مجموعة Elisabetta Franchi لربيع 2023 تأخذنا برحلة حتى لو في الخيال

نادين منيّر

مجموعة Elisabetta Franchi لربيع 2023 تأخذنا برحلة حتى لو في الخيال

تشعرنا مجموعة دار Elisabetta Franchi لربيع 2023، والتي جرى تقديمها خلال أسبوع الموضة في ميلان برغبة كبيرة في السفر وتوق إلى الولادة من جديد، طريقة جديدة للانطلاق في رحلة، حتى لو كان ذلك في الخيال فقط.

كرّست Elisabetta Franchi مجموعتها لربيع وصيف 2023 لمثل هذه الغريزة السعيدة والرحالة التي تسكن روحنا، بالإضافة إلى خزانة ملابسنا، لتزويدها بجو وذكريات لا حدود لها. لا شيء يبدو نموذجيًا أو مألوفًا. لكن الألوان الحسية التي تتخلل المجموعة ومستوحاة من الأراضي من نيو مكسيكو إلى الأرجنتين تستحضر صوت البامبا وحيوية مدن أمريكا الجنوبية.

يتم استحضار سحر التانغو والطاقة من خلال الشراريب التي تتراقص خلال سير عارضات الأزياء على المنصة، والتي كانت دائمًا جزءًا من الحمض النووي للعلامة، ولكنها تأتي في هذه المناسبة مزينة بخرز خشبي ومتناوب بلونين – الأول فاتح والثاني شوكولا داكن.

تتناوب ملابس النهار والسهرة مع إيقاع الأنماط الرسومية. تحدد هذه الزخارف الأصلية "الهندسة" المتغيرة للملابس: من ملابس السباحة إلى الكارديغان لتشمل سروال الكريب المرن الكلاسيكي من إليزابيتا فرانشي. لون الزبدة والشوكولاتة الداكنة والحليب وحبر الحبار أو عرق السوس: يبدو أن اللوحة اللونية قد اشتعلت نفحة من روائح ورائحة تلك الأراضي، في حين أن الأقمشة تتغير باستمرار.

تم تحويل أقمشة الرافيا أولاً إلى فستان، ثم إلى تنورة وفي النهاية إلى gaucho caban طويل ومهدب. هناك مجموعة كبيرة من القمصان المحبوكة بشكل مختلف من الجاكار أو المزخرفة ذات الأسطح المنسوجة وحتى التفاصيل المصنوعة يدويًا مثل قطع الكروشيه الجميلة. بطل الرواية الرئيسي للمجموعة هو الخصر، والذي يتم التأكيد عليه من خلال القمصان القصيرة والاكسسوارات المختارة بعناية.

ولا يمكن أن تفوتي في مجموعة Elisabetta Franchi لربيع 2023 الحواف الكروشيه، والمعاطف المحبوكة. تشمل الإكسسوارات البارزة صندل الرافيا ذات الكعب العالي ولكن المريح للغاية، وحقائب يد الـ tote، وقوابض مطرزة ومظهر عصري على المجوهرات المستوحاة من التانغو. القبعة تكمل إطلالة هذه المرأة القوية التي يمكنها الوصول إلى أي مكان تريده.