أجمل موديلات تنانير باللون الزهري لدعم مريضات سرطان الثدي

موضة التنانير البارزة باللون الزهري تعتبر من أجمل صيحات الموضة التي لا غنى عنها لدعم مريضات سرطان الثدي. فكوني أكثر جاذبية وانتقي موضة التنانير الزهرية بتدرجات فاتحة أو داكنة وقومي بتنسيقها مع الالوان والقصات المتنوعة التي تجعل اطلالاتك اليومية محط أنظار الجميع.

اليك من خلال الصورة اجمل موديلات تنانير باللون الزهري لدعم مريضات سرطان الثدي. فانتقي أجمل القصات والأفكار التي ترضي ذوقك.

موضة تنانير التويد باللون الزهري

موضة تنانير التويد باللون الزهري

موضة التنانير البارزة باللون الزهري بقصات مستقيمة وتصل الى حدود الركبة تعتبر اختيارك الاول لدعم مريضات سرطان الثدي تألقي بها بأسلوب دار Annagiulia Firenze مع التوب الساتان الفاتحة وموضة الجاكيت الزهرية بالقماش التويد. فحافظي على اطلالتك المريحة من خلال الحذاء المسطح والبيج.

موضة تنانير باللون الزهري القوي

موضة تنانير باللون الزهري القوي

كما قومي باختيار أجمل موديلات تنانير باللون الزهري القوي مع القصة القصيرة التي تبرز بأسلوب حيوي مع صيحة الازرار المستقيمة من الامام. فانتقي من دار Flying Solo مع الكروب توب القصيرة وموضة الجاكيت الطويلة المنسدلة على الاكتاف.

موضة تنانير كارو باللون الزهري

موضة تنانير كارو باللون الزهري

ولا تتخلي عن اختيار موديلات تنانير باللون الزهري مع مربعات الكارو بقصات قصيرة ومترابطة من ناحية الاقمشة لتكون من اختيارك من وحي دار Versace مع  الخطوط الهندسية وتدرجات اللون الزهري الحيوي والمتموج. كما تمايلي بأسلوب راقي ومتجدد مع التوب السوداء، الى جانب صيحة البلايزر المستقيمة بمربعات الكارو الزهرية والمميزة لاناقتك اليومية.

موضة تنانير باللون الزهري مع الكشكش

موضة تنانير باللون الزهري مع الكشكش

وبأسلوب خارج عن المألوف، قومي بانتقاء موديلات تنانير زهربة قصيرة مع طبقات الكشكش المتدرجة مع التول الحيوي، وقومي بتنسيقها من وحي دار Victor Von Schwarz مع التوب الزهرية الفاتحة والنقشات الحيوية المزخرفة والساحرة لاضفاء المزيد من العصرية على اختياراتك.