أحدث تسريحات شعر وإطلالات مكياج ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون.. إليك الخطوات

ياسمينا زيتون، ملكة جمال لبنان 2022، واكبت في الفترة الأخيرة العديد من الإطلالات الجمالية اللافتة والتي ظهرت فيها بإطلالة جذابة وعصرية، وتعاونت من خلالها مع اشهر خبراء الجمال والشعر، ويمكن للمرأة الشابة الاستلهام من ياسمينا زيتون مجموعة من رسمات المكياج الرائجة وتسريحات الشعر بموديلات مميزة للتألق على طريقتها في موسم خريف 2022.

مكياج غرافيكي مع تسريحة شعر الضفائر الطويلة

ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون لفتتنا في أحدث اطلالاتها على انستغرام، بمواكبتها للصيحة الرائجة في عالم الشعر، وهي تسريحة الشعر بالضفيرة الطويلة جدا والتي تعتمد على جمع الشعر كله مع الاستعانة بالشعر المستعار، للحصول على جديلة طويلة بستايل ذيل الحصان مع شد الشعر الى الخلف بطريقة أنيقة وعصرية. وتناسب هذه التسريحة المرأة الشابة في كل المناسبات خاصة في السهرات المسائية وتمنحها اطلالة متفردة وخارجة عن المألوف، ومن الرائع بأنه يمكن تطبيقها بنفسها في المنزل.

مع هذه التسريحة، اختارت ياسمينا زيتون  رسمة مكياج عصري ايضا اعتمد على رسمة العيون الغرافيكي بالآيلانير المفرغ من خلال رسم خطين، الأول عند حدود الجفن العلوي، والثاني عند كسرة العين حيث يتم ايصال الخطين ببعضهما وتركهما مفرغين من الداخل باستثناء ظل خفيف نيود على الجفن العلوي، وختمت مكياجها بأحمر الشفاه الحيادي الذي ناسب بشرتها السمراء.

مكياج غرافيكي مع تسريحة شعر الضفائر الطويلة

ولتطبيق هذا المكياج جربي آيلانير DOLCE & GABBANA High Definition Eyeliner Stylo.

مكياج سموكي وتسريحة شعر ويفي

ياسمينا زيتون شاركت متابعيها على انستغرام ايضا بأحدث اطلالة لها بدت فيها بجمال جذاب وغامض من خلال تطبيق المكياج السموكي الداكن مع تسريحة الشعر الطويل بالخصلات الويفي. وارتكز مكياجها على مظهر العيون القوي الداكن بالظلال السوداء التي غمرت كامل الجفن العلوي مع خط رفيع من الآيلانير بمحاذاة الرمش العلوي، وتطبيق الرموش الاصطناعية، كما طبقت الظل الخفيف الداكن تحت الرمش السفلي لتوسيع العين.

مكياج سموكي وتسريحة شعر ويفي

طبقت كذلك تقنية كونتور الوجه لتحديد معالم وجهها بشكل جذاب، مع البلاشر الترابي الذي جعل خديها بشكل مسحوب ومرفوع، اما لشفاهها فإختارت اللون الوردي النيود، ويعتبر هذا المكياج من الإطلالات الكلاسيكية التي يمكن للمرأة تطبيقه في كل المناسبات.

واخترنا لك لتطبيق هذا المكياج علبة ظلال العيون من شانيل Chanel Les 4 Ombres Eyeshadow in 246 Tisse Smoky.

بالنسبة الى شعرها، تركته منسدلا على أكتافها مع التموجات الجذابة الدائرية، والغرة الجانبية. هذه التسريحة تعزز من حجم الشعر بشكل لافت وتليق خاصة بصاحبات الشعر الخفيف، حيث تمنحه الكثافة الوهمية.

مكياج وردي مع تسريحة الشعر المرفوع

ياسمينا زيتون أطلت ايضا بشكل مختلف في أحدث اطلالاتها على انستغرام، وظهرت بالشعر المرفوع مع المكياج الوردي المشرق. بداية، قامت بجمع الشعر كله خلف رأسها ولفته بطريقة الكعكة بطريقة فنية متداخلة من دون ترك أي خصل او غرة منسدلة على الوجه.

مكياج وردي مع تسريحة الشعر المرفوع

ولأن هذه التسريحة تكشف ملامح الوجه بوضوح، اختارت مكياجا مثاليا ارتكز على اللون الوردي الفاتح، فغمرت جفونها العلوية بالظلال الوردية بطريقة دخانية جيث دمجت ما بين اللون الترابي البني والوردي، وأبرزت خديها بشكل لافت من خلال البلاشر البني المدموج مع الهايلايتر اللامع، ولونت شفاهها بالوردي، لتبدو إطلالتها راقية وأنيقة حيث يمكن للمرأة الاستلهام منها هذا اللوك في المناسبات.

واخترنا لك لتطبيق هذا المكياج علبة ظلال علبة ظلال العيون من هدى بيوتي Huda Beauty Mercury Retrograde Eyeshadow Palette.

شاهدي الصور واي اطلالة ستختارين من وحي ملكة جمال لبنان 2022 ياسمينا زيتون لتتألقي في موسم خريف 2022؟.

مصدر صور ياسمينا زيتون من حسابها على انستغرام.