المتدلية بأناقة أنثوية ساحرة لتعبر عن عشق الفخامة والتميز بلمحة من الأرت ديكو حيث تتمتع بتصميم غير متماثل من الذهب الأصفر المرصع بالماس مع أحجار بقصة الاميرالد من التورمالين الأخضر والبريدوت والتسافوريت.

اسوارة من رينا  RENNA

اسوارة من رينا  RENNA
اسوارة من رينا  RENNA

استلهام شاعري من فروع الشجر والاوراق النباتية الساحرة في اسوارة Muzo Branch التي تقدمها علامة رينا بفخامة وعذوبة لافتة من الذهب الأصفر والماس وأحجار الزمرد المنحوتة.

خاتم من نيفر نوت  NeverNoT

خاتم من نيفر نوت  NeverNoT
خاتم من نيفر نوت  NeverNoT

ابتكرت علامة نيفر نوت خاتم Grab 'n' Go بتصميم يحمل روح الريترو المفضلة لدى العلامة حيث يتألق الخاتم بلمسة كلاسيكية ساحرة في تكوين مستدير من الذهب الأصفر والماس مع حجر من الملاكيت وألوان الاناميل بشكل رقعة الشطرنج.

سلسلة من إم سبالتن  M.Spalten

سلسلة من إم سبالتن  M.Spalten
سلسلة من إم سبالتن  M.Spalten

لعشاق السلاسل الناعمة الملائمة للتكديس بإشراقة ساحرة ننتقي سلسلة Gemfetti من علامة إم سبالتن تنعم بعذوبة ورقة عصرية من الذهب الأصفر مع قطع متدلية من التورمالين الأخضر بقصة باغيت.

خاتم من ايلا  ILA

خاتم من ايلا  ILA
خاتم من ايلا  ILA

ابتكرت علامة ايلا خاتم Trilogy المميز بثلاثية من الأحجار الراقية ليضفي على الأنامل سحراً وفخامة ببريق الذهب الأصفر مع أحجار الزمرد بقصة مربعة ومستديرة.

سلسلة من ميليس غورال  Melis Goral

سلسلة من ميليس غورال  Melis Goral
سلسلة من ميليس غورال  Melis Goral

لعشاق السلاسل بتصميم lariat الأنيق والشاعري تقدم علامة ميليس غورال سلسلة Memory الرقيقة المتدلية بسحر أنثوي من الذهب الوردي مع لمسات الماس مع حجر الملاكيت.

أقراط من أوكتافيا إليزابيث  Octavia Elizabeth

أقراط من أوكتافيا إليزابيث  Octavia Elizabeth
أقراط من أوكتافيا إليزابيث  Octavia Elizabeth

قدمت علامة أوكتافيا اليزابيث الأقراط المتدلية Imogen لعشاق الاطلالة اللافتة والسحر الراقي في السهرات والمناسبات بإستلهام من النجوم في سماء الليل ببريق الذهب الأصفر المرصع بالماس وأحجار الكريسوبريس.

أقراط من مارلو لاز  Marlo Laz

أقراط من مارلو لاز  Marlo Laz
أقراط من مارلو لاز  Marlo Laz

لمسة أنتيك تمتزج بالفخامة العصرية في هذه الأقراط الأنيقة من علامة مارلو لاز بتصميم زخرفي من وحي الزهور ببريق الذهب الأبيض والماس مع أحجار البريدوت.

خاتم من جاكي آيش  Jacquie Aiche

خاتم من جاكي آيش  Jacquie Aiche
خاتم من جاكي آيش  Jacquie Aiche

تعشق علامة جاكي آيش تصميمات الخواتم البارزة واللافتة والتي تحمل لمسات فينتاج مثل هذا الخاتم بتصميم signet في أناقة الذهب الأصفر المرصع بالماس وحجر راقي من الزمرد.