اللّون الكحلي صيحة خريفية لافتة بأسلوب Street style

ما هو اللّون الرسمي الرائج لهذا الخريف بإطلالات أنيقة ولافتة؟! تعرفي على أبرز التنسيقات بالصور

ملاك صولي
16 ديسمبر 2022

يعتبر اللّون الكحلي من أبرز ألوان هذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، وتنسيقه بإطلالات أنيقة ولافتة صيحة خريفية مميّزة لا غنى عنها. تنسيق اللّون الكحلي بإطلالات يومية أو إطلالات أنيقة، خيار ناجح لإطلالة مميّزة وأنيقة، فهو لون داكن مميّز، يعتمد مع سائر الألوان الزاهية، القوية وحتى المتضاربة منها. إختاري ملابس بهذا اللّون المميّز، ونسقيها بإطلالات خريفية لافتة للوك عصري على الموضة. اللّون الكحلي صيحة هذا الموسم، إذا كنت من محبي الألوان الداكنة نسقيه ضمن إطلالاتك الخريفية القادمة مستوحية من الصور المعروضة والمرفقة في هذا النص والتي رصدناها من إطلالات Street style.

تنسيق الكحلي بإطلالات أنيقة لافتة

يعتبر اللّون الكحلي من الألوان الرسمية الأنيقة، والتي تعتمد بإطلالات أنيقة وتُلبي الطلب، كونه لون راكز وفخم. اللّون الكحلي من الألوان المميّزة، والتي تليق بسائر الألوان وهو لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، صيحة لافتة بتصاميم مختلفة ومتنوعة. في رصدنا لبعض الصور، لاحظنا إعتماده بإطلالات أنيقة كثيرة، من Street style. إطلالات أنيقة مثل الفساتين، البلايزر، الأطقم، الجمبسوت، يمكنك إختيارها باللّون الكحلي وتنسيقها بأسلوبك الخاص والمميّز مستوحية من الصور المرفقة.

اللّون الكحلي
تنسيق الكحلي بأسلوب أنيق من street style

تنسيق الكحلي مع ألوان أساسية 

تنسيق اللّون الكحلي مع ألوان أساسية، خيار مناسب، فهذا اللّون الأزرق الداكن، يعتمد مع ألوان أخرى بأريحية كاملة، ليشكل مزيجاً مميّزاً تستطيع كل فتاة أن تعتمده. نسقي بلايزر باللّون الكحلي مع سروال من الدنيم، أو الأبيض، وحتى البني، لهذا الخريف هذه الألوان صيحة لافتة ومعتمدة بإطلالات مميّزة على الموضة. إذا كنت من محبي اللّون الكحلي نسقيه مع هذه الألوان لإطلالة يومية مريحة على الموضة.

اللّون الكحلي
تنسيق الكحلي مع الأبيض من إطلالات street style

تنسيق الكحلي مع الأسود صيحة أنيقة

صيحة الألوان المتضاربة، صيحة مستمرة، وإعتماد الكحلي مع الأسود من أكثر التنسيقات رواجاً. هذا التنسيق من التنسيقات التي كانت تبتعد الناس عنها، كون هذه الألوان متقاربة، ولا تليق ببعضها كما كان شائعاً. ولكن مع مرور الوقت، تنسيق الألوان المتضاربة أو القريبة من بعضها مع بعضها البعض، أصبح خيار عصري ولافت، كالكحلي مع الأسود، أو الأسود مع البني مثلاً. تنسيقات لافتة لإطلالة أنيقة وعصرية، بألوان داكنة فخمة، لا تترددي في إعتمادها للوك خريفي مميّز ومودرن.

اللّون الكحلي
تنسيق الكحلي مع الأسود من street style

المعطف الكحلي صيحة خريف 2022

لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، إعتماد المعطف خيار محسوم، ولتتمكني من الحصول على لوك عصري وستايلش، عليكي إختيار معطف بلون عصري رائج، لذا إعتماد المعطف الكحلي خيار ناجح وصائب. تنسيق المعطف القماشي، الجلد، الفرو، المخمل أو الصوف باللّون الكحلي صيحة لافتة، بإطلالات عصري على الموضة. هذا التنسيق يُضفي على الإطلالة أناقة لا متناهية، كون هذا اللّون من الألوان الفخمة والرسمية، وإعتماد معطفاً بهذا اللّون، يمنحك لوك فخم لا يقاوم. 

اللّون الكحلي
تنسيق معطف باللّون الكحلي من street style

البدلة الرسمية الكحلية صيحة أنيقة 

أيضاً البدل الرسمية من التصاميم المميّزة، والتي تعتبر صيحة خريفية لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، وتنسيقها باللّون الكحلي خيار لافت وصائب. هذه البدل تناسب كثيراً الإطلالات الأنيقة، واللّون الكحلي لون أنيق ورسمي مميّز، لذا هذا المزيج بين اللّون والتصميم بالتأكيد سيمنحك لوك لافت مميّز وفخم. إذا كنت من محبي البدل الرسمية والأطقم، إختاريها باللّون الكحلي للوك فريد ومميّز لهذا الخريف.

اللّون الكحلي
بدلة باللّون الكحلي من street style