توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 30 نوفمبر

توقعات الأبراج ليوم الأربعاء 30 نوفمبر

30 نوفمبر 2022

الأبراج اليومية ليوم الأربعاء 30 نوفمبر

الحمل: قد تلتقي شخصاً يُغيّر مجرى حياتهم الى الأفضل بما يُقدّمه لهم من مُساعدة أو تحفيز أو فرصة يُظهرون من خلالها مهاراتهم وقُدراتهم.

الثور: إذا صادفتك لحظات عسيرة حاوِلْ أن تقبلها من دون إستسلام بل إجعلها فرصة تتعرّف فيها بصورة أعمق على ذاتك وقُدراتك الحقيقيّة كي تتوصّل الى السيطرة بشكل أفضل على وضعك.

الجوزاء: تعترف بعاطفة ناشئة تشدّك الى شخص من الجنس الآخر تعرّفت به أخيراً . لكن حاوِلْ أن تكون أكثر تفهّماً حيال أحد أفراد العائلة لِتُعيد وصل ما إنقطع معه من علاقة منذ فترة.

السرطان: إنجاز تُحقّقه يلفت إنتباه الرفاق في العمل والمُحيط. تتعزّز الصداقات التي توليها إهتماماً خاصّاً وقد تتطوّر مع زميل من الجنس الآخر الى علاقة عاطفيّة.

الأسد: لا داعي لأن تتشاجر أو تتواجه مع الحبيب خصوصاً إذا كان يعمل إلى جانبك في ميدان العمل. فرصة تَعارُف لفتيات العشريّة الأولى والثالثة.

العذراء: تبدو عصبيّاً ومزاجيّاً وهذا ينعكس على تصرّفاتك اليوميّة التي ستجد صعوبة في إخفائها عن الناس. الراحة هي جُلَّ ما تحتاجه. عاطفيّاً، العلاقات مُستقرّة وأنت مُطمئنّ البال.

الميزان: ضيق الصدر الذي تشعر به يزداد سوءاً مع تراكُم مُشكلات عائليّة أو مهنيّة مع الشركاء. لكن من جهة أخرى سوف تعرف إقبالاً في مجال الصداقات والنشاطات الإجتماعيّة.

العقرب: تصرّف بلطف مع الأشخاص المُحيطين بك خصوصاً مع الزملاء في العمل. تُلاحظ بعض التراجُع في صحّتك نتيجة القلق والإحباط والشعور بعدم الكفاءة أمام نجاح الآخرين.

القوس: إحذر من بعض المُصطادين في المياه العكرة الذين يودّون رؤيتك خارج دائرة العمل. تنزع الى عيش صراع بين العقل والمشاعر حيال عاطفة ناشئة تستحوذ عليك.

الجدي: تشعر بالقوّة والحيويّة ولا تُوفّرهما في نمط حياتك اليوميّة خصوصاً في هذه الفترة الحافلة بالتنقّلات والإتّصالات. حاوِلْ أن تعرف أين تَكْمُن حدود هذه الطاقة كي لا تهدرها.

الدلو: في وسعك الشروع بأي تعديل تنوي القيام به على صعيد السكن أو إجراء تصليحات منزليّة. إذا كنت مُرتبطاً، تجمعك بالشريك أفكار تتشاطرانها أو نشاطات تقومان بها سوياً.

الحوت: تنتظرك فرصة كبيرة تزيد من حظوظك العاطفيّة بالقرب من الحبيب فتجد نفسك قادراً على التواصُل معه بسلاسة وإنفتاح.