تسريحات شعر ملموم طبّقيها بخطوات بسيطة تناسب حضور مباريات كأس العالم

تسريحات الشعر الملموم بموديلات بسيطة وشبابية في الوقت عينه تعتبر من أبرز اختياراتك الكاجوال والعصرية التي يمكنك تطبيقها لحضور مباريات كأس العالم. فانتقي العديد من الموديلات المرفوعة وسهلة التطبيق، وطبّقي أبرز الحيل الجريئة والافكار المتقنة التي تضمن لك إطلالات جمالية ساحرة.

اليك أجمل وأجدد الأفكار المميزة التي يمكنك من خلالها تطبيق 6 تسريحات شعر مرفوعة بخطوات بسيطة ومناسبة حضور مباريات كأس العالم.

تسريحات الشعر المبلل مع الضفائر

تسريحات الشعر المبلل مع الضفائر من دار Elie Saab
تسريحات الشعر المبلل مع الضفائر من دار Elie Saab

اختاري تسريحات الشعر المبلل والمسحوب الى الخلف، ومن الضروري اختيار الطرق المتقنة لكي تحافظي على ملامح وجهك المضيئة والنقية. لذلك، طبّقي من وحي دار Elie Saab الخصل المسحوبة الى الخلف بأسلوب مترابط، وحافظي على صيحة الكعكة المنخفضة والصغيرة بكثير من الجاذبية مع الضفائر الرفيعة البارزة بشكل هندسي على جانبي الشعر أعلى الاذنين.

فمع هذه التسريحة، اجعلي الخصل مترابطة وسط فروة الرأس واسحبي الشعر بالكامل الى الخلف بكثير من الانوثة والبساطة، مع ابراز الفرق على الجوانب بشكل مفرّغ، للحصول على اطلالة جمالية ملفتة.

تسريحات الشعر المنخفض مع ذيل الحصان

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الرباط الجلدي من وحي دار Annakiki
تسريحات شعر ذيل الحصان مع الرباط الجلدي من وحي دار Annakiki

كما اختاري تسريحات شعر مرفوعة بشكل منخفض ومترابط الى الخلف، وانتقي هذه الصيحة خلال حضور مباريات كأس العالم تسريحات شعر ذيل الحصان مع اكسسوار الرباط الجلدي اللماع بتدرجات اللون الاسود. فحافظي على اطلالاتك الطبيعية والمنسدلة على الظهر وانتقي من دار Annakiki القطع الجلدية العريضة بقطع منسدلة على الجهة العليا لتسريحات شعر ذيل الحصان.

هذه التسريحة تعتبر من الموديلات الأكثر سهولة والتي يمكنك تطبيقها خلال دقائق لمنحك اطلالة جمالية ملفتة للنظر وعصرية في الوقت عينه.

تسريحات شعر ذيل الحصان مع الرباط البرونزي من دار Ulla Johnson
تسريحات شعر ذيل الحصان مع الرباط البرونزي من دار Ulla Johnson

أما صيحة اكسسوار الشرائط المترابطة والعصرية مع العقددة الامامية فطبّقيها مع تسريحات شعر ذيل الحصان المنخفض والخصل الويفي العريضة المنسدلة على الظهر. هذه الصيحة يمكنك اختيارها من دار Ulla Johnson بأساليب حيوية وساحرة، مع سحب الخصل بالكامل الى الخلف بتفاصيل الرباط البرونزي العريض الذي يغطي الجزء العلوي لذيل الحصان بشكل هندسي ومسحوب الى الاسفل.

تسريحات شعر الكعكة الجانبية

تسريحات شعر الكعكة الجانبية من وحي دار Sara Altwaim
تسريحات شعر الكعكة الجانبية من وحي دار Sara Altwaim

كما اختاري تسريحات شعر جانبية مع الكعكة العريضة والمنخفضة بطريقة سهلة التطبيق. فيمكنك اختيار هذه التسريحة من وحي دار Sara Altwaim مع الخصل الجانبية الطويلة والمسحوبة مع الشعر. طبّقي هذه التسريحة بطريقة متدرجة على جهة واحدة من الجبين، للحصول على اطلالة جمالية مشرقة تجعلك أكثر جاذبية للحصول على لوك مميز.

تسريحات شعر مرفوعة مع الباند

تسريحات شعر الكعكة العفوية مع الباند القماشي من دار Roksanda
تسريحات شعر الكعكة العفوية مع الباند القماشي من دار Roksanda

ولا تتخلي عن تسريحات الشعر المرفوعة البارزة بأسلوب شبابي مع الكعكة المتوسطة بشكل طبيعي، ما يمنح المرأة إطلالة شبابية وعصرية في الوقت عينه. فطبّقي من دار Roksanda مع هذه التسريحة، اكسسوارات شعر الباند الناعم على الجهة الامامية لفروة الرأس بطريقة تغطي جزء من الاذنين، مع الحفاظ على تسريحات الشعر العفوية والمترابطة الى الخلف.

اكسسوارات شعر الرباط مع الضفائر المتعددة 

كما يمكنك التألق بأجمل تسريحات الشعر الطويل والمرفوع مع الخصل المتعددة والمنسدلة على الظهر لتترافق مع اطلالاتك خلال المباريات. فطبّقي من دار Cecilie Bahnsen الضفائر المنسدلة من الخلف بشكل طويل، الى جانب اسدال الشعر على أسفل الظهر بأسلوب حيوي. كما ضعي على اسفل الضفائر، اكسسوار شعر الرباط الحيوي المعقود بالشرائط السوداء الناعمة بطريقة تضفي الجاذبية والجمال على اختياراتك المقبلة.

تسريحات شعر ذيل الحصان العالية

تسريحات شعر ذيل الحصان المرفوع من دار Jean Louis Sabaji X Barbie
تسريحات شعر ذيل الحصان المرفوع من دار Jean Louis Sabaji X Barbie

كما يليق خلال حضور مباريات كأس العالم، تسريحات شعر ساحرة مع ذيل الحصان المرفوع. فهذه التسريحة برزت بأسلوب دار  Jean Louis Sabaji X Barbie مع سحب الخصل الى الاعلى بشكل مترابط ومشدود الى الاعلى، مع الخصل المبللة على جوانب الجبين. فطبّقي هذه التسريحة وقومي باسدال ذيل الحصان على الظهر بطريقة شبابية.

تسريحات شعر كاجوال مع الضفيرة الطويلة

تسريحات شعر عصرية مع ضفائر عريضة ومنسدلة من دار Aboud Jammal
تسريحات شعر عصرية مع ضفائر عريضة ومنسدلة من دار Aboud Jammal

وانتقي تسريحات شعر كاجوال وسهلة التطبيق وهي عبارة عن سحب الشعر الى الخلف بخصل مبللة ومشدودة على الجوانب. تليق هذه التسريحة الشبابية في اطلالاتك اليومية، وتمنحك اطلالة مشرقة. فيمكنك بأسلوب دار Aboud Jammal اسدال خصلة الضفائر المتدرجة من اعلى الجهة الخلفية الى اسفل الظهر لتضفي لمسة من الجاذبية على شعرك.