سهر الصايغ

لقطات من احتفال 6 نجمات ومشاهير بارتباطهن الرسمي في 24 ساعة.. رنا رئيس تظهر بفستان أسود

سما جابر
23 ديسمبر 2022

يبدو أن عدد من النجمات والمشاهير قررن أن يختتمن عام 2022 بمناسبات سعيدة ومبهجة، حيث أعلنت 6 من النجمات الشابات ارتباطهن الرسمي خلال 24 ساعة فقط، واحتفلن سواء بخطوبتهن أو عقد قرانهن وسط عدد من المقربين والأصدقاء، ليتصدرن اهتمام الجمهور بتلك الأنباء السعيدة، ومن النجمات اللواتي احتفلن بارتباطهن رنا رئيس وسهر الصايغ والمطربة شذى

سهر الصايغ

الفنانة المصرية سهر الصايغ احتفلت مساء أمس بخطبتها في أجواء عائلية على طبيب الأسنان صلاح العباسي، أستاذ جراحة الفم بقصر العيني، ويبدو أن سهر الصايغ قررت أن ترتبط بشخص من خارج الوسط الفني، كما يبدو أنها تربطها به علاقة صداقة قبل أن تقرر الارتباط به رسميًا، حيث من المعروف أنها تخرجت في كلية طب الأسنان ولا تزال تمارس المهنة حتى الآن إلى جانب عملها بالتمثيل.

ونشرت سهر الصايغ عبر حسابها على انستجرام، العديد من صور حفل خطوبتها برفقة عريسها، وعلقت على الصور وكتبت: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. أسأل الله ان يتم لنا الخير"، وتلقت سهر التهاني من قبل عدد كبير من النجوم ومنهم حمادة هلال وأحمد السعدني وهنا الزاهد وروجينا وهبة وهبة مجدي وميريهان حسين ومي كساب ورانيا محمود ياسين وبشرى وميار الغيطي.

رنا رئيس 

الفنانة الشابة رنا رئيس التي سبق وقد تقدم لها خطيبها أمام الجمهور ضمن إحدى حلقات برنامج منى الشاذلي؛ احتفلت رسميًا بخطوبتها مساء أمس وسط حضور عدد كبير من أصدقائها والمقربين منها، ومنهم ليلى أحمد زاهر وحسن أبو الروس.

ونشرت رنا رئيس عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، العديد من الصور والفيديوهات التي ظهرت فيها وهي ترقص وتغني مع أصدقائها وخطيبها خلال الحفل، كما حرصت على أن تخرج عن المألوف وترتدي فستانًا باللون الأسود في خطوبتها، وهو الأمر الذي اعتبره البعض غير تقليدي ومخالف لما تتبعه الشابات في حفلات خطوبتهم، والتي يحرصن على ارتداء فساتين ذات ألوان زاهية فيها، كما ظهرت بفستان آخر مطبع بالورود الزاهية مع خلفية سوداء.

شذى

المطربة شذى احتفلت مساء الخميس بعقد قرانها وسط حضور عدد من أصدقائها المقربين وأفراد العائلة، كما حرص المطرب هيثم شاكر على أن يكون شاهدًا على عقد القران، فيما قررت الفنانة مي كساب على توثيق تلك اللحظات السعيدة عبر حسابها على انستجرام، ونشرت عدة صور هنأت من خلالها صديقتها بعقد قرانها.

وكتبت مي كساب: "كان يوم من أسعد أيام حياتي.. كتب كتاب أختي وروح قلبي وصديقة عمري شذيتي ربنا يفرح قلبها هي ووليد.. جوازة العمر يا عمري وأشيل ولادك بإذن الله.. بحبك يا أزوزة قوي.. بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير زغرطوا يا بنات".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي كساب (@maikassab)

ابنة عصام الحضري

أما مدرب حراس مرمي منتخب مصر، الكابتن عصام الحضري فقد احتفل بالأمس بعقد قران ابنته شاهندا في أجواء عائلية، وذلك بعد عام من احتفاله بخطبة ابنته على شاب يدعى عمرو صلاح، وحرص عصام الحضري على مشاركة الجمهور بالعديد من الصور واللقطات الخاصة من عقد قران ابنته، مع الجمهور عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام.

ب
عقد قران ابنة عصام الحضري

فريال أشرف 

أما فريال أشرف لاعبة منتخب الكاراتيه وبطلة أولمبياد طوكيو فاحتفلت بالأمس كذلك بحفل زفافها بحضور عدد من الأهل والأصدقاء، ونشرت فريال عبر خاصية القصص القصيرة بانستجرام، العديد من الصور والفيديوهات التي ظهرت فيها وهي ترقص مع زوجها وأصدقائها في أجواء مرحة.

ب
زفاف فريال أشرف 

نور إيهاب

الفنانة الشابة نور إيهاب احتفلت بخطبتها أيضًا على الفنان نور بدر بشكل مفاجىء في حفل حضره عدد من الأصدقاء والأقارب، وتداول المقربين منهما لقطات على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها نور إيهاب وهي متفاجئة بعد أن أخفت عنها شقيقتها مع نور بدر، الحدث الذي قامت بتنظيمه دون علمها. 

الصور من حسابات المشاهير المذكورين والبلوجر كنزي مدبولي بانستجرام