الفساتين الطويلة للوك خريفي لافت من Street style

الفساتين الطويلة من أبرز صيحات خريف 2022..أحدث التصاميم بالصور

ملاك صولي
14 ديسمبر 2022

تعتبر الفساتين الطويلة من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، وتنسيقها بإطلالات عصرية مختلفة، يمنحك لوك لافت على الموضة. إذا كنت من محبي الموضة، فلهذا الموسم من خريف 2022 الفساتين الطويلة صيحة مميّزة، يمكنك تنسيقها بأساليب مختلفة ومتنوعة، لتناسب جميع الإطلالات والمناسبات وحتى الأذواق. اليوم في هذا النص سوف نستعرض وإياكم أبرز وأحدث تصاميم الفساتين الطويلة ولك أن تستوحي أفكار وتُنسقيها ضمن إطلالات خريفية مقبلة.

فساتين طويلة بفتحة جانبية

تعتبر الفساتين الطويلة من أبرز صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، بتصاميم مختلفة وألوان مميّزة وعصرية. الفساتين الطويلة بفتحات جانبية صيحة أيضاً لافتة، تمنحك إطلالة جذابة ومميّزة. تصاميم كثيرة رصدناها من أبرز دور الأزياء العالمية ومن إطلالات Street style. الفتحة الجانبية ممكن أن تكون عالية أو متوسطة، وتنسيقها لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، مع بوت بساق عالية أو واطية خيار مناسب.

فساتين طويلة
إطلالة من Veronica Beard

في الصورة أعلاه فستان لافت من Veronica Beard، فستان طويل، لافت مع فتحة جانبية عالية. هذا الفستان المورد نُسق مع حذاء بوت بساق عالية باللّون البني. إطلالة جذابة، حيوية، ومميّزة يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق لوك خريفي لافت.

فساتين طويلة منقشة

تعتبر الأقمشة المنقشة من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، من ألبسة إلى أحذية، حتى حقائب اليد. الفساتين الطويلة التي تحمل نقشات مميّزة، كالورد، الكارو، النقشة المقلمة، أو النقشات الحيوانية المميّزة. إبتعدي عن التصاميم البسيطة، وإختاري الفساتين المنقشة لكسر الملل والروتين.

فساتين طويلة
إطلالة بفستان منقش من Street style

تعتبر إطلالات Street style، إطلالات على الموضة وعصرية لافتة. تنسيق فستان منقش لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، يمنحك إطلالة على الموضة مميّزة، ولهذا الموسم نقشة العلامة التجارية وطباعتها على الملابس صيحة خريفية بارزة بتصاميم مميّزة ومتنوعة. هنا فس الصورة أعلاه فستان لافت باللّون الأبيض مع نقشة إسم العلامة التجارية عليه بالكامل، نُسق مع حذاء بيج كعب عالي.

فساتين طويلة للوك كاجوال 

في الإطلالات الكاجوال إختاري فساتين طويلة ونسقيها بأسلوب يومي مميّز. في الإطلالات الكاجوال إختيار فساتين طويلة، يمنحك إطلالة شبابية ولافتة على الموضة. إذا كنت من محبي الإطلالات الكاجوال نسقي هذه الفساتين بإطلالات يومية مع بعض الأكسسوارات الكاجوال، للوك مريح وعصري في نفس الوقت.

فساتين طويلة
إطلالة من Marcel Ostertag

في الإطلالات اليومية إختيار فستان طويل من الصوف مثلاً، بقصة واسعة أو ضيقة خيار لافت على الموضة. هنا في الصورة أعلاه صورة لافتة من Marcel OStertag، إعتمد فيها فستان طويل باللّون البرغندي، بياقة عالية، نُسق معه بوت باللّون الزيتي مميّز. إطلالة لافتة تناسب الإطلالات الخريفية اليومية، يمكنك الإستوحاء منها.

فساتين طويلة بتنسيق شيك

في الإطلالات الشيك والأنيقة، طبعاً الفساتين الطويلة تُلبي الطلب. إذا كنت من محبي الفساتين الطويلة، نسقيها بإطلالات شيك وأنيقة، مع أكسسوارات لافتة، للوك فخم ومميّز. مهما كانت الفساتين الطويلة ذات تصميم بسيط، إلّا أن التصميم بحد ذاته، وطول الفستان يمنحك تلقائياً إطلالة أنيقة على الموضة. في الإطلالات الشيك الخيار الأول للفستان الطويل، لا تترددي في إختياره بتصاميم لافتة على الموضة.

فساتين طويلة
إطلالة من Ralph Lauren

في الصورة أعلاه إطلالة شيك لافتة من Ralph Lauren، نُسق فيها فستان طويل باللّون الأسود، مقلم، مع حذاء أسود كعب عالي. هذه الإطلالة بهذا التصميم المميّز، أعطت طابعاً أنيقاً رغم بساطتها. تنسيق فستان طويل في إطلالات شيك وأنيقة، خيار لا غنى عنه.