طرق تنسيق جوارب الشبك موضة هذا الموسم

تبرز صيحة جوارب الشبك بشكل ملفت في اطلالاتك المقبلة خصوصاً مع القطع الكلاسيكية السوداء التي يمكن أن تترافق مع العديد من القطع الكاجوال أو الفاخرة. فلطالما شكّلت هذه الصيحة نقلة نوعية في صيحات الموضة وكانت مصدر اهتمام أهم الملكات والأميرات، نظراً لأن الجوارب تمنحك الأناقة المطلوبة في العديد من المناسبات.

تعلّمي من وحي أهم الماركات العالميات طرق تنسيق جوارب الشبك التي وكما يبدو تعود الى الواجهة من جديد مع العديد من التصاميم الساحرة.

تنسيق جوارب الشبك مع الفساتين القصيرة

تنسيق جوارب الشبك مع الفساتين القصيرة

تبرز الفساتين القصيرة والبيضاء بشكل لافت هذا الموسم ويمكنك اختيارها بقصات قصيرة ومستقيمة من وحي دار Koche. فيمكنك تنسيق هذه الموضة مع جوارب الشبك المفرغة والواسعة المسحوبة على كامل الارجل بطريقة عصرية ومنسّقة مع الحذاء الاسود اللماع والكلاسيكي.

تنسيق جوارب الشبك مع البدلات الكلاسيكية

تنسيق جوارب الشبك مع البدلات الكلاسيكية

وبأسلوب كلاسيكي، يمكنك تنسيق موضة جوارب الشبك السوداء مع الملابس الرسمية. فاختاري من دار Pertegaz هذه الجوارب الناعمة ونسّقيها مع التنورة الواسعة التي لا تصل الى حدود الركبة مع الجاكيت القصيرة المستقيمة ذات الازرار الامامية الكبيرة.

تنسيق جوارب الشبك مع فساتين السهرة

تنسيق جوارب الشبك مع فساتين السهرة

ولاطلالة أكثر عصرية في اطلالاتك العصرية، اختاري الجوارب السوداء الهندسية والمترابطة بين الشبك والنقشات النافرة. فقومي بتنسيقها مع فساتين السهرة السوداء التي تصل الى حدود الركبة مع الشق الامامي وتفاصيل الدانتيل المنسدلة على الجوانب بكثير من الجاذبية والاناقة.

تنسيق جوارب الشبك مع الفساتين الملونة

تنسيق جوارب الشبك مع الفساتين الملونة

وبأسلوب جريء وبعيد كل البعد عن الكلاسيكية، اختاري موضة الفساتين الطويلة الملونة مع المربعات الهندسية والنقشات البارزة بتدرجات جريئة منسدلة الى الاسفل مع الشق الامامي ونسّقي هذه القطعة مع الجوارب السوداء وموضة العقدة الامامية العريضة البارزة على الخصر.

تنسيق جوارب الشبك مع الريش

تنسيق جوارب الشبك مع الريش

كما لا تتخلي في اطلالاتك المقبلة عن موضة الجوارب السوداء التي يمكنك تنسيقها مع فساتين السهرة السوداء ذات القصة القصيرة البارزة بثنيات الكشكش العريض والفاخر. فلا تتخلي من وحي دار Valentino عن هذه الصيحة ونسّقي الجوارب الشبكية مع تفاصيل الريش الجانبي وصيحة الورود الحمراء النافرة على الكاحل بكثير من التميّز.