الأبراج اليومية ليوم الأحد 30 أكتوبر

الأبراج اليومية ليوم الأحد 30 أكتوبر

30 أكتوبر 2022

الأبراج اليومية ليوم الأحد 30 أكتوبر

الحمل: تتمكن خلال فترة أنطوائك من إعادة بناء طاقة روحية تسمح لهم بمواجهة ما أصابهم من إضطراب ليغدون أكثر صلابة وقوة.

الثور: تكون اليوم منشغلاً في ما يجري معك من أحداث سلبية أو مغامرات لم تكن تتوقعها. تجنّب اليوم إتخاذ قرارات تتعلق بمستقبلك العاطفي كي لا تندم لاحقاً.

الجوزاء: إذا كنت مرتبطاً وضعك النفسي والقلق الذي تعيشه قد يحملانك على النفور من البيت. لا تثير المشاكل دون سبب. مهنياً الوضع مستقر وعاطفياً الوضع مقبول ومطمئن.

السرطان: الفرصة غير مؤاتية اليوم للخوض في مشاريع جديدة أو لإبتكار وإطلاق فكرة، فمن الأفضل تجنّب المجازفة والإبتعاد عن المغامرة لبعض الوقت.

الأسد: تواجه ضغوطاً أو مشاكل ناتجة عن تسرّع أو تهوّر في إيجاد بعض المواقف أو القرارات المناسبة. في الحب، وضعهم أفضل ويرفع معنوياتهم لمواجهة الأوضاع الصعبة.

العذراء: القلق والتعب الجسدي والنفسي أمور ترخي بظلالها على حياتك العاطفية. تشعر وكأنك تفتقد إلى الحيوية والنشاط مع إنخفاض الحالة المعنوية الناتجة عن تغيّر الطقس خاصة مع إزدياد الحساسية.

الميزان:واجه التيارات الفلكية العابرة بصبر وحكمة وتعقّل. لن يكون إهتمامك مركزاً على صحّتك بقدر ما هو مركّز على الوضع العاطفي والنفسي.

العقرب: لا تعرّض جهودك المهنية للإنهيار تحت وطأة  التعب أو القلق والضغط. أما أنت سيدتي فلا تعتقدي أنك وحيدة في مواجهة الصعوبات، فهناك أشخاص مستعدون لدعمك

القوس: البعض قد يتخطون ظروف اليوم السلبية بفضل تفهّم ودعم الشريك. تروى فما يبدو صعباً اليوم يغدو أهون غداً مع الصبر والتفكير والإرادة الطيبة وطول البال.

الجدي: سيطر على المواقف الصعبة بديبلوماسيتك وحكمتك المعتادة. لا تثر الحساسيات، إبتعد عن الحسد والغيرة وتفاءل بالخير تجده وتلمسه. في الحب أنت صعب ومتوتر وعصبيتك معدية للغير.

الدلو: تسعى إلى تحصيل أموال مستحقة لك قد تكون بالنسبة للبعض ديناً قديماً أو تعويضاً. تملك فرصاً عديدة اليوم تلتقي خلالها أشخاصا سيسرّك التعرّف اليهم والتفاعل معهم إجتماعياً.

الحوت:إذا توصّلت الى إسكات قلقك الداخلي ستتمكنين من التعرّف إلى أولئك الذين في وسعك الإعتماد عليهم. أيها الشاب، في الحب أنت مثالي لكن غير واقعي.

مولود اليوم:

مولود 30 أكتوبر الذي ينتمي لبرج العقرب يتأثر بكوكب المريخ الذي يمنحه قوة الشخصية والثقة القوية بالنفس تصل إلى حد التهوّر. في عمله هو طموح ومنظّم ويتطلّع إلى المراكز العالية لأنه يحب المهن الحرة ولا يحب أن يكون محكوماً.