ماريتا الحلاني

الأزرق اختيارك غير التقليدي لسهرات نهاية العام على خطى هؤلاء النجمات.. بالصور

25 ديسمبر 2022

ظهور لافت للون الأزرق في إطلالات عدد من النجمات مؤخرًا، وعلى غير المتوقع لإطلالات نهاية العام التي تميل في الغالب إلى الأحمر وأحيانًا الأخضر، كان للون الأزرق طلة خاصة أظهرت أنه يمكن اعتماده من ضمن الألوان الاستثنائية لإطلالات نهاية العام، والتي جمعنا لكِ أبرزها من النجمات في هذا التقرير.

الأزرق
إطلالات بالأزرق

أنابيلا هلال

إطلالة ملفتة كالعادة أطلت بها أنابيلا هلال في أحد اللقاءات التلفزيونية، والتي جاءت باللون الأزرق بفستان من Taller Marmo بستايل تصميم متناسق مغلق بالكامل عند الجزء العلوي حتى الرقبة، بالإضافة إلى أكمام طويلة منسقة مع لمسة مميزة من خلال طبقة كثيفة من الريش منسدلة على الأطراف، وجاءت الإطلالة بأكملها منسقة مع حزام عريض باللون الأسود باكسسوار فضي مرصع من الأمام، وحذاء أسود مرصع بالفضي أيضًا.

أنابيلا هلال
إطلالة أنابيلا هلال بالأزرق بفستان مزيم بالريش

نورا فتحي

استعرضت الفنانة نورا فتحي إطلالة مميزة بالأزرق من توقيع نيكولا جبران، والتي جاءت بستايل فستان قصير بتصميم كورسيه مع قصة مفتوحة من أعلى عند منطقة العنق والصدر، وستايل الأكتاف المرفوعة مع أكمام طويلة، في حين تأتي التنورة قصيرة منفوشة، لكن منسقة مع كولون متطابق بنفس لون الفستان الأزرق، حتى اكسسوارات الإطلالة كانت منسقة مع حذاء وعقد على الرقبة باللون الأزرق أيضًا.

نورا فتحي
نورا فتحي تستعرض إطلالتها بالأزرق

نجاح المساعيد

اعتمدت الشاعرة والإعلامية نجاح المساعيد إطلالتها بالأزرق مؤخرًا بأسلوب ناعم وبسيط بشكل ملفت، حيث اختارت جمبسوت باللون الأزرق بالكامل بتصميم بسيط لافت بدون أي تفاصيل سوى التصميم الذي جاء بأسلوب متناسق على القوام بالكامل، مع قصة مغلقة بالكامل عند الجزء العلوي بستايل مفتوح قليلًا عند خط العنق مع أكمام طويلة، بالإضافة إلى ستايل السيقان الواسعة المنسدلة بأسلوب طويل.

نجاح المساعيد
إطلالة جمبسوت بالأزرق

التركية Sıla Türkoğlu

تألقي بأناقة شبابية ناعمة بالأزرق كما في تلك الإطلالة للممثلة التركية Sıla Türkoğlu، والتي اختارت فيه فستان بتصميم ناعم بسيط من خلال قصة مغلقة عند الجزء العلوي مع أكمام طويلة، في حين جاءت التنورة بستايل قصير مغلق بأسلوب ضيق عند الخصر بأزرار ذهبية على أحد الجانبين، ونسقت Sıla Türkoğlu إطلالتها مع حذاء طويل جلدي باللون الأسود.

التركية Sıla Türkoğlu
إطلالة التركية Sıla Türkoğlu بالأزرق

ماريتا الحلاني

تأتي تلك الإطلالة المميزة الاخرى للمطربة ماريتا الحلاني التي قدمت لمسة جذابة من خلال إطلالتها بالأزرق بفستان قصير لامع بستايل تصميم ضيق بالكامل مع أكتاف واسعة قصيرة على الذراعين من أعلى، بالإضافة إلى ستايل تنورة ميني ضيقة، وجاءت الإطلالة منسقة مع صندل باللون الأسود.

ماريتا الحلاني
ماريتا الحلاني تنسق إطلالة جذابة لامعة بالأزرق

ميريهان حسين

الفنانة ميريهان حسين اختارت الأزرق في إطلالتها في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، وجاءت إطلالة ميريهان حسين بفستان بتصميم كورسيه ضيق بالكامل، مع قصة مفتوحة من أعلى عند منطقة العنق والصدر، في حين جاء ستايل تصميم الأكتاف بأسلوب واسع مرفوع من أعلى مع أكمام طويلة متناسقة.

ميريهان حسين
ميريهان حسين بالأزرق

ميريام فارس

المطربة ميريام فارس خطفت الأنظار في إحدى حفلاتها مؤخرَا بإطلالة بالأزرق من توقيع Jean Pierre Khoury بستايل جمبسوت مرصع بالكامل بتصميم مغلق من أعلى مع أكمام طويلة، وجاء باقي تصميم الجمبسوت بستايل ضيق عند السيقان من أسفل.

ميريام فارس
إطلالة ميريام فارس بجمبسوت مرصع بالأزرق


الصور من حساب النجمات بإنستجرام