بمناسبة عيد ميلادها .. أساسيات مكياج لا تتخلى عنها لجين عمران لإطلالة جذابة

الإعلامية لجين عمران تحتفل اليوم بعيد ميلادها حيث شاركت جمهورها بصورة مرحة لها على انستغرام بهذه المناسبة السعيدة. وتعتبر لجين عمران من النجمات اللواتي يشكلن نموذجا ملهماً للنساء في طريقة أزيائهن واطلالاتهن الجمالية، ودائما ما تثير الإعجاب بطريقة تسريحات شعرها الراقية وأسلوب مكياجها الذي تجمع فيه ما بين الخطوط الكلاسكية والعصرية، فتابعي معنا بمناسبة عيد ميلادها أهم الخطوات التي لا تستغني عنها في معظم رسمات مكياجها لتتألقي على طريقتها بأسلوب جذاب.

أسرار مكياج بشرة لجين عمران

لجين عمران تتميز بتقاسيم وجهها المنحوتة ذات المظهر الشبابي حيث تبدو أصغر بكثير من عمرها، وما يلفتنا في أسلوب مكياجها هو خلوه من أي شوائب او أخطاء حيث يبدو وجهها مصقولا ومشرقا مع رسمات المكياج التي تختارها. وأول ما تركز عليه هو كونتور الوجه، فأهمية الكونتور يتعلق بأنه يحدد الوجه كاملاً ويجعل شكله مثاليا. فإذا أردت مظهر الخدود المشدودة، وأنفا أصغر، وخط فك أنحف، لا بد لك من تطبيق الكونتور بشكل محترف.

أسرار مكياج بشرة لجين عمران

وقبل خطوة الكونتور، تضع لجين عمران القليل من البرونزر الذي يكون لونه أغمق من بشرتها وأقرب على الألوان البنية البرتقالية لمنح وجهها لمسة من الدفء. جربي البرونزر من جيفنشي Givenchy Healthy Glow & Body Bronzing Powder وضعيه على أطراف الجبين وعظمة الخد.

أسرار مكياج عيون لجين عمران

لجين عمران لا تفضل المكياج العربي او الخليجي القوي، انما تحاول دائما ان يكون مكياجها برسمات متوسطة ما بين القوة والنعومة، لإظهار جمالها الطبيعي بدون أن تبالغ بالخطوط او بالألوان. ولاعتماد طريقتها، اختاري مثلا الكحل العربي الأسود داخل العين مع الظلال المشمشية التي تعشقها جدا لجين عمران بطريقة دخانية مع لمسة من الغليتر فوق الجفون.

أسرار مكياج عيون لجين عمران

وقبل تطبيق ظلال العين، لا تتخلى لجين عمران عن البرايمر الذي يثبت الظلال ويحول دون انزلاقه، كما انه يوحد لون الجلد في منطقة حول العين. وتستخدم كذلك الكونسيلر لإخفاء الهالات الداكنة والانتفاخ في العين بحال ظهورها حيث تتعرض لجين الى الإرهاق والتعب حول العين جراء ضغوطات عملها وجلسات التصوير التي تخضع لها بسبب متطلبات مهنتها.

وايضا من اطلالات مكياجها المفضلة للعيون، المكياج الترابي الذي يمكنك تطبيقه من خلال تمرير اللون البني على جفونك من الزاوية الداخلية حتى الزاوية الخارجية للعين، ثم اختاري درجات من اللون البني أدكن على الجفن المتحرك، وادمجيه بطريقة ناعمة قبل ان تحددي شكل العين بالآيلانير الأسود الرفيع بمحاذاة الرموش العلوية، لتحصلي على عين مشرقة وجذابة.

وايضا، فإن من أساسيات مكياج عيون لجين عمران، الرموش الطويلة البارزة التي تجعل عينيها يقظة وجذابة واكثر حجما، لكن يمكنك استبدال الرموش الطويلة بطبقات الماسكارا المكثفة مع ثني الرموش بأداة "المكبس" لجعلها مرفوعة.

أسرار مكياج شفاه لجين عمران

من اللافت بأن شفاه لجين عمران تبدو مرسومة بشكل أنيق وجذابة وتظهر ايضا بمظهر ندي، وهذا يعود الى بعض الخطوات التي تطبقها في الروتين اليومي قبل تلوين الشفاه. وللحصول على مظهر شفاهها، قومي اولا بترطيب الشفاه يوميا للحفاظ على ليونتها ولونها الوردي يمكنك استخدام المرطب الجاهز من الماركات المتعددة او صنع مرطب شفاه منزلي. يلي ذلك تقشير الشّفاه مرة الى مرتين في الأسبوع ما يجعل الشفاه ناعمة ويعالج تشقّقها ومظهرها الجاف.

أسرار مكياج شفاه لجين عمران

بعد هذه الخطوات الروتينية، حددي محيط الشفاه بقلم نيود فاتح ثم ابدئي برسم الفم من خلال كونتور بدرجة أدكن من قلم أحمر الشفاه. بعدها اختاري الألوان النيود القريبة من لون بشرتك حيث تفضل مثلا لجين عمران النيود بالدرجة البني الفاتح، او النيود القريب من اللون المشمشي.

هذه أبرز الأساسيات التي لا تتخلى عنها لجين عمران في مكياجها، ما رأيك في اتباع طريقتها.

مصدر صور لجين عمران من حسابها على انستغرام.