عبايات مزيّنة بالورود بتصاميم راقية وملائمة لموسم الخريف!

تصاميم العبايات من موقع www.boksha.com

تعدّ الأزهار من الصيحات الكلاسيكية الخالدة لجميع الفصول، وتعدّ ألوان الأزياء المزيّنة بالورود من أكثر الاختلافات شيوعاً بين المواسم الساخنة والباردة، فالألوان الأكثر إشراقاً ترتبط عادة بالمواسم الصيفية والربيعية، بينما تميل تصاميم المواسم الخريفية والشتوية إلى الألوان القاتمة والمندمجة مع إطلالات الخريف.

لفتت نظرنا هذا الموسم موديلات عبايات خريفية أنيقة ومميّزة بزخرفات الورود، وبتصاميم منوّعة من ناحية القصّات والأقمشة، وحتماً ستجدين بينهم مايلام ذوقك وأسلوبك.

تصاميم منوّعة لعبايات الورود بألوان خريفية!

لمن تفضّل تصاميم العبايات باللون الأسود الأساسي، اخترت لك عباية مميّزة من تصميم دار عبايات The Orphic، مصنوعة من قماش التفتا الفاخر بقصّة بسيطة وأنيقة، مع تطريزات بارزة بشكل غصن الوردة باللون الأصفر الذي برز أيضاً على ثنيات أطراف الأكمام.

1

 

مزيج من الألوان الخريفية المتناغمة والفاتحة بتصميم عباية مبهرة من دار عبايات Aljawhara Couture، بقصّة عريضة من قماشي البروكار والكريب، مع زخرفات مختلفة لتعريقات الورود الملوّنة والتي زيّنت كامل العباية.

2

الألوان الكلاسيكية والأساسية "الأسود، الأبيض، الرمادي" بتصميم عباية راقية من دار عبايات Qlu، مصنوعة من قماش البروكار الإيطالي بقصّة عريضة مع تعريقات الورود الجذابة والتي برزت على كامل التصميم وأطراف الأكمام، باستثناء الأكمام باللون الأسود.

3

أعجبتني جداً العباية الأنثوية والناعمة من تصميم دار عبايات Shamla Abayas، والمصنوعة من قماش الكريب الأنيق باللون الأزرق بالدرجة الفاتحة والشاحبة والضارب على الرمادي، بقصّة عريضة بستايل الـBat Sleeves “الأكمام الوطواطية”. تطريزات الورود الملوّنة والجذابة زيّنت جيوب العباية بأسلوب بارز وجميل.

4

وغيرها من موديلات عبايات بزخرفات الورود وبألوان وأقمشة ملائمة لموسم الخريف.