الأبراج اليومية ليوم الجمعة 11 نوفمبر

الأبراج اليومية ليوم الجمعة 11 نوفمبر

11 نوفمبر 2022

الأبراج اليومية ليوم الجمعة 11 نوفمبر

الحمل: لن تتردد في الإفصاح بصراحة عن رأيك بشؤون العمل، بالزملاء وبأصحاب العمل. هذا قد يجعلك بدورك هدفا للإنتقاد الجارح. الحبيب سيكون بدوره صريحا معك لكن باعتدال.

الثور: لا تتسرع بالتوقيع على اي معاملة او عقد عمل إلا بعد تفحّص جميع البنود بشكل جيد. من جهة أخرى، تشعر بتقارب في وجهات النظر مع شركاء قائمين ومنهم أيضا الشريك العاطفي أو الزوجي.

الجوزاء:حاول أن تخفف عن نفسك من دون أن تقع تحت وطأت الاعمال غير المنجزة وما يجره ذلك من توتر في الأجواء ضمن العمل.

السرطان: عندما تسوء الأمور على صعيد العمل يقع البعض أسير الضغوط ويصرف التشنج الحاصل من طريق العاطفة إما إيجابياً أو سلبياً.

الأسد: تكون مشحونا بالعصبية في ميدان العمل. عند شعورك بعلامات صحية سلبية توقف وخذ قسطًا من الراحة أو إختصر الأعمال غير الضرورية والتي يمكن تأجيلها ليوم آخر تكون فيه نشيطًا.

العذراء: تلعب الشراكة اليوم دورًا هامًا وبارزًا وقد تصادف إنسانا يعرض عليك موضوع تمويل أو شراكة بالعمل إما طمعا بالخبرة العلمية أو العملية، أو بدعم مالي قد يناله من شراكتك معه.

الميزان: عندما يتعلق الأمر بإعادة الحسابات المالية، التي لها علاقة بحسابات العمل المشتركة أو الأسهم فهذه الامور المادية تكون شغلك الشاغل اليوم. الامور العاطفية لا تأخذ من تفكيرك.

العقرب: تكون الاوضاع العاطفية جيدة حيث يسود الوفاق بينك وبين الشريك. إذا شعرت بالتعب، إسترح، تأمل وقم بممارسة ما استطعت من رياضة أو مارس هوايتك المفضلة.

القوس: في وسعك الإنطلاق في تنفيذ مشاريع سبق وخططت لها. عاطفيا، هذا اليوم يتم خلاله تفحص مصداقية واستمرارية ما تشعر به من عواطف.

الجدي: حاول أن تتعلم كيفية تقبّل الإنتقادات والأحكام من محيطك في بعض الأحيان من دون الشعور بأنك مهان، تعلم كيف تسيطر على طباعك وتعدّل منها.

الدلو:من الجيد أن يكون لديك عدد من المشاريع للمستقبل ولكن يجب ألا تسمح بإهمال التزاماتك القديمة. تجنب التراكمات التي قد تؤدي إلى سوء تفاهم مع الشريك العاطفي.

الحوت: يزداد إهتمامك حول الشؤون المالية المتعلقة بالشركاء. البعض يلاحقون تحصيل تعويض مالي. عاطفيًا، أنت مرتاح ومستقر وثابت في مشاعرك وهذا يريح الشريك العاطفي.

مولود اليوم:

مولود 11 نوفمبر الذي ينتمي أصلا إلى برج العقرب بتأثر بكوكب المريخ الذي يعطيه الطاقة والحماس والإندفاع والقدرة على تحقيق عدة أمور في الوقت نفسه. يتميز بالغيرة والشك تجاه الشريك العاطفي والرغبة باحتلاله ومراقبة تحركاته.