7 عروض برزت فيها الحقائب الصغيرة لموسم خريف وشتاء 2022

فاخرة، مرحة، متلألئة، وقابلة للجمع... نتحدث عن الحقائب الصغيرة التي نتذكر رؤيتها على خشبات العروض قبل بضع سنوات ونراها تعود اليوم في نسخ مصغرة أكثر.

هذا الإكسسوار الضروري الجديد صغير في حجمه وضخم في أناقته، مع لمسات بلورية وحبات ترترة وأحجار تلفت الانتباه. بين الجلد أو الكروشيه لحقيبة النهار، والمواد البرّاقة لإطلالاتك الليلية، الهدف الدائم هو التألق والتأنق.

بالتركيز على الجانب الجمالي بدلًا من سعة الحقيبة، قررت أهم الدور مثل "فالنتينو" و"جورجيو أرماني" لهذا الشتاء إبهارنا بتصاميم صغيرة لا تفوت يمكن جمعها بحقائب أخرى أكبر حجمًا أو وضعها على الخصر كحزام أو حقيبة ملتفة قطريًا حول الجسم.

هنا خيارنا من الحقائب الصغيرة والمترفة التي لن تخذلك بل ستفاجئك وتلفتك.

 

  1. "فالنتينو"Valentino

بهندستها، وتفاصيلها المعدنية المرصعة والمتفاوتة الأحجام، ولونيها الأساسيين (ولا داعي للقول طبعًا إنهما وردي "بينك بي بي" والأسود)، تشكل حقائب "فالنتينو" الصغيرة إضافة جميلة بالفعل إلى خزانة الموسم الحالي.

حقيبة صغيرة بلون "بينك بي بي"

  1. "أوف-وايت"Off-White

غصّت مجموعة خريف وشتاء 2022 من "أوف-وايت" بالرسوم والرسائل التي كُتبت ونُسجت على الجلد وحقائب كلاتش الصلبة، كما أن بعض رسوم الحقائب زخرفت فساتين من التول أيضًا. وضم العرض رسالة جدّية أكثر عن الصحّة، وهو ما انعكس على حقيبتين حملتهما "سيندي كروفورد" على خشبة العرض: الأولى مليئة بالأقراص الطبية الحمراء والبيضاء، والثانية مطبوعة بعبارةMore Life   أي المزيد من الحياة.:

حقيبة ليلكية
حقيبة ليلكية

 

  1. "ديزل"Diesel

القطعة النجومية التي تحمل توقيع المدير الإبداعي "غلين مارتنز" تأتي في قماش الدنيم، وبنقشة مموهة، وبالأزرق المعدني، وبالفضي اللماع، وبالأسود والأبيض. نقصد الحقيبة الصغيرة المزينة برمز حرفD  عند الأمام، والمزودة برقعة جلدية داخلية مطبعة بشعار الدار، والمكتملة بنظام إغلاق مغنطيسي.

Diesel
حقيبة صغيرة سوداء 
  1. "ديور"Dior

في هذا الشتاء، تتفتح براعم عالم من الأزهار فوق تصاميم المديرة الإبداعية "ماريا غراتسيا كيوري"، ولا تنسى أن تعانق ببتلاتها إكسسوارات المجموعة لتعزيز الإطلالة. حقائب "ديور" الصغيرة المزينة برسوم أزهار غرافيكية نمطية بدت رائعة الجمال.

حقيبة صغيرة من الجلد البيجي اللون مزينة برسم أزهار
حقيبة صغيرة من الجلد البيجي اللون مزينة برسم أزهار 
  1. "فندي"Fendi

مجموعة الأزياء النسائية الجديدة من تصميم المدير الفني "كيم جونز" تجمع الإرث بالأناقة المعاصرة. تلتقي الملابس المتقنة الخياطة بالألوان الرقيقة في انصهار مفاجئ بين النقشات الهندسية والخفّة الأثيرية؛ خصوصًا في الإكسسوارات التي تتكرر فيها الألوان والرسوم ذاتها.

حقيبة صغيرة من الجلد الأسود
حقيبة صغيرة من الجلد الأسود

 

  1. "جورجيو أرماني"Giorgio Armani

سحر حقبة العشرينيات يعود ليسطع من جديد في موسم خريف وشتاء 2022 مع دار "جورجيو أرماني". وقد انعكس بريق تلك الفترة الأيقونية وتألقها على الإكسسوارات، التي تزخرفت بالتفاصيل الفخمة وحبات الستراس. 

كلتش أزرق
كلتش أزرق

         7. "16 آرلينغتون" 16Arlington

في المجموعة التي صممها "ماركو كابالدو" وقدّمها خلال أسبوع الموضة في لندن، يركّز المدير الإبداعي لعلامة "16 آرلينغتون" على لوحة ألوان تنطلق من الدنيم قبل أن تنتقل إلى الأزرق الحذفي والوردي وصولًا إلى الأبيض الملائكي. يطغى على المجموعة إشراق واضح تبدو بسببه بعض القطع وكأنها تسبح تحت طبقة من المياه، وهو تأثير نجده أيضًا في إكسسوارات المجموعة مثل كلتشات المعصم الصغيرة الرائعة.

 

 

كلتش صغير للمعصم بيجي اللون مع رسوم حيوانية
كلتش صغير للمعصم بيجي اللون مع رسوم حيوانية