الأبراج اليومية ليوم الأحد 18 ديسمبر

الأبراج اليومية ليوم الأحد 18 ديسمبر

18 ديسمبر 2022

الأبراج اليومية ليوم الأحد 18 ديسمبر

الحمل: وفّر طاقتك بانجاز ما هو عاجل ولا تؤجل عمل اليوم إلى الغد. شحنة سلبية قد تؤثر على علاقتك بأحد الزملاء. في الحب أنت عصبي وغيور وتميل إلى الشك والمراقبة والتدقيق.

الثور: تخف اليوم حماستك وتشعر بالضغوط الناتجة عن العمل وتتراجع صحتك بعض الشيء. الجأ إلى الراحة كلما استطعت إلى ذلك سبيلاً وحافظ على نظام حياتي وغذائي متوازن وسليم.

الجوزاء: العناصر المادية والإنسانية متوفرة لديك في هذه الفترة فأطلق العنان لمعرفتك لأن النتيجة قد تحمل إليك مكافأه تقدير سترضي تطلعاتك وطموحاتك. كن أكثر تنظيمًا في عملك وتقيد بالتفاصيل.

السرطان: في ودّك اليوم مساعدة كل من يطلب إليك ذلك. تقدم على فعل الخير بطيبة وتواضع وعفوية. أما آنت سيدتي فتمنحين الحبيب اهتماماً اكبر وتكون لكما مشاريع ونشاطات مشتركة شيقة.

الأسد: علاقتك بالزملاء وأصحاب العمل جيدة كما أن علاقة الرؤساء منكم بمرؤوسيهم يتخللها التفهم والطيبة والمعاملة الجيدة.

العذراء: الظروف تخدمك بسخاء وتتمكن من إبراز خبراتك وتبرهن عن كفاءتك وتحمّلك للضغوط. تشعر بالنشاط والحيوية لكن حاول إلا تستنفد طاقتك كلها. في الحب تتمكن من فرض شروطك بسهولة.

الميزان: العطاء في مختلف ألوانه هو ما تحتاجه في هذه الفترة. أعط كي تتلقى أفضل. الحظ إلى جانبك في الحب وفي وسعك البدء بمشروع ارتباط.

العقرب: لا تخشى من البحث عن نقاط الضعف في تعاطيك مع أمورك المهنية وحاول أن تقوم بتغييرات أكثر عمقاً. لا شك انه بسبب الضغوط قد يشعر البعض بالإرهاق الجسدي والإحباط النفسي.

القوس:حافظ على إستراتيجية تسمح لك بتطوير نفسك باستمرار كي تتمكن من التجدد والإزدهار. ما زالت العاطفة تحظى بدعم الفلك في هذه الفترة فأقدم ولا تتردد وعبّر بوضوح اكبر.

الجدي:هذه الفترة تحمل إليك تحسنا واضحاً في المجال العملي والمهني مع زيادة في المدخول والادخار.

الدلو: يحمل هذا اليوم بشائر الخير بالنسبة لكل ما يتعلق بالشراكة. فهناك زاوية فلكية تمنحك القدرة على إيصال وجهة نظره للطرف الأخر سواء كان مع الشريك في العمل أو في الحب.

الحوت: يفضّل ألا تدخل إلى أماكن مجهولة أو أن تتعاطى أمورا تجهلها. كما ننصحك بالتريث والحذر عند قيادة السيارة. العلاقات العاطفية والاجتماعية والإنسانية في حالة تشويش.

مولود اليوم

مولود 18 ديسمبر الذي ينتمي أصلاً إلى برج القوس يتأثّر بكوكب المشتري الذي يمنحه التفاؤل والمرح والروح الاجتماعية والانسجام السريع مع الناس والظروف. يبحث دائماً في الحب، هو صاحب ضمير ولا يستغلّ ضعف الشريك لغايات غير شريفة.