الأبراج اليومية ليوم الإثنين 12 ديسمبر

الأبراج اليومية ليوم الإثنين 12 ديسمبر

12 ديسمبر 2022

الأبراج اليومية ليوم الإثنين 12 ديسمبر

الحمل:عليك بالتوفيق بين العمل والترفيه لأن الضغوط قوية عليك. الثقافة العامة والقراءة تناسبك اليوم لأنها تغذي فكرك وروحك وتجعلك تواجه الحياة بثقة أكبر وأمل واعد.

الجوزاء: ستكون شاعرياً وتتذكر الأيام السابقة الغنية بالذكريات الجميلة. حاول أن تكون أكثر واقعية وإنصرف إلى عملك ولا تتلهى بالتفاصيل الفارغة.

السرطان: ثق بنفسك اليوم في الأمور التي لا تصدّق لأن التفاؤل هو قوة إيجابية تجعلك تنجح في العمل والحب والإختلاط بالناس.

الثور: هذا اليوم يحتاج إلى الإغراء والحذاقة لأنك لن تتمكّن من إقناع الآخرين بوجهات نظرك المهنية والإجتماعية والعاطفية. حافظ على صحتك ولا تتعب نفسك اكثر من قدرتها.

الأسد: كن حذراً في أي مشروع عقاري تقوم به سواء كان بيع وشراء لأنك معرّض للغش والإحتيال. الفتاة ناجحة اليوم في عملها وحياتها الخاصة.

العذراء: تحتاج اليوم إلى الراحة والنوم وتغذية مناسبة. لست متحمساً إلى العمل والتعب بل إلى المشاريع الترفيهية التي تجمعك بالأحبة من الجنسين لكن لا تبالغ ولا تنسى واجباتك المهنية والعملية.

الميزان: الإنسان الجريء يكون اليوم مكافأ على أتعابه وجهوده. إذا كنت تتمنى التغيير عليك بخلق الجهود اللازمة لتحريكه. الحب إيجابي اليوم تصاعدي ومعد.

العقرب: إذهب إلى لقاء الآخرين فهذا سيكون فرحاً لك. كن فضولياً وإبحث عما يفيدك في مواهب الغير، فستأتيك اليوم أفكار إيجابية تساعدك على النجاح والتألق.

القوس: عليك بإختيار الأشياء المناسبة لك في العمل وعلى قراراتك العاطفية أن تكون صائبة وإلا ستدفع ثمناً سلبياً في أوقات لاحقة. لا تكن فضولياً وحشرياً.

الجدي: أعمالك الإدارية والمالية تكون مزدهرة وعليك بمساعدة المحتاجين حتى يفتحها الله بوجهك. المرأة تجد حلولاً عملية لمشاكلها الزوجية وللنواقص التي يخلو منها منزلها.

الدلو:ستلجأ اليوم للطبيعة والعلاجات الطبية لشفاء نفسك وجسدك وروحك. الحب هو أيضا دواء طبيعي للروح والجسد. لكن لا تنسى عملك وواجباتك تجاه الآخرين وتجاه نفسك والمجتمع.

الحوت: اليوم يكون تفكيرك منصباً على أمورك الشخصية ولن تهتم بقضايا الآخرين. الزوجة قد تتخاصم مع شريكها الزوجي بسبب متطلباتها الشخصية وأنانيتها الواضحة.

مولود اليوم:

مولود 12 ديسمبر الذي ينتمي لبرج القوس يتأثر بكوكب المشتري الذي يعطيه الحظ والأمور المسهلة وسرعة إتخاذ القرارات الصائبة والبدء المباشر بالتنفيذ. في الحب هو عفوي وصريح.