فنادق ذا أنباوند كولكشن باي حياة تدعوكم لخوض مغامرات استثنائية في قلب أوروبا

في خريف هذا العام، خوضوا غمار رحلات غير مسبوقة إلى قلب أوروبا، واحجزوا إقامتكم وسط أحد فنادق مجموعة ذا أنباوند كولكشن باي حياة، العلامة التي تضم محفظة مميزة وملهمة من الفنادق الفاخرة والمستقلة التابعة لبرنامج الولاء الفندقي، وورلد أوف حياة. وتتنوع فنادق العلامة ما بين القصور التاريخية والأبنية التي تعود لمنتصف القرن التي تصطحب الضيوف ومخيلتهم في رحلة نحو عالم من التجارب الفريدة والمميزة التي يقودها الإلهام.

وستكشف أمام أعضاء برنامج وورلد أوف حياة ممن يعتزمون الإقامة في أحد فنادق المحفظة هذا الخريف فرصة لخلق ذكريات لا تُنسى ولا تفوّت، كما والاستفادة القصوى من إقامتهم، وذلك عند حجز إقامتهم عبر ورلد أوف حياة بونس جورنيز. ومن الآن وحتى 15 نوفمبر 2022، يمكن للأعضاء حجز إقامتهم عبر hyatt.com/bonusjourneys، وذلك لكسب نقاط مضاعفة في أكثر من 1,100 فندق حول العالم، بما في ذلك كل من الفنادق التابعة لعلامة ذا أنباوند كولكشن في أوروبا. احجزوا إقامتكم بحلول 15 نوفمبر 2022، واستلموا غرفتكم في 20 ديسمبر 2022.

أمّا عن فندق لا زامبرا، فتُعدّ هذه الوجهة الفندقية التي خضعت للتحديثات في مالقة بإسبانيا أحدث إضافة إلى محفظة العلامة في أوروبا. ويمثل الفندق الذي تم افتتاحه في أكتوبر 2022 التحول الكامل لفندق بيبلوس الشهير الذي لطالما عُرف بأنه ملتقى المشاهير ومركز الرفاهية في أواخر القرن العشرين. ويقع الفندق في جبال ميخاس على مقربة من الساحل الأيبري المتلألئ، وتحيط به المناظر الطبيعية، وملاعب الجولف ذات المستوى العالمي، والمساحات الخضراء الطبيعية المورقة، وشواطئ البحر الأبيض المتوسط ​​المذهلة. ويقوم تصميم فندق لا زامبرا الأصلي على مبدأ استخدام المواد الطبيعية للتوافق بسهولة مع البيئة الطبيعية والجذور الأندلسية المتوسطية.

من ناحية أخرى، تمتاز محفظة ذا أنباوند كولكشن بمجموعة واسعة من التصاميم والأنماط المعمارية، كما وبمجموعة من مفاهيم الطهي الحائزة على الجوائز. وعليه، تدعوكم فنادق العلامة لأخذ قسط من الراحة في أكثر الوجهات شهرةً في أوروبا لخوض تجارب سفر نادرة وأصيلة.

  • اكتشفوا الأناقة الأندلسية الفريدة والمميزة في فندق لا زامبرا في مالقة بإسبانيا
  • ابدؤوا رحلتكم من شواطئ ساحل الباسك الساحرة، وذلك من قلب فندق دو باليه بياريتز الملكي.
  • تجولوا في الريف الفرنسي الرائع وصولًا إلى فندق دو لوفر في باريس، وذلك للاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها في مدينة الأضواء. 
  • اعبروا جبال الألب وصولًا إلى فندق إل تورنابوني في فلورنسا وتيهوا في عالم من الفن والعمارة الراقية.
  • استمتعوا بسحر العالم القديم والعصر الذهبي في المجر في فندق باريجي أودفار بودابست التاريخي.
  • استمتعوا بسماع القصص الإسكندنافية في فندق رايزن الواقع على الواجهة البحرية الخلابة في ستوكهولم.
  • اكتشفوا الملاذ الخفي في قلب لندن في فندق جريت سكوتلند يارد واستكشفوا الألغاز المخبأة بين جدرانه.

وما بين الأعاجيب المعاصرة والكنوز التاريخية والملاذات الشاطئية المريحة، تمدّكم الفنادق الاستثنائية التابعة للمحفظة بقدرٍ كافٍ من الإلهام لخلق ذكريات سفر غامرة لا تتكرر إلا مرة واحدة في العمر.

لا زامبرا – مالقة، إسبانيا

تنعّموا بأشعة الشمس الإسبانية واسترخوا وسط الأجواء الأندلسية الغنية في لا زامبرا؛ الفندق الذي تم افتتاحه مؤخرًا في مالقة بإسبانيا. وينضح هذا الفندق بالسحر البوهيمي، ويستحضر ثقافة البحر الأبيض المتوسط بشكل أنيق بما يتناغم مع المحيط الطبيعي، مما يوفر ملاذًا فاخرًا يزخر بالرقي.

ويضم الفندق 197 غرفةً يمتاز كل منها بمواد وألوان دافئة تستحضر جوهر السحر الأندلسي، وذلك عبر خلفية مريحة توفر متعةً غير محدودة. كما ويشتمل الفندق على أربع خيارات مميزة لتناول الطعام تعكس نكهات جنوب إسبانيا، إضافةً إلى منتجع مود سبا الفاخر، الذي يقدم للضيوف حمامًا تركيًا وساونا وجاكوزي و12 كابينة علاجية مخصصة لإنعاش الروح والجسد.

من ناحية أخرى، يقع الفندق على بعد 20 دقيقة فقط من مطار مالقة وعلى مقربة من أبرز المعالم النابضة بالحياة في فوينخيرولا وبويرتو بانوس ومالقة، مما بالتالي يتيح للزوار فرصة التعمق في الثقافة الإسبانية وعيش الأصالة الغنية والتلذذ بعروض الطهي وتجربة الحياة الليلية التي تشتهر بها المنطقة. عيشوا تجربتكم الإسبانية من خلال حجز إقامة عبر البريد الإلكتروني [email protected]  والحجز مباشرة عبر الموقع www.hyatt.com.

فندق دو باليه بياريتز– ساحل الباسك، فرنسا

تنعّموا بآخر لحظات الصيف المشمسة والرمال الباردة وأشعة الشمس الدافئة في ساحل الباسك. يطل فندق دو باليه بياريتز الذي أقام فيه الإمبراطور نابليون الثالث وزوجته أوجيني مرةً، على شاطئ جراند بلاج، ويتميز ببريق الفخامة والرفاهية الذي يعمّ أرجاء غرف الضيوف والأجنحة البالغ عددها 86، لا سيما جناح الطابق الأرضي المواجه للبحر من الناحية الجنوبية حيث أقام الملك إدوارد السابع مرارًا للاستمتاع بإطلالات لا مثيل لها على المحيط الأطلسي وغروب الشمس الخلاب الذي لا يزال محافظًا على سحره حتى اليوم.

للمرة الأولى على الإطلاق، سيفتح فندق دو باليه بياريتز أبوابه أمام الضيوف طوال أشهر الشتاء، متيحًا لنزلائه فرصة الاستفادة من المناخ المعتدل وجمال خليج بيسكاي الوعر وشواطئه الشهيرة إلى أقصى حد بعيدًا عن حشود الصيف. كذلك يمكن للضيوف تناول أشهر الأطباق الحائزة على نجمة ميشلان في مطعم لا روتوند – لا تابل دوريليان في الفندق، حيث تترافق تجارب الطهي الراقية والعصرية مع الإطلالات البانورامية المذهلة. 

اكتشفوا سحر الثقافة المتميزة لساحل الباسك من خلال التوجه إلى مدينة سان جان دي لوز الساحلية القريبة أو عبور الحدود إلى مدينة سان سيباستيان، المشهورة بأكبر عدد من نجوم ميشلان لكل متر مربع في العالم.

لخوض نوع مختلف من التجارب، يمكن للمسافرين أن يستقلوا القطار من بياريتز إلى باريس، للمرور عبر مزارع الكروم في بوردو، وبعض المتنزهات الطبيعية الأكثر خضرة في فرنسا والبلدات الخلابة في الضواحي الباريسية. صمموا إقامتكم بحسب تفضيلاتكم عن طريق البريد الإلكتروني [email protected]  أو الحجز مباشرة عبر الموقع www.hyatt.com.

فندق دو لوفر – باريس، فرنسا

عند الوصول إلى العاصمة الفرنسية، سينتقل المسافرون في رحلة عبر نهر السين إلى فندق دو لوفر، حيث يمكنهم استعادة نشاطهم والتنعم بقسط من الراحة في الكبائن الخاصة قبل تسجيل الوصول.

ويقع فندق دو لوفر وسط أشهر المعالم الثقافية في مدينة الأضواء، مما يحث الزوار على الاستمتاع بالنزهات أثناء تواجدهم في باريس والتجول على طول شوارعها المرصوفة بالحصى واستكشاف جمالها الاستثنائي. 

ولا شك أن جناح بيسارو، حيث عاش الرسام بيسارو ورسم 11 تحفة فنية، سيمد النزلاء بالإلهام ويحثهم على الاسترخاء والاستمتاع بالإطلالات الخلابة على المسرح الفرنسي وشارع الأوبرا التي حلم بها نابليون الثالث ببنائهما.

ولا يقتصر جمال الإقامة على ما سلف، إذ يمكن للضيوف الاستمتاع بأمسية ساحرة في دار أوبرا غارنييه، أو المشاركة في إحدى جولات الفندق الشتوية المجانية إلى متحف اللوفر، أو الشروع في رحلة تسوق في مراكز التسوق الفاخرة القريبة أو الاستمتاع بزيارة الأبنية التي تعود للقرن التاسع عشر والمعالم الأنيقة التي تميز المدينة.

هذا ويمكن للضيوف الاستفادة من انتهاء ذروة الموسم وزيارة بعض الوجهات المجاورة لباريس، وذلك عن طريق محطة المترو المجاورة للفندق، وتشمل تلك المعالم قصر وحدائق فرساي، وجبل القديس ميشيل، ومنزل كلود مونيه، حيث يمكن الاستمتاع برؤية زنابق الماء الطبيعية بعيدًا عن حشود الصيف الكبيرة. احجزوا إقامتكم في الملاذ الباريسي المثالي عن طريق إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] أو من خلال الحجز مباشرة على www.hyatt.com.

فندق إل تورنابوني– فلورنسا، إيطاليا

انطلقوا في مغامرة عبر جبال الألب إلى فلورنسا، مهد الفن والعمارة الأوروبية. يقع إل تورنابوني في قصر مينيربيتي الذي يعود تاريخه إلى القرن الثالث عشر، وهو أحد أقدم وأرقى القصور في فلورنسا. وقد كان للتصاميم الداخلية النابضة بالحياة دور في إحياء تاريخ القصر، حيث تمتزج الأنماط المعمارية من عصر النهضة مع التصميم الفاخر العصري.

ويضم الفندق فرعًا لمطعم تشين تشين الرائع والفاتح للشهية الذي يقع على تراس الفراشة في الفندق، ويطل على مشاهد رائعة من فلورنسا وأسطح منازلها القديمة. هذا وتحتوي العديد من الأجنحة في إل تورنابوني على أقبية خاصة مليئة بتشكيلة فاخرة من مشروبات العنب الأبيض والأحمر. كما يتميز جناح لورينزو إل مانيفيكو بجدران وأسقف فريدة وأصيلة بالإضافة إلى غرفة ملابس. وتجدر الإشارة إلى أن الجناح قد كُني باسم شاعر وكاتب وقائد عصر النهضة الشهير. 

هذا ويقع الفندق على مقربة من المعرض الأكاديمي في قصر ستروزي، والذي يضم أكبر عدد من منحوتات مايكل أنجيلو في العالم، كما ومعرض أوفيزي الذي يضم أعمال بوتيتشيلي ورافايلو وكارافاجو، وغيرها الكثير.

وفي معرض الحديث عن الفنون الإيطالية التقليدية، لا بد من التطرق إلى فن الطهي، أحد أبرز الفنون الإيطالية التقليدية. وفي هذا الصدد، تقدم مرافق الطهي الخمسة المتميزة في إل تورنابوني أطباقًا تحتفي بالنكهات الإقليمية، مصحوبة بقائمة مشروبات رائعة تتنوع ما بين مشروبات العنب الفاخرة من توسكانا وبورجوندي، والكوكتيلات المحضرة يدويًا. اشرعوا في أولى خطوات مغامرتكم الإيطالية من خلال الحجز عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو الحجز مباشرة على  www.hyatt.com.

فندق باريجي أودفار بودابست - المجر

وقبالة البحر الأدرياتيكي في إيطاليا، يتربع فندق باريجي أودفار بودابست بانتظار إقبال ضيوفه، واعدًا إياهم بتوفير ملاذ ليس كمثله مثيل يكرّم ماضي المجر الرائع. وكأن الفندق عاش على مر التاريخ حيوات عدة، إذ كان في العام 1906 بنك التوفير المركزي في بودابست، ثم تحول لاحقًا إلى وجهة تسوق مستوحاة من "ممرات البانوراما" الباريسية التي اشتق اسمه منها.

ويعكس الفندق في تصميمه النمط المغاربي وفن الديكور والعمارة القوطية الحديثة، مما يتيح للضيوف اكتشاف الأيقونات الأصيلة والتفاصيل المحفوظة من ماضي الفندق، مثل التميمة الأصلية لنحل العسل من البنك السابق والقباب الزجاجية الاستثنائية التي تضم المقهى والمطعم الفرنسي باريسيان باساج الذي يقدّم قائمة مأكولات محضرة بحسب الطلب.

كما وتسهم المفروشات المصممة خصيصًا على الطراز المجري في خلق نوع من سحر العالم القديم، والذي بدوره يعم جميع أرجاء غرف الضيوف والأجنحة، مع جناحين رئاسيين في الطابق العلوي يستحضران فترة العصر الذهبي التي مرت بها المدينة، وذلك من خلال الإطلالات الخلابة على نهر الدانوب المتلألئ من التراس الخاص. 

اكتشفوا سبب حيازة بودابست على لقب "باريس الشرق"، وذلك عبر زيارة أحد أرقى معالمها الثقافية. ويقع كل من دار الأوبرا المجرية وكنيس شارع دوهاني وجسر تشين الشهير على بعد دقائق من الفندق. كما وبإمكان الضيوف الاحتفال بسحر بودابست، ولكن هذه المرة من إتويل شامبان، ركن المشروبات الخاص بالفندق، واختيار من بين 50 نوعًا مختلفًا من المشروبات الفوارة - عشرون منها متوفرة للشراء كزجاجة كاملة.  وعليه، لا تترددوا بحجز إقامتكم في الملاذ المجري عبر إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] أو الحجز مباشرة عبر www.hyatt.com.

فندق رايزن – ستوكهولم، السويد

ستعيدكم الإقامة في فندق رايزن الواقع على الواجهة البحرية ذات المناظر الخلابة لستوكهولم في الزمن إلى الوراء، وتحديدًا إلى ملقى ومقهى القباطنة والتجار والبحارة. ففي هذا المكان في العام 1760، قدم المالك فريدريك ريس أول فنجان قهوة في المبنى، وهو إرث لا يزال خالدًا حتى يومنا في كل كوكتيل مارتيني إسبريسو يتم تقديمه في الفندق. 

ووسط بناءٍ من الطوب يبلغ عمره 350 عامًا تحيط به الحلي والزخارف من القرون الماضية، يتم الترحيب بالضيوف في الردهة، لتخالجهم نفحة من التاريخ والثقافة الاسكندنافية الأصيلة فور تسجيل وصولهم. في الواقع، يستحضر فندق رايزن الأجواء الاسكندنافية الأصيلة التي يتردد صداها من خلال المناظر الغامرة لبحر البلطيق الجميل والهندسة المعمارية الخيالية لمدينة ستوكهولم القديمة. هذا ويمكن رؤية بحر البلطيق من غرف الضيوف بالفندق. كذلك تحتوي جميع الأجنحة على حمامات ساونا خاصة، وذلك كدلالة على التقاليد الإسكندنافية القديمة التي تدعو للاسترخاء وتجديد الصفاء الداخلي.

اتركوا خلفكم كل ما عهدتموه يومًا واشرعوا في رحلة لاستكشاف 14 جزيرة في ستوكهولم. وخططوا لنزهة وسط المعالم الثقافية المحيطة، بدءًا من القصر الملكي الواقع على مرمى حجر من أبواب الفندق، أو استأجروا قاربًا مثلًا وانطلقوا في جولة في النهر لمشاهدة معالم المدينة بأنفسكم، أو استقلوا العبارة من خارج الفندق إلى منتزه ديورجاردن الملكي الذي يضم بعض أشهر المتاحف في المدينة، أو تيهوا وسط الأزقة العاجية في المدينة القديمة، لتكتشفوا كيف يمتزج التاريخ مع الحداثة في العاصمة السويدية النابضة بالحياة.

ولا تقتصر رحلة الاستكشاف على ما خارج الفندق فحسب، بل يمكنكم أيضًا مواصلة رحلتكم في مطعم رايز الواقع على الواجهة البحرية للفندق، وذلك للاستمتاع بقائمة تكرّم الوجبات التقليدية القديمة، مع إضفاء لمسة عصرية على المطبخ السويدي الكلاسيكي. ومع حلول الليل، دعوا الموسيقى تقودكم نحو ركن مشروبات براهي، ذلك المنفذ الأنيق حيث تحيي جلسات البيانو العصرية وعروض الدي جي المنسقة والكوكتيلات المنعشة عصرًا منسيًا. خوضوا مغامرتكم الاسكندنافية عن طريق البريد الإلكتروني [email protected] أو الحجز مباشرة عبر www.hyatt.com.

فندق جريت سكوتلند يارد – لندن، المملكة المتحدة

مما لا شك فيه أن جدران فندق جريت سكوتلند يارد في لندن قد احتجزت يومًا أسوء مجرمي المدينة سمعة، وذلك باعتباره مقر شرطة المدينة السابق. ويشمل بعض أولئك المجرمين الأفراد المشتبه بكونهم القاتل المتسلسل جاك ذا ريبير، مما كان له دور في جعل الفندق رمزًا أدبيًا توارد ذكره في روايات شيرلوك هولمز للكاتب آرثر كونان دويل. وعليه، يدعوكم الفندق للتنزه على طول الممرات الفخمة لهذا المبنى الإدواردي الجميل المبني من الطوب الأحمر لسبر بحر من الألغاز المخبأة في كل زاوية؛ فضلًا عن ارتياد ركن المشروبات الذي تمت تسميته على اسم عصابة سيئة السمعة من اللصوص، وتجربة قبو المشروبات المخبأ خلف خزانة الكتب، أو حتى احتساء شاي الظهيرة وسط منفذ يأسر الحواس ويسمح بدخول الكلاب. 

كذلك ينصح الفندق الضيوف بإلقاء نظرة خلف المبنى الرئيسي للعثور على نمبر وان ذا تاون هاوس، وهو سكن خاص مستقل مصنف من الدرجة الثانية. ويوفر الجناح الرئاسي المكون من خمسة طوابق ألفة سرية في قلب وايتهول متيحًا للضيوف فرصة الاستمتاع بإقامة خيالية مجهزة بالكامل بغرفة طعام أرستقراطية وتصميمات داخلية مُجددة ذات نمط جورجي، فضلًا عن خادم خاص عند الطلب.

أما في مطعم اكستيدت في ذا يارد، فيمكنكم تجربة طعم اللذة الإسكندنافية. ومطعم اكستيدت هو واحد من خمسة مفاهيم رائعة لتناول الطعام في الفندق، ويرأسه الطاهي نيكلاس اكستيدت الحائز على العديد من نجوم ميشلان، والذي يُعد من هواة الطهي على طريقة الفايكنج، أي الطهي على الحطب، وذلك لتقديم نكهات استثنائية من بين جمر المطبخ المفتوح للمطعم.

ومن ناحية أخرى، تقع ساحة ترافالغار وذا ستراند وداونينج ستريت وكوفنت جاردن ومحطتي مترو الأنفاق على بعد دقائق فقط من الفندق، مما يتيح للضيوف قضاء يوم كامل في استكشاف المدينة. وإذا أردتم يومًا رؤية لمحة من الجانب السري للمدينة، فيمكنكم المشاركة في إحدى الجولات الخاصة التي ينظمها فندق جريت سكوتلند يارد، والتي بدورها تغطي كل جانب من تاريخ موسيقى الروك أند رول في سوهو والعظمة المهيبة لقصر باكنغهام. لا تفوتوا فرص خوض تجربة العيش كأحد أبناء لندن، واحجزوا إقامتكم عن طريق البريد الإلكتروني  [email protected]أو الحجز مباشرة عبر www.hyatt.com.

تضم محفظة ذا أنباوند كولكشن باي حياة مجموعة فنادق ومنتجعات مميّزة لكل فندق ومنتجع منها قصة يرويها لزوّاره. وتشمل المحفظة العالمية 30 فندقًا، هذا بالإضافة إلى عدد من المشاريع المتوقّع افتتاحها، والتي تشمل: فندق جراند هانسا هلسنكي؛ وفندق فوجي سبيدواي في شيزوكا، اليابان؛ رانشو بيسكاديرو في إل بيسكاديرو، المكسيك؛ وفندق رودانيا كرانز مونتانا في سويسرا؛ وغيرها.