نجوم جددوا لحظاتهم الرومانسية مع أزواجهم هذا الأسبوع بعد انقطاع وهنادي مهنا تحتفل مع زوجها في بيروت

شهد الأسبوع الجاري عدة لحظات رومانسية للنجوم مع أزواجهم، من مختلف المناسبات، وخطف بعضهم الأنظار بعودتهم للظهور معاً بعد فترة انقطاع، وكذلك بتجديد لحظاتهما الرومانسية ومشاركتها مع الجمهور.

نيللي كريم تعود للظهور مع زوجها على السجادة الحمراء

ومن أبرز هؤلاء النجوم، الفنانة نيللي كريم وزوجها هشام عاشور، حيث خطفا الأنظار بظهورهما الجديد على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي أمس، وذلك بعد فترة من غيابهما عن مواقع التواصل، أو الظهور في المناسبات العامة، على عكس فترة بداية زواجهما، والتي شهدت تواجد قوي لهما على السوشيال ميديا والمناسبات العامة.

نيللي كريم وهشام عاشور
نيللي كريم وهشام عاشور

ونشرت الفنانة نيللي كريم عدة صور لها مع زوجها هشام عاشور على حسابها بانستقرام، وشاركت الجمهور لحظات رومانسية لها معه على السجادة الحمراء بالمهرجان، وذلك بعد أشهر من انقطاعها عن نشر صورها الجديدة مع زوجها.

حمدي الميرغني وزوجته
حمدي الميرغني وزوجته

حمدي الميرغني في أجازة رومانسية مع إسراء عبد الفتاح

وجدد الثنائي حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح رومانسيتهما أيضاً، وعادا لنشر صورهما الجديدة على انستقرام بعد انقطاع، وشاركا الجمهور لحظاتهم الرومانسية الجديدة في أجازتهما الخارجية في الوقت الحالي، ونشر حمدي الميرغني صورة له مع زوجته ووجه إليها رسالة قائلاً: "بحبك"، وردت إسراء عبد الفتاح بصورة أخرى وقالت: "أحبك وسأظل أحبك دائماً".

هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

هنادي مهنا تقضي أجازتها مع أحمد خالد صالح في بيروت

وعاد الثنائي هنادي مهنا وأحمد خالد صالح إلى نشر يومياتهما الرومانسية على انستقرام بعد فترة انقطاع أيضاً، ونشرا في الفترة الأخيرة عدة صور من حفل زفافهما احتفالاً بذكرى زواجهما، قبل أن يكشفا عن تواجدهما في بيروت هذه الأيام، وهو ما جعل الجمهور يتكهن باحتفالهما بذكرى زواجهما بأجازة رومانسية في لبنان هذه الأيام، ونشرت هنادي مهنا صور جديدة لها مع زوجها أحمد خالد صالح أثناء تنزههما في بيروت وخطفا الأنظار بعودتهما للظهور مجدداً معاً على انستقرام.

إيمي سمير غانم وحسن الرداد
إيمي سمير غانم وحسن الرداد

إيمي سمير غانم تواصل ظهورها الرومانسي مع حسن الرداد

ويعتبر الثنائي حسن الرداد وإيمي سمير غانم أكثر الثنائيات التي عادت للظهور بكثافة في الفترة الأخيرة بعد انقطاع، ويبدو أن الثنائي يعيشان في الفترة الحالية أوقاتاً سعيدة في علاقتهما، حيث ظهرا معاً في عدة مناسبات في الفترة الأخيرة في دبي والرياض والقاهرة، قبل أن تواصل إيمي سمير غانم نشر يومياتها مع زوجها ونشرت صوراً لها مع حسن الرداد من باريس، أثناء تواجدهما في احدى الفعاليات، ودللت زوجها قائلة في تعليقها على صورهما الجديدة: "حسون".

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.