الأبراج اليومية ليوم الإثنين 10 أكتوبر

الأبراج اليومية ليوم الإثنين 10 أكتوبر

10 أكتوبر 2022

الأبراج اليومية ليوم الإثنين 10 أكتوبر

الحمل: إستفد من الشباب والمعاونين الجدد، فبالرغم من قلة خبرتهم سيمدونك بالأفكار الجديدة. الفتاة ستخسر بسبب غرورها ثقة شريكها المفضّل.

الثور: مشاكل الصحة ستتراكم وعليك بوضع برنامج لمواجهة المشكلات الصحية الأهم قبل الغرق في التفاصيل. كن متفائلاً اليوم وصبوراً فأمورك العامة ستمشي بانتظام.

الجوزاء: نهار مناسب للحب، وقد تشعر بالغرام من النظرة الأولى. في العمل، أنت منظّم وتركّز على التخطيط والبرمجة والتنظيم.

السرطان: من يعمل في مجال مهني حرّ لن يتمكن اليوم من الإنطلاق بالطريقة التي يتمناها، فلا الظروف ستتجاوب معه ولا الأشخاص الذين يتعامل معهم سيكونون ايجابيين.

الأسد:ستكون صريحاً وغير ديبلوماسي مع الناس وهذا ما قد يزعجهم ويضطرون أن يتصرفوا معك بنفس الطريقة وهذا لن يفيدك مهنياً او إجتماعياً أو عاطفياً. تابع مسيرتك دون إبطاء أو تردد.

العذراء:أحداث معينة تتطلّب مشاركة عدة أشخاص في إتخاذ القرار المناسب لمواجهتها وهذا أنسب لك ولو لم يكن هذا الأمر يرضيك. في الحب، أنت سلبي اليوم والنتائج كذلك.

الميزان: الرياضة تناسبك اليوم لأنها ستحرّك لديك ما كان جامداً ويحتاج إلى تحريك. تتعزز هذا اليوم الإتصالات واللقاءات لذا حاول أن تستفيد من إتصال ما زلت تؤجله حتى اليوم.

العقرب:يمكنك في هذا اليوم القيام بمبادرات في عدة مجالات، سواء كانت مهنية أو عاطفية أو اجتماعية. النتائج ستكون لمصلحتك فلا تتردد. تابع جهودك فتصل عاجلاً ام اجلاً.

القوس: مزاجك اليوم سيء وسينعكس على جو العائلة ورفاقك في العمل، هذا عائد الى تأثير غريب من كوكب بلوتون الذي يدفعك الى السرعة في الفعل.

الجدي: في العمل، أنت نشيط وفي الحب أنت عادل. صحياً، أنت نشيط وتهوى ممارسة الرياضة بجميع أنواعها.

الدلو: العائلة تأخذ إهتماماً كبيراً منك هذا اليوم لانك تشعر بالحاجة للرعاية والدعم الفكري والنفسي والعاطفي. نظم نفسك قبل فوات الاوان.

الحوت: لا تتدخل في شؤون الغير واترك كل واحد منهم يحلّ مشاكله بنفسه. صحياً، بعض التعب وارد بسبب تعارض بعض الكواكب. لا تتعب نفسك بالتفاصيل.

مولود اليوم

مولود 10 أكتوبر الذي ينتمي لبرج الميزان يتميّز بالصراحة والوفاء والإخلاص للناس وخاصة من يربح الجميل ويقدّر الأعمال الصالحة. منظّم ويكره الفوضى بالرغم من مزاجيته الخاصة والتي تميّزه عن الآخرين. الفتاة تكون جذابة وانيقة وتعتني بهندامها ونظافتها.