في الشتاء لا بدّ أن تتألقي بالجلد... إليك أفكار تنسيق إطلالات عصرية وأنيقة

الجلد من الأقمشة المفضّلة في موسم الشتاء، وقد أثبت نفسه في المواسم الأخيرة أنه قطعة متعددة الاستخدامات يمكن أن تتألقي بها من النهار إلى الليل ما يجعله يحتلّ لائحة أجمل الصيحات. حتى بتنا نراه بكثرة في إطلالات مدونات الموضة، كما تتبنى دور الأزياء من موسم لآخر تصاميم الجلد في مجموعاتها من Hermes، بوتيغا فينيتا، Loewe، ألكسندر ماكوين وغيرهم.

فكيف يمكن تنسيق تصاميم الجلد في إطلالاتك بأسلوب عصريّ وأنيق في الوقت نفسه؟

تنسيق تصاميم الجلد في إطلالاتك بأسلوب عصريّ وأنيق
تنسيق تصاميم الجلد في إطلالاتك بأسلوب عصريّ وأنيق

عندما تعتنين به بشكل صحيح، فإن هذه المادة الناعمة الفخمة هي من بين أفضل الاستثمارات التي يمكنك القيام بها لخزانة ملابسك الخريفية.

إطلالة كاملة بالجلد

يبدو أن الإطلالة الكاملة بالجلد من الرأس إلى القدمين هي بالتأكيد من أبرز صيحات موضة خريف وشتاء 2022-2023. في حين أن ارتداء سترة جلدية مع بنطلون جلدي وحذاء جلدي هو أسهل طريقة لتحقيق هذا اللوك، فهناك أيضًا متعة في أن تنسقي إطلالة معقّدة أكثر من خلال مزج القصات والأقمشة. بلوزة قصيرة من الجلد مع تنورة جلدية تمنحك إطلالة ستجعلك تخطفين الأنظار، أو نسّقي القميص الجلد الأصفر مع التنورة الجلد بقصة pencil skirt.

إطلالة كاملة بالجلد

لكن إن لم تكوني مرتاحة تماماً لإطلالة كاملة بالجلد، فقومي بتنسيقه مع أقمشة أخرى واستمتعي بهذه الصيحة. اختاري التنورة أو البنطلون الجلد اللذان يتناسبان تمامًا مع الملابس المحبوكة في النهار، وبعد ذلك يمكنك ارتداء الكعب، وستحصلين تلقائيًا على إطلالة مسائية. إليك مزيداً من الأفكار.

معطف الجلد

هذا الموسم، أخطفي الأنظار بالمعطف الجلد الطويل الذي يمنح إطلالتك لمسة ساحرة فورية. وقد قدّمت دور الأزياء مثل Hermès، Prada، Chloé و Gucciتصاميم في غاية الأناقة منها بقصة كلاسيكية أو بقصة الترنش الكاجول. نسّقي المعطف الجلد الأسود الطويل مع الفستان الميدي الضيّق، أو تألقي بلوك مونوكروم بغاية الرقيّ مع الفرو، وهذا الشتاء أخطفي الأنظار أيضاً بالمعطف الترانش الجلد الملوّن والذي سيضفي إلى اللوك لمسة مشرقة عصرية.

أخطفي الأنظار بالمعطف الترانش الجلد الملوّن
أخطفي الأنظار بالمعطف الترانش الجلد الملوّن

البايكر جاكيت ضرورية في خزانة ملابسك

تألقي هذا الشتاء بالبايكر جاكيت biker jacket، هذا التصميم وإن لم يكن جديداً لكنه لا يغيب أبداً عن ساحات الموضة، لذلك حان الوقت لكي تستثمري بقطعة جيّدة لهذا الموسم. ابحثي عن البايكر جاكيت التقليدية، واختاري اللون الأسود من الرأس إلى القدمين، وأكملي اللوك بمجوهرات بارزة وحذاء chunky للحصول على إطلالة كاملة عصرية.

البايكر جاكيت مع التنورة بقصة غير متساوية الطرف
البايكر جاكيت مع التنورة بقصة غير متساوية الطرف

البنطلون الجلد

السراويل الجلدية قطعة أساسية في خزانتك الشتوية، وواحدة من أكثر التصاميم تنوعًا لهذا الموسم. ارتديه مع تيشيرت بسيط أبيض وحذاء رياضي، وهو بديل الدنيم في الشتاء، كما يزيد من أناقة إطلالاتك في العمل وحتى خارج أوقات الدوام؛ مع قميص بأزرار أو كنزة بياقة مدورة. هذه الإطلالة يمكن أن تنقلك بسهولة من غرفة الاجتماعات إلى عشاء في مطعم أو حفلة مع الأصدقاء. تألقي بقصة تبرز خصرك مثل الخصر العالي سواء باللون الأسود أو بألوان أخرى مثل البنيّ أو الأحمر وغيرها.

نسقي البنطلون الجلد مع الجاكيت الدنيم
نسقي البنطلون الجلد مع الجاكيت الدنيم

التنورة الجلدية

سواء كنت تفضّلين التنورة الطويلة أو القصيرة أو حتى الميدي، فإن هذه القطعة أساسية وأنيقة لإطلالاتك اليومية في الشتاء. تضيف التنورة إلى اللوك لمسة أنثوية مميّزة مع جزمة ذات ساق عالية وسترة جلد أو حتى دنيم أو بليزر رسمية، لإطلالة احترافية مصقولة.

التنورة الجلد قطعة أساسية وأنيقة لإطلالاتك اليومية في الشتاء
التنورة الجلد قطعة أساسية وأنيقة لإطلالاتك اليومية في الشتاء

إختاري أكسسوارات من الجلد

إن لم تكوني من عشاق اختيار أزياء مصممة من الجلد يمكنك دائماً مواكبة الصيحات من خلال اختيار الأكسسوارات الجلد التي لا بد منها في خزانتك خصوصاً في الشتاء. أضيفي القفازات الجلد إلى اللوك للمسة من الأناقة الفورية، أو قبعة البيريه مع الشبك الأسود للمسة من الدراما، وصولاً إلى الجزمة ذات الساق الطويلة التي يمكن أن تنسقيها مع التنورة والبنطلون أيضاً، من دون أن ننسى الستيليتو وحقائب الجلد.

أضيفي القفازات الجلد إلى اللوك للمسة من الأناقة الفورية
أضيفي القفازات الجلد إلى اللوك للمسة من الأناقة الفورية