الأبراج اليومية ليوم الخميس 17 نوفمبر

الأبراج اليومية ليوم الخميس 17 نوفمبر

17 نوفمبر 2022

الأبراج اليومية ليوم الخميس 17 نوفمبر

الحمل:الوضع العاطفي متعثّر مما قد يسبب لك توتر في المزاج الشخصي وفي العلاقات الزوجية والعائلية. الوضع المهني يظل أفضل وأكثر ثباتاً واستقراراً وانتاجية.

الثور:العاطفة تعوّض عليك بعض التأخير في العمل وتكون أوضاعك العاطفية مُزدهرة. صحيّاً، أنت في عزّ نشاطك وإندفاعاتك، فأقدِمْ ولا تتردّد.

الجوزاء: الحوار صعب بين المحبين بسبب تعنّت كل فريق على أفكار ثابتة لا تتغيّر. في العمل الأجواء توحي بالأمور المسهلة وبالتيسير العام والحظ وهذا يرفع معنوياتك.

السرطان:تشعر ببعض عدم الثقة بالنفس والآخرين، أحاديث غير منسجمة، معاكسات في الحظ وكل هذه الأشياء تسبب لك التوتر في الأعصاب. في الحب، أنت أيضاً متوتر ضائع وغير مُطمئن.

الأسد: يبدأ النهار ضاغطاً معك في جو العمل وسوء التفاهم وارد. عاطفيا الأمور متوترة أيضا فإضبط نفسك وتحاشى ردات الفعل السريعة التي تزعج الشريك وتجعله يبتعد عنك.

العذراء: تملك هذه الفترة القدرة على الإختلاط بالناس من الجنسين، ويساعدك على وضع مواعيد ناجحة في العمل والحب.

الميزان: تحتاج لأخذ عطلة أو التخطيط لسفر بداعي السياحة. الوضع العاطفي في حالة جيدة، خصوصاً بالنسبة لأولئك الذين يتواصلون مع حبيب في الغربة. أجّل أعمالك واسترح.

العقرب: هذا النهار يتطلّب منك الكثير من الدقّة خاصة في القرارات المهنية، وأمورك الماليّة خاصة الفواتير والإلتزامات المالية للبنوك والمتوجّبات. حافِظ على صداقاتك ولا تُفرِّك بها.

القوس: قد تلتقي شخصاً قادما من بعيد فيكون اللقاء به مثمراً إما على الصعيد العملي أو على الصعيد العائلي. أنت نظامي في العمل اليوم ما يأخذك صوب النجاح والتألّق الإجتماعي.

الجدي:تابع طريقك أو غيّر وجهة سيرك حتى ينجلي الوضع أمامك. فكّر جيداً قبل الإقدام على اتخاذ أي قرار هام أو مصيري.

الدلو:على صعيد الترفيه والتسلية، الشمس تساعدك على خلق برامج ترفيهية مناسبة لك وللمقربّين منك. كُنْ صبوراً أمام المعاكسات المهنية المحتملة ولا داعي للتعصيب.

الحوت: تختار من المشاريع المتاحة أمامك ما تراه واقعياً وسهلاً للتحقيق. أجواء إجتماعية مرتاحة. عاطفياً، الوضع مستقر وواعد خاصة للفتيات والنساء.

مولود اليوم:

مولود 17 نوفمبر الذي ينتمي لبرج العقرب يتأثر بكوكب المريخ الذي يمنحه قوة الشخصية والعزم والثقة بالنفس والإرادة والصبر. يحب المغامرات والرياضات الخطرة وتسلّق الجبال. يجب بطريقة مميزة تجعله يتعلّق بالحبيب إلى حد الذوبان.