الأبراج اليومية ليوم الإثنين 19 ديسمبر

الأبراج اليومية ليوم الإثنين 19 ديسمبر

19 ديسمبر 2022

الأبراج اليومية ليوم الإثنين 19 ديسمبر

الحمل: تتواجد الشمس في بيت الشراكة لذا من المتوقع أن تتعزز القطاعات العملية والعاطفية التي تقوم على الشراكة والتعاون والانفتاح. المرأة تبرع في كل شيء اليوم.

الثور: حاول أن تتبع منهجاً متوازناً من تصرفاتك فتوفّر نفسك جسديًا ومعنويًا وترفع من نسب نجاحك. عاطفيا الأمور مستقرة وهادئة لكن لا تزعج الحبيب بالغيرة والشك.

الجوزاء: تتمتع بجاذبية تلفت الأنظار إليك هذه الفترة ويسرك أن تعيش في جو من المغامرات. النساء يرغبن بالترفيه وشم الهواء والاستجمام.

السرطان: تسمع المديح من المحيطين بك وتتلقى اشارات الإعجاب من الجنس الاخر. الطلاب يتمتعون أيضا بطاقة تمدهم بالقدرة على الجهد الفكري وحفظ المواد العلمية.

الأسد: أفكار ذكية تساعدك على تجاوز مشكلات الحياة اليومية من دون توتر أو قلق أو همّ. الطلاب يستفيدون من هذا التيار الفكري الذي يدعم نشاطهم العلمي والثقافي.

العذراء:الوقت ما زال وقت تحقيق الطموحات في وسعك التعبير عن ذاتك وعن مطالبك من دون تردد أو خوف من مواجهة الفشل. تنشّط ذاكرتك وتشعر بسلاسة في التفكير المنطقي والواضح.

الميزان:في العمل يمكنك توقع ترقية إذا حافظت على مصداقيتك في العمل. صحتك على الرغم من الشعور بالارهاق جيدة لكن يستحسن أن تختصر بعض الأعمال التي يمكن تأجيلها لوقت آخر.

العقرب: في العمل يتمكّن اولئك الذين ينوون الإقدام على شراكة جديدة الانطلاق في مشاريعهم. إذا كنت مرتبطاً فأنت تعيش في جو من الحنان والتضامن داخل الأسرة.

القوس: اولئك الذين يعملون بالشراكة مع آخرين تتعزز شراكتهم في حال كانت قوية وواضحة برضا الفريقين وقد تتعرض للفشل إذا كانت لا تقوم على ثقة ووضوح.

الجدي: قد تواجه عقبة امام تقدم مهني تسعى إليه، استشر ذوي الاختصاص أو الخبرة لأن لا ينتج عنك أخطاء تندم عليها. انتبه من الأخطاء في المجال العاطفي لأنك ستدفع ثمنها لاحقاً.

الدلو: الوقت غير مناسب للتسرع في اتخاذ القرارات أو اعطاء الأحكام على أوضاع معينة تشغل بالك فكوكب نبتون المضلل سيجعلك ترى الأشياء من منظار خاطئ سواء كانت مهنية أو عاطفية.

الحوت: تحاول التقارب الفكري والنفسي مع شخص يهمك التقرب منه لكنك سترى أنه لا يتجاوب معك وهذا الأمر سيحبط من عزيمتك. في العمل الوضع مستقر ايجابي وواعد.

مولود اليوم:

مولود 19 كانون الأول الذي ينتمي لبرج القوس يتأثر بكوكب المشتري حاكم البرج الذي يمنحه الثقة بالنفس والإندفاع وسرعة الانطلاق نحو اهدافك بتركيز ودون إضاعة الوقت. في الحب هو صريح وعفوي ولا يهمّه كثيراً لمراعاة مشاعر الشريك لأنه أناني.