"هي" تستعرض في لقاء خاص تفاصيل مجموعة V-FIRM الجديدة من  دار "فالمونت" للعناية بالبشرة

ابتكر ت دار فالمونت مجموعة V-FIRM الجديدةالتي تحمل اسم AWF5 وتحتضن المجموعة ثلاثة مستحضرات عالية الأداء، تتغلغل في طبقات البشرة، وميزة هذه المجموعة بأنها تفصل بين علاج التجاعيد وعلاج شدّ البشرة، ممّا يسهل استخدامها من جهة خبراء التجميل والعملاء على حدّ سواء. كذلك، تعيد هذه المجموعة إحياء أقدم تقاليد الدار التي تتّسم بتقنيتها العالية، وتعود على من يستخدمها بنتائج فوريّة ملحوظة. كما تجدد دار فالمونت بهذه المجموعة المبتكرة التزامها بأساليب إنتاج تقليدية التي تتّسم بتقنيتها العالية،  مع سعيها الى تقديم مستحضرات عالية الفعالية بالمكوّنات النشطة التي تعمل على مكافحة أبرز علامات التقدّم في السن لاسيما البشرة المفتقرة إلى الترطيب والمتعبة، ومختلف مشاكل البشرة التي تظهر بشكل تدريجي مع الوقت.

"هي" التقت مع مؤسسي علامة فالمونت وكان هذا الحوار حول المجموعة الجديدة  V-FIRMوالأسئلة المتنوعة حول العلامة كما التالي:

ما الذي ألهمكم على ابتكار مجموعة V-FIRM الجديدة؟

تقدّم دار فالمونت مستحضرات رائعة تمنح من يستخدمها نتائج مذهلة، وتسعى منذ تأسيسها إلى مكافحة أبرز علامات التقدّم في السن لاسيما البشرة المفتقرة إلى الترطيب، والبشرة المتعبة، ولون البشرة غير المتجانس، والتجاعيد، والترهّلات،وهي مشاكل تظهر بشكل تدريجي مع الوقت. اعتدنا في السابق معالجة هذه العوارض معاً عن طريق مستحضرات مجموعة مستحضراتنا التي تحمل اسم AWF5، بيد أننا قرّرنا في هذه المجموعة أن نفصل بين علاج التجاعيد وعلاج شدّ البشرة، ممّا يسهل استخدامها من جهة خبراء التجميل والعملاء على حدّ سواء. كذلك، تعيد المجموعة إحياء أقدم تقاليد الدار التي تتّسم بتقنيتها العالية، وتعود على من يستخدمها بنتائج فوريّة ملحوظة.

علامة فالمونت

من المعروف أنّ فالمونت تلتزم بدمج المكوّنات التقليدية المفيدة وخبرتها الطبية الواسعة في مستحضراتها. فما الذي يميّز هذه المجموعة عن سائر المجموعات الأخرى؟

تحتضن مجموعة V-FIRM ثلاثة مستحضرات عالية الأداء، تحافظ على راحة مستخدميها كما تناشد حواسهم. ويكمن سر جودتها العالية في توافقها حيوياً مع جسم الإنسان، إذ إنّها مصنوعة من مكوّنات متوفّرة حيوياً، وبذلك تتغلغل في طبقات البشرة، حتّى أنّها تبلغ الخلايا التي تستهدفها فتؤدي دورها بالكامل. وقد أثبتت النتائج المُرضية التي حققتها مستحضرات V-FIRM الثلاثة أنّها تنساب على البشرة، إلى أن تبلغ المنطقة المنشودة، فتعالجها بمنتهى الراحة. والجدير بالذكر أنّ هذا المزيج من المكوّنات المفيدة والمتطوّرة يعمل على ترميم كثافة الأَدَمَة واستعادة سماكتها.

أي من مستحضرات مجموعة V-FIRM هو الأقرب إلى قلبك؟

أظنّ أنّه مستحضر العناية بالمنطقة المحيطة بالعين V-Firm Eye بقوامه الجِل الأشبه بالعسل، إذ يتمتّع بفعالية عالية فيكافح هذا البلسم الفاخر باللون العنبري ترهّل الجفنَين والتجاعيد في منطقة ما تحت العين.

ستشعرون بأنّ العيون تفتح أكثر فأكثر بعد كلّ تطبيق، فتتخلّصون من علامات التعب وتتألقون ببشرة شبابية مشرقة... إنّه رائع!

ما هو مستحضركم الأكثر مبيعاً وأين يمكننا شراؤه في الشرق الأوسط؟

إنّ المستحضرَين الأكثر مبيعاً لدى علامتنا هما ماسك Prime Renewing Pack وكريم Restoring Perfection، إذ يتمتّعان بعامل حماية SPF50 وبذلك يحميان البشرة طيلة اليوم ويحافظان على ترطيبها. يمكنكم شراء هذا المستحضر في ركننا من متجر بلومينغديلز في دبي مول.

ما هو نظام العناية بالبشرة الأفضل للصباح والمساء؟

يُعتبر النظام الأمثل للعناية بالبشرة ذاك الذي يلبّي احتياجات بشرة كلّ شخص وعمره أيضاً. لكن أهمّ ما في الأمر التأكد من ترطيب البشرة وحمايتها أثناء النهار، ومن تغذيتها وتجديدها أثناء الليل. لهذا السبب تعدّ مجموعة V-Firm الجديدة الأفضل لبشرتكم عند جمعها مع علاج نهاري مميز، على غرار علاج V-Line Lifting.

بعد عملك في هذا المجال على مدى سنوات طويلة، ماذا اكتسبت من نصائح مهمة عن العناية بالبشرة؟

لا بدّ من اتّباع نظام جيد للعناية بالبشرة من أجل الحفاظ على صحّتها، لكن من المهمّ تنظيفها بعناية قبل كلّ شيء. فعلى مدى السنوات، أدركت أنّ نظافة البشرة تؤدي دوراً أساسياً في تعزيز مفعول الكريمات ومن دونها تخسر بعضاً من مزاياها.وسيكون ذلك مؤسفاً...

علامة فالمونت

ما هي فلسفتك الجمالية؟

أسعى إلى احتضان الجمال الطبيعي بكامل تفاصيله واعتماد أنظمة للعناية بالبشرة تتبدّل مع الفصول. وقد استطاع فريق فالمونت للبحث والتطوير أن يبتكر تركيبات مناشدة للحواس تمتاز بقوامها الناعم والمريح ومفعولها القوي. وما كنّا لننجح في تحقيق هذه النسبة العالية من الجودة والمفعول إلّا لأنّ جميع مستحضراتنا متوافقة حيوياً مع جسم الإنسان، ومصنوعة من مكوّنات متوفّرة حيوياً. ببسيط العبارة، هذا يعني أنّ البشرة تتفاعل مع المستحضر وتمتصّه بالكامل في المناطق التي تحتاج إليه.

والواقع أنّ عدداً قليل جداً من العلامات تقدّم مستحضرات فعّالة ومريحة في الوقت عينه، بينما في فالمونت، أعتبر هذه فلسفتي في العمل وأعتزّ بها.

ما هي أحدث الابتكارات في عالم مستحضرات التجميل؟

يزدهر قطاع التجميل بسرعة، إذ تطوّر العلامات مستحضراتها وتضفي عليها عدداً من المزايا المبتكرة يوماً بعد يوم من أجل رسم البسمة على وجوه عملائها. من هذا المنطلق، احتلّ هذا القطاع مركزاً أساسياً في عالم الابتكار، وقد شهدنا مؤخّراً إطلاق "التكنولوجيا الجمالية" السابقة لعصرها، إذ أدركت علامات التجميل الكبرى مدى أهمية مواكبة الصيحات الرقمية الرائجة من أجل رفع نسبة أرباحها وجذب العملاء. وعلى الرغم من أنّ شريحة صغيرة من العملاء تستفيد من الابتكارات الجمالية الثورية، كلّنا ثقة بأنّ تلك الخدمات ستصبح في متناول الجميع في القريب العاجل. من جهتنا، ما زالت دار فالمونت تلتزم بأساليب إنتاج تقليدية أكثر من غيرها، ونسعى إلى تقديم مستحضرات عالية الفعالية بالمكوّنات النشطة قبل كلّ شيء. كذلك، نستخدم مكونات خام معاد تدويرها أو قابلة لإعادة التدوير كإحدى أولويّاتنا الأخرى.

ما الخطوات المستقبلية لدار فالمونت؟

تقدّم متاجر دار فالمونت الرئيسية مستحضرات العناية بالبشرة والعطور والأعمال الفنية التي نسعى من خلالها إلى أن يحصل العملاء على أفضل تجربة،على أن تكون فريدة من نوعها أيضاً، بدءاً من الاستقبال، والإصغاء إلى طلباتهم المحددة، وصولاً إلى تحقيق نتائج ملحوظة بسرعة قياسية في حجرات العلاج لدينا، ممّا يضفي روحاً خاصّة ومميزة على هذه المتاجر.

ونسعى في المستقبل إلى تعزيز هذه الشبكة من المتاجر ودعمها.