النقشة الأكثر رواجاً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023..تعرفي عليها بالصور

صيحة الكارو من الصيحات الأكثر رواجاً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، وتنسيقها ضمن إطلالاتك الخريفية القادمة يمنحك إطلالة لافتة وعلى الموضة. تصاميم لافتة إعتمدت بهذه النقشة، منها الذي يناسب الإطلالات الشيك، ومنها ما يناسب الإطلالات اليومية الكاجوال. الكارو بألوانه المختلفة والمتنوعة، من الممكن أن يكون برسم صغير، أو كبير، كما ترغبينه، لذا تابعي معنا هذا النص،  لتتعرفي على أحدث التصاميم المميّزة، لتستوحي منها أفكار وطرق تنسيق إطلالاتك الخريفية القادمة بهذه النقشة المميّزة.

قماش الكارو لإطلالة رسمية شيك مميّزة

في إطلالاتك الشيك والرسمية، تنسيق نقشة الكارو من الخيارات المناسبة خصوصاً إذا كانت بألوان راكزة، هادئة وأساسية. تنسيق نقشة الكارو إن كان من خلال معطف فاخر، أو طقم مميّز، أو من خلال البلايزر، الفستان أو الجمبسوت، خيار مناسب لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، ويمنحك إطلالة مميّزة شيك. إبتعدي عن الإطلالات المملة، ونسقي في إطلالاتك الأنيقة لهذا الموسم نقشة الكارو، للوك أنيق رسمي،  بنفحة عصرية لافتة.

نقشات خريف 2022
جمبسوت كارو مميّز وأنيق بنقشة الكارو من Isabel Sanchis

في إطلالاتك الكاجوال نسقي نقشة الكارو للوك ستايش عصري

في الإطلالات الكاجوال تنسيق التصاميم الكارو من الصيحات الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023. تنسيق تصاميم كاجوال بنقشة الكارو مثل السروال المميّز أو الجاكيت، أو البلايز العملية مع الدنيم، يمنحك إطلالة عملية وكاجوال. إطلالة يومية لافتة، بنقشة الكارو بألوان قوية عصرية رائجة، بالتأكيد ستحصلين على لوك مودرن لافت. إليكي بعض من هذه الإطلالات لكي منها أن تستوحي بعض الأفكار وتنسقيها بأسلوبك الخاص والمميّز.

نقشات خريف 2022
سروال كارو لافت لإطلالة كاجوال من Celine