أبرز لقطات حفل زفاف الإعلامية سالي عبد السلام بحضور محمد منير والنجوم

سالي عبد السلام، الإعلامية المصرية، احتفلت اليوم بزفافها على مؤمن الباز، وذلك بعد يوم من إعلان خطبتها وارتباطها، وشهد حفل الزفاف حضور عدد من نجوم الفن والإعلام وعلى رأسهم الفنان محمد منير والذي كان مفاجأة حفل الزفاف.

سالي عبد السلام تحتفل بزفافها

واحتفلت الليلة الإعلامية سالي عبد السلام بزفافها على مؤمن الباز، في أحد فنادق القاهرة، ونشر عدد من أصدقائها فيديوهات وصور من حفل زفافها وظهرت وهي تحتفل وترقص برومانسية مع زوجها، وتألقت بفستان زفاف من توقيع نيكولا جبران، وشهد حفل الزفاف حضور عدد من نجوم الفن والإعلام وعلى رأسهم الفنان محمد منير والمذيعة مفيدة شيحة وسهير جودة والفنانة منى عبد الغني وغيرهم.

سالي عبد السلام
سالي عبد السلام ومفيدة شيحة

أبرز لقطات حفل زفاف سالي عبد السلام

وفاجأت الإعلامية سالي عبد السلام الجمهور بزفافها اليوم بعد يوم من إعلان خطبتها، حيث نشرت أمس صورة لها وهي ترقص برفقة زوجها على حسابها بانستقرام، ووجهت رسالة رومانسية إلى زوجها تعليقاً على الصورة ووعدت الجمهور بالكشف عن هوية زوجها وتفاصيل عمله قريباً وقالت: "حبيتك.. وبحبك .. وهحبك على طول، وهتعرفوا هو مين وبيشتغل ايه وكله قريب بإذن الله، بس طالبة منكم دعوات كتير اوي، بارك يا رب لنا وبارك علينا واجمع بيننا فى خير، سكينة ومودة ورحمة طول العمر يا رب.. رزقت حبه.. إن بعد الصبر جبر، انت رزقى يا مؤمن اللهم بارك".

سالي عبد السلام
سالي عبد السلام وسهير جودة

واحتفل عدد من أصدقاء سالي عبد السلام بزواجها، ومنهم الإعلامية مفيدة شيحة، والتي نشرت عدة صور لها مع سالي عبد السلام وهنأتها قائلة: "مبروك مبروك يا حياة قلبي مبروك، ولله الفرحة مش سايعاني مبسوطة اوى وفرحانة من قلبي عشان انتي تستهلي كل حاجة حلوة .. سمعونا زغروطة، انا اخت العروسة"، ونشرت سهير جودة عدة صور وفيديوهات من حفل الزفاف وقالت: "فرحة سالي.. أحلى عروسة.. ألف مبروك".

سالي عبد السلام
سالي عبد السلام تحتفل بزواجها

رومانسية سالي عبد السلام في حفل زفافها

وطلبت سالي عبد السلام من الجمهور الدعاء لها، ووجهت رسالة بالفيديو في بداية حفل زفافها، وتغزلت بزوجها وقالت مازحة مع صديقتها سهير جودة: "مؤمن في عينيا وهاخد بالي منه وأبطل جنان وأهدى شوية.. وأسمع الكلام وأحافظ عليه., ولما اتخانق معاه هروح أشتكيه في المحكمة,, لا هتصالح معاه أكيد".

سالي عبد السلام
سالي عبد السلام وزوجها

ويذكر أن الإعلامية سالي عبد السلام، قد اشتهرت بتقديمها عدة برامج في مسيرتها ومنها برنامج "كلام نواعم"، وواجهت في حياتها عدة شائعات حول زواجها إلا أنها كانت تنفيها باستمرار، وكشفت في بداية العام الماضي عن فشل مشروع زواج لها قبل شهر من إقامته، وهو الأمر الذي سبب لها حالة نفسية سيئة وقتها، وذلك قبل أن تحتفل اليوم بزفافها.

الصور من حساب سالي عبد السلام ومفيدة شيحة وسهير جودة وشيماء حافظ ومنظم حفل الزفاف أحمد ياسين على انستقرام.