درة ولحظات مرحة وسط الثلج

وجهات مناسبة لقضاء شتاء ممتع وسط الثلوج من وحي اختيارات النجوم لأماكن إجازاتهم

سما جابر

دائمًا ما يحرص نجوم الفن على قضاء إجازات شتوية مميزة وممتعة وسط الثلوج في العديد من الدول التي تتمتع بهذه الطبيعة الخلابة، ويشارك النجوم جمهورهم بلقطات وصور لافتة من هذه الإجازات واستعراض أهم الوجهات التي سافروا إليها برفقة زملائهم وأفراد عائلاتهم من أجل قضاء وقت مميز، وفيما يلي أبرز الأماكن التي سافر إليها النجوم من أجل الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة وسط الثلوج.

درة ونادين نسيب نجيم تستمتعان بأوقاتهما في لبنان

درة ولحظات مرحة وسط الثلج
درة ولحظات مرحة وسط الثلج

النجمة التونسية درة سبق وقد شاركت الجمهور قبل أشهر بصور كثيرة لها خلال استمتاعها بإجازة شتوية مميزة مع زوجها هاني سعد، حيث نشرت لقطات مرحة لها عبر انستجرام، ظهرت فيها وهي تلعب وسط الثلوج، وتستمتع بأوقات هادئة ورومانسية مع زوجها، معبرة عن مدى سعادتها بهذه اللحظات المميزة.

أما النجمة نادين نسيب نجيم فقد نشرت عبر حسابها بانستجرام كذلك قبل فترة، عدة صور ظهرت فيها وسط الثلوج في أحد المناطق بلبنان، بصحبة طفليها هافن وجيوفاني، كما ظهرت وهي تقود "زلاجة"، واستعرضت لحظاتهم المرحة معًا وهم بالملابس الشتوية الثقيلة، وعلقت على الصور وقتها وقالت: "حتى لو كان الجو باردًا بالخارج ، فأنتم بجواري أشعر دائمًا بالدفء.. أحبكما يا أطفالي الجميلين".

نادين نجيم تقضي لحظات شتوية مميزة
نادين نجيم تقضي لحظات شتوية مميزة

ومن المعروف أن لبنان تقع في الشَرق الأوسط في غرب القارة الآسيوية، وتحدها سوريا من الشمال و‌الشرق، و‌فلسطين من الجنوب، وتطل من جهة الغرب على البحر الأبيض المتوسط، والمناخ في الساحل بلبنان يتميز بشتاء بارد وممطر، أما الصيف فحار ورطب، بينما في الجبال فالشتاء يكون باردا وتصل الحرارة إلى ما دون الصفر مع تساقط الثلوج، أما الصيف فتكون درجات الحرارة فيه معتدلة بدون رطوبة.

 ماريا كاري في أسبن

ماري كاري ولحظات مرحة وسط الثلج
ماري كاري ولحظات مرحة وسط الثلج 

النجمة العالمية ماريا كاري سبق واستعرضت لحظات مميزة وسط الثلوج، عندما قضت إجازة قصيرة العام الماضي في أسبن بكولورادو في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث ظهرت في عدة صور نشرتها عبر انستجرام وهي تمرح وسط الثلوج بمفردها، كما ظهرت في إحدى المرات بملابس شتوية ثقيلة مناسبة للأجواء، وفي مرة أخرى أطلت بفستان مناسب للسهرة، تحدت من خلاله الطقس البارد، لكنها استعانت برداء أبيض فوقه.

ماري كاري ولحظات مرحة وسط الثلج
ماري كاري ولحظات مرحة وسط الثلج 

ومن المعروف أن مدينة أسبن هي إحدى أهم المدن الموجودة في ولاية كولورادو الأمريكية والتي نشأت كي تساعد على عمليات التنقيب على خام الفضة، ويرجع ذلك الاسم نسبة إلى كثرة الأشجار بها، وتعتبر من أجمل المدن الجبلية التي تغطيها الثلوج في فصل الشتاء، حيث تقع على ارتفاع 2450 مترا فوق مستوى سطح البحر، وتقع أقل نقطة في المدينة في المنطقة الشمالية حيث يسير نهر فورك، وعرف عن هذه المدينة أيضا أنها وجهة لهواة التزلج على الجليد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mariah Carey (@mariahcarey)

مايان السيد في تركيا 

لحظات مرحة لمايان السيد وسط الثلوج في تركيا
لحظات مرحة لمايان السيد وسط الثلوج في تركيا

الفنانة الشابة مايان السيد سبق وقد نشرت العديد من الصور اللافتة واللقطات المميزة التي وثقتها خلال قضاء إجازة شتوية مميزة مع أصدقائها في تركيا، وتحديدًا في مدينة بورصة، حيث ظهرت مايان وهي تمرح وسط الثلوج وتجلس عليها، وعبرت وقتها عن مدى سعادتها بهذه اللحظات الشتوية المبهجة التي قضتها.

لحظات مرحة لمايان السيد وسط الثلوج في تركيا
لحظات مرحة لمايان السيد وسط الثلوج في تركيا

وتعد مدينة بورصة هي رابع مدن تركيا في عدد السكان وإحدى أهم المدن الصناعية التركية، وبلغ عدد سكانها 3.147.818 نسمة بحسب الإحصائيات الرسمية حتى بداية عام 2022، وتتميز بورصة بصيف حار وجاف يستمر من يونيو حتى سبتمبر، أما الشتاء بارد ورطب، ويشهد هطول الأمطار، كما يمكن أن يكون هناك ثلج على الأرض يستمر لمدة أسبوع أو أسبوعين

كريم فهمي وريهام عبد الغفور في فاريا بلبنان

كريم فهمي واصدقائه وسط الثلوج
كريم فهمي واصدقائه وسط الثلوج

النجم المصري كريم فهمي والفنانة ريهام عبد الغفور، حرص كل منهما على توثيق أجمل اللحظات التي قضاها كل منهما في قريبة فاريا في لبنان، خلال تصوير مشاهد مسلسلهما الجديد "أزمة منتصف العمر"، وظهر كريم فهمي في أحد الصور بصحبة زوجته، كما ظهر في صور أخرى وهو مع فريق عمل المسلسل.

كريم فهمي يستمتع بالثلوج في بيروت
كريم فهمي يستمتع بالثلوج في بيروت

الجدير بالذكر أن بلدة فاريا تقع في قضاء كسروان، محافظة جبل لبنان، وتعد فاريا من أشهر الوجهات السياحية في لبنان التي يقصده الجميع في الشتاء لممارسة رياضة التزحلق على الجليد.

الصور من حسابات النجوم المذكورين بانستجرام