7 تسريحات شعر شائعة في شتاء 2023 بأسلوب النجمات العالميات.. أي أسلوب تفضّلين

في ظل كثرة تسريحات شعر شتاء 2023، هناك العديد من الموديلات الشائعة التي تضفي المزيد من الجاذبية والتألق على اختياراتك، فإذا أردت التألق بتسريحات شعر شبابية وملفتة للنظر، اطلعي على جمال واختيارات النجمات العالميات اللواتي برزن بصيحات جمالية يمكن أن تلهمك في اطلالاتك المقبلة.

لا بد أن تختاري من خلال الصور 9 تسريحات شعر شائعة في شتاء 2023 بأسلوب النجمات العالميات. فانتقي منها أي أسلوب تفضّلين وانتقي الاجمل والاكثر جاذبية.

تسريحات شعر البوب

تسريحات شعر البوب بأسلوب Florence Pugh- الصورة من صفحةMATT REZ
تسريحات شعر البوب بأسلوب Florence Pugh- الصورة من صفحةMATT REZ

تسريحات شعر البوب أعادت احياءها النجمة Florence Pugh مع الخصل القصيرة التي تصل الى حدود الكتفين أو ما يعرف بقصة الـBlunt Bob. فطبّقي بأسلوبها هذه القصة اذا كان وجهك عريضاً وامنحي شعرك المزيد من الحيوية مع الحفاظ على قصة الشعر المستقيمة التي تضفي المزيد من الجمال والجاذبية.

ومع هذه التسريحة، اختاري الفرق الجانبي الطويل بطريقة ملفتة ومصفصة، واسحبي الخصل المالسة مع تسريحات الشعر الى الخلف، بطريقة لا تخف الاذنين وتظهر ملامح الوجه المشرقة.

تسريحات شعر الـ Wavy Bob

تسريحات شعر الـ Wavy Bobبأسلوب Selena Gomez- الصورة من حسابها على انستغرام
تسريحات شعر الـ Wavy Bobبأسلوب Selena Gomez- الصورة من حسابها على انستغرام

اذا كنت تعانين من مشكلة الشعر الخفيف، تعتبر تسريحات شعر الـ Wavy Bobمن خيارك الاساسي لجعله أكثر كثافة. فاختاري هذه التسريحة المتدرجة التي لا تصل الى حدود الاكتاف بأسلوب Selena Gomez مع الحرص على ابراز الاطراف بطريقة غير مستقيمة.

واللافت في هذه التسريحة، سحب الخصل الويفي بطريقة متدرجة على الجوانب. ويمكنك مع هذه التسريحة، ابراز الغرة الامامية بخصل عفوية على الجبين تحدّ من حجمه العريض.

تسريحات شعر الويفي الكثيف

تسريحات شعر الويفي الكثيف بأسلوب كيم كارداشيان- الصورة من صفحة Chris Appleton
تسريحات شعر الويفي الكثيف بأسلوب كيم كارداشيان- الصورة من صفحة Chris Appleton

ويمكنك التألق بأسلوب النجمة كيم كارداشيان بأجمل صيحات الشعر الكاجوال والطبيعية. فاختاري لشتاء 2023 تسريحات الشعر الويفي الكثيف. فهذه التسريحة تعتبر خيارك الاساسي اذا كنت من صاحبات الوجه الطويل، مع الحرص على قص الخصل بطريقة متدرجة ومتموجة خصوصاً من الاسفل.

كما لا تترددي باختيار مع هذه الخصل الويفي والملفوفة من الاسفل، اجمل صيحات الغرة الجانبية الطويلة التي تخف جزء من الجبين بأسلوب بسيط ومناسب لاطلالاتك اليومية.

تسريحات شعر الكعكة المبللة

تسريحات شعر الكعكة المبللة من Bella Hadid
تسريحات شعر الكعكة المبللة من Bella Hadid

ومن تسريحات الشعر الشائعة في شتاء 2023، اطلالة Bella Hadid بالكعكة المنخفضة والمترابطة مع الشعر المبلل بخصل مسحوبة بشكل كامل الى الخلف. فاختاري هذه التسريحة مع شد الجوانب وسحب الغرة المبللة بطريقة ملفتة وساحرة بطريقة لا تخف الفرق الجانبي.

فهذه التسريحة تضمن لك اطلالة جمالية ملفتة ومن السهل تطبيقها للحفاظ على الملامح العصرية والمشرقة، خصوصاً عند تطبيق الظلال البرونزية الفاتحة والمسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين.

تسريحات شعر الضفائر الجانبية

تسريحات شعر الضفائر الجانبية  من وحي اطلالةVanessa Hudgens
تسريحات شعر الضفائر الجانبية  من وحي اطلالةVanessa Hudgens

كما يمكنك التألق بأجمل تسريحات الشعر الطويل والمنسدل بخصل وضفائر عصرية على الجوانب لتترافق مع اطلالاتك اليومية. فطبّقي من وحي اطلالة Vanessa Hudgens تسريحات شعر الضفائر الجانبية المترابطة البارزة على جهتي الاكتاف بشكل طويل، الى جانب اسدال شد الشعر المبلل على الجوانب بالكامل، مع اظهار الفرق الوسطي الطويل بأسلوب حيوي ومناسب لاطلالاتك في ساعات النهار. فهذه التسريحة تضفي الجاذبية والجمال على اختياراتك المقبلة.

تسريحات شعر Long Wavy Bob

تسريحات شعر Long Wavy Bob بأسلوب kaia Gerber
تسريحات شعر Long Wavy Bob بأسلوب kaia Gerber

ولا تتخلي في شتاء 2023 عن اختيار تسريحات شعر الطويل  Long Wavy Bobوطبّقي من وحي اطلالة kaia Gerber الخصل المتدرجة على الجوانب مع لف أطراف الشعر بأسلوب مشرق ما يُعزّز من جمال القصة. ولاضفاء المزيد من اللمسات الساحرة، اعتمدي القصة المتدرجة من الخلف مع الغرة الجانبية المسحوبة مع الشعر بخصل مستقيمة لجعل اطلالتك ملفتة.

تسريحات شعر مالسة مع الاكسسوار

تسريحات شعر مالسة مع الاكسسوار بأسلوب النجمة Taylor Hill
تسريحات شعر مالسة مع الاكسسوار بأسلوب النجمة Taylor Hill

ويمكنك التألق بأسلوب النجمة Taylor Hill بأجمل صيحات الشعر المالس والكثيف. فهذه التسريحة الطبيعية تعتبر خيارك الاساسي لصاحبات الوجه الدائري، مع سهولة تطبيقها والحرص على سحب الخصل بطريقة متدرجة ومتموجة خصوصاً من الاسفل.

كما لا تترددي باختيار مع هذه التسريحة اكسسوارات شعر الباند العريض والامامي البارز على فروة الرأس مع حبيبات الخرز الكبيرة، بأسلوب بسيط ومناسب لاطلالاتك اليومية.