صيحات جمالية لم تتخلى عنها أنجلينا جولي منذ بداياتها

6 صيحات جمالية لم تتخلّ عنها أنجلينا جولي منذ بداياتها.. إليك أسرار جمالها

نانسي شربل
15 ديسمبر 2022

منذ انطلاقها في عالم التمثيل استطاعت النجمة العالمية أنجلينا جولي أن تكون محط أنظار الجميع بجمالها واطلالاتها الساحرة سواء من خلال رسمات المكياج أو تسريحات الشعر الناعمة التي باتت محط اهتمام العديد من متابعات الجمال. واللافت أن أنجلينا جولي حافظت على أبرز الصيحات التي رافقتها طوال مسيرتها، ولم تتخلى عنها، بالرغم من بروز العديد من الصيحات الجديدة والملفتة.

لا بد أن تتابعي أبرز الاسرار والصيحات الجمالية التي لم تتخلى عنها النجمة أنجلينا جولي منذ البدايات حتى هذه الساعة، واستوحي منها العديد من الافكار والخطوات التي يجب اتباعها للحصول على جمال مماثل.

رسمات المكياج الاسود الفاتح

رسمات المكياج الاسود الفاتح مستوحاة من اطلالات انجلينا جولي
رسمات المكياج الاسود الفاتح مستوحاة من اطلالات انجلينا جولي

منذ البدايات اختارت انجلينا جولي أن تكون اطلالاتها جذابة وناعمة في الوقت عينه. فلم تتخلى عن رسمات المكياج الاسود الفاتح و"المات" البارز على الجفون العليا للعينين. وكعادتها اختارت مع هذا المكياج خطوط الآيلاينر السوداء بتدرجات مات، مع تمرير الرسمة الرفيعة بشكل مسحوب الى الخارج، اضافة الى خطوط عينها البارزة على الجفون السفلى للعينين من دون سحب الرسمة الى الخارج.

خطوط الايلاينر السائلة من الوسط

رسمات الآيلاينر الرفيع بأسلوب أنجلينا جولي صيحة خريف 2019‏
رسمات الآيلاينر الرفيع بأسلوب أنجلينا جولي صيحة خريف 2019‏

وغالباً ما كانت تختار انجلينا جولي في اطلالاتها اليومية رسمات المكياج البرونزي الفاتح والمسحوب على كامل الجفون العليا بشكل طبيعي. واشتهرت منذ بداياتها بتمرير خطوط الايلاينر السائلة من وسط العينين بطريقة بارزة الى الخارج. فانتقي بأسلوبها هذه الصيحات واحرصي على تكثيف طبقات الماسكارا السوداء لتوسيع سحبة العينين وجعلها أكثر جاذبية.

الحفاظ على الوجه المربع

الحفاظ على الوجه المربع على طريقة النجمة الامريكية انجلينا جولي
الحفاظ على الوجه المربع على طريقة النجمة الامريكية انجلينا جولي

والمعروف عن أنجلينا جولي أنها تتمتع بوجه مربع جعلها مميزة منذ بداياتها. وحرصت على ابراز هذا الوجه بطريقة ملفتة مع تطبيق في أغلب الاحيان كريم الاساس الفاتح على كامل البشرة مع تكثيف طبقات المستحضر على جوانب الحنك بواسطة الكونتورينغ لابراز جمال مكياجها. واللافت أن أنجلينا لا تكثر من الوان البلاشر الداكن بما أن بشرتها بيضاء، بل تتجه نحو الالوان المشمشية أو البنية الفاتحة مع توحيد بشرتها بكثير من البساطة وبطريقة لا تسلّط الضوء على جوانب وجهها بشكل مباشر.

رسمات الحواجب مع الشعيرات البنية

صيحات جمالية راقية مع الايلاينر الاسود من وحي أنجلينا جولي
صيحات جمالية راقية مع الايلاينر الاسود من وحي أنجلينا جولي

بالنسبة لرسمات الجواجب، برزت في اطلالات أنجلينا جولي منذ بداياتها الخطوط البنية الرفيعة والرسمة المسحوبة الى الاعلى بأسلوب عصري. فطبّقي على طريقتها احدث رسمات الحواجب مع الشعيرات البنية التي تبرز بشكل ممشط الى الأعلى، مع ملىء الخطوط بشكل منظم ومتوازي على الجهة الداخلية والخارجية للرسمة، للحصول على نظرة ساحرة.

صبغات الشعر البنية

رسمات الآيلاينر الناعم بأسلوب أنجلينا جولي
رسمات الآيلاينر الناعم بأسلوب أنجلينا جولي

ومن الصيحات الجمالية التي لم تتخلى عنها أنجلينا جولي منذ بداياتها، صبغات الشعر البنية مع الخصل المتموجة والبارزة مع التدرجات الداكنة والمتداخلة خصوصاً عندما تختار تسريحات الشعر المالسة. فطبّقي على طريقتها أجمل صبغات الشعر البنية لخلق مزيجاً بين اللون الداكن ولون بشرتها الفاتحة. كما حرصت على دمج شعرها خصوصاً من ناحية فروة الرأس، مع الخصل العسلية الفاتحة والمتداخلة مع تسريحات الشعر الويفي العريض.

تسريحات شعر طبيعية ومالسة

مكياج عيون طبيعي على طريقة انجلينا جولي
مكياج عيون طبيعي على طريقة انجلينا جولي

بالنسبة لتسريحات الشعر، اتت اطلالات انجلينا جولي بسيطة مع الخصل المنسدلة على الظهر بكثير من البساطة. فاعتمد هذا اللوك في أغلبية اطلالاتها الجمالية، مع الخصل المسحوبة على جوانب الاكتاف والغرة الطويلة والبارزة بشكل ملفت مع الشعر.

فهذه التسريحة تناسب كافة المناسبات، خصوصاً أنها لا تتطلب الكثير من الوقت لتطبيقها. فدقائق معدودة كفيلة بحصولك على تسريحات شعر طبيعية على طريقة انجلينا جولي مع الغرة الجانبية العريضة التي تبدأ من أعلى فروة الرأس قبل أن تصبح متدرجة مع الشعر بشكل لافت وبأسلوب بسيط ومشرق. ولا تترددي بسحب الغرة الجانبية مع الشعر لضمان اطلالة جمالية خارجة عن المألوف.