الكورسيه قطعة أزياء تليق ببرج الحمل

تألقي بالإطلالة المناسبة لبرجك في احتفالات نهاية العام

27 ديسمبر 2022

التحضير لإطلالتك للاحتفال بنهاية العام قد يتطلّب منك تفكيرًا وتنسيقًا. ولاختيار الصيحة التي تناسبك من وحي عروض أزياء خريف وشتاء 2022 أو من إطلالات مدونات الموضة الستريت ستايل، جمعنا لكِ أهم الاتجاهات لموسم خريف وشتاء 2022 والتي تتناسب مع كل برج.

اكتشفي الصيحة التي تناسب برجك وتألقي بها في احتفالات نهاية العام.

برج الحمل: الكورسيه المميّز

الكورسيه قطعة أزياء تليق ببرج الحمل
الكورسيه قطعة أزياء تليق ببرج الحمل

الاستقلالية والشجاعة من السمات الرئيسية لمولودة برج الحمل. أنت جريئة وطموحة بشكل لا يصدق، خاصة عندما يتعلق الأمر بحياتك المهنية. تاريخياً، يعتبر الكورسيه قطعةأزياء لم تفشل أبدًا في جذب الانتباه نظرًا لقدرتها التي لا تشوبها شائبة على منح جسمك قواماً ملفتاً. لكن ارتداء الكورسيه العادي لا يكفي الحمل، يجب أن يكون بتصميم متميز. من التفاصيل البراقة إلى الألوان الديناميكية، أصبحت الكورسيهات الفريدة محور الاهتمام هذا الخريف.

برج الثور: المعطف الترنش

المعطف الترنش لمولودة برج الثور
المعطف الترنش لمولودة برج الثور

مولودة برج الثور، مرنة وبالطبع ملكة الرعاية الذاتية. أنت تعرفين أهمية الراحة وهذا هو السبب في أن معطف الترنش العملي مناسب لك تمامًا. يتمتع معطف الترنش الجيد بمتانة عالية يمكن أن تجعلك تمرين بأي حالة طقس وتضمنين الراحة في كل خطوة. إذا لم يكن لديك في خزانة ملابسك، فقد حان الوقت للتسوق لأن هذا العنصر ضروري للطقس البارد.

برج الجوزاء: الجاكيت الأوفر سايز

الجاكيت الأوفر سايز لمولودة برج الجوزاء
الجاكيت الأوفر سايز لمولودة برج الجوزاء

حياة مولودة برج الجوزاء نابضة بالحياة وممتعة ويسهل التحدث إليها، مما يعني أنه لا توجد أبدًا لحظة مملة عندما تكونون في جوارها. في هذا الخريف، من الضروري اقتناء الجاكيت الضخم أو الأوفر سايز لأنه من السهل ارتداؤه- وهو الأسلوب المثالي للتكيف مع وظائفك العديدة طوال اليوم.

برج السرطان: الجلد البيج فاتح

الجلد البيج الفاتح مناسب لبرج السرطان
الجلد البيج الفاتح مناسب لبرج السرطان

في حين أنها تشتهر بالعاطفية، فإن ارتباط السرطان بمشاعرها يعني في الواقع أنها متعاطفة للغاية. تولي قيمة عالية لعلاقاتها، مما يضمن أن إخلاصها لأحبائها لا يُقارن. تشبه إلى حد كبير علامة الأبراج نفسها، الجلد البيج الفاتح لطيف ولكنه واقٍ بشكل لا يصدق، مما يجعله القطعة المثالية بالنسبة لك.

برج الأسد: الفرو الجريء

الفرو الجريء لمولودة برج الأسد
الفرو الجريء لمولودة برج الأسد

مولودة برج الأسد قوية وشجاعةوحريصة على التغلب على كل ما تضعه في ذهنها. لا توجد طريقة أفضل لإظهار هذه الثقة من الفراء الجريء. تعتبر معاطف الفرو هذا الموسم القطعة المميزة سواء أكانت كلاسيكية أم ملونة.

برج العذراء: الحرير الأنيق

الفستان الحريري المثالي لبرج العذراء
الفستان الحريري المثالي لبرج العذراء

مولودة برج العذراء تسعى إلى الكمال في العمل الجاد. الفستان الحريري المثالي لا يمكن أن تخطئ به أبدًا - فهو يشكل الصورة الظلية ويحدد الكمال. في هذا الخريف، اختاري فستانًا طويلًا داكن اللون، مثاليًا لوظيفة العمل أو حفل العشاء.

برج الميزان: نقشة المربعات

نقشة المربعات لبرج الميزان
نقشة المربعات لبرج الميزان

برج الميزان معروف برغبته القوية في تحقيق التوازن والانسجام. أنت تزن كلا الجانبين في كل حالة في محاولة لاستعادة السلام. نقشة المربعات أو plaidهي المثالية لك بمجرد إقرانها بشيء مناسب، تكون النتيجة مذهلة وأنيقة بشكل لا يصدق.

برج العقرب: إطلالة كاملة بالأبيض

برج العقرب إطلالة كاملة بالأبيض
برج العقرب إطلالة كاملة بالأبيض

ليس سراً أن برج العقرب يتمتع بحضور قوي ولكنه أيضًا يميل للغموض. يتوق إلى الألفة العاطفية العميقة مع طموحه الشديد في تحقيق أهدافه. المرأة العقرب كلاسيكية وأنيقة، إطلالة بيضاء بالكامل تجعل الناس يتساءلون. سوف تجذب الأناقة التي تأتي مع لوحة الألوان أحادية اللون الناس بالتأكيد، مما يضيف إلى جاذبية برج العقرب التي لا نهاية لها.

برج القوس: صيحة الشبك

الشبك هي الصيحة المثالية لبرج القوس
الشبك هي الصيحة المثالية لبرج القوس

دائمًا تبحث عن المغامرة التالية وتسعى باستمرار لاستكشاف تجارب جديدة. الشبك هي الصيحة المثالية للاستفادة من فضولك وشغفك. يمكن تنسيقهابعدد لا يحصى من الطرق المختلفة، وبصفتك مجازفًة لا يوجد حقًا لباس أفضل لك.

برج الجدي: بدلة أنيقة

بدلة أنيقة لمولودة برج الجدي
بدلة أنيقة لمولودة برج الجدي

يرتبط  مولود الجدي بعنصر الأرض ، وهو يرتكز على الواقع عندما يتعلق الأمر بتحقيق أهدافه. أنتِ متحمس وتعتمدين على نفسك ومصممة دائمًا على إنجاز المهمة. تقديرك للتقاليد يجعل البدلة من التصاميم التي تناسب شخصيتك. تألقي هذا الموسم ببدلة كلاسيكية مع لمسة أنثوية ساحرة.

برج الدلو: إطلالة ريترو عصرية وأنيقة

برج الدلو إطلالة ريترو عصرية وأنيقة
برج الدلو إطلالة ريترو عصرية وأنيقة

لا أحد يستطيع إيقاف برج الدلو من فعل ما يريد. أنتِ معروفةبإبداعك والتفكير خارج الصندوق. مع هذه القدرة الرائعة على احتضان الأفكار الجديدة، فإن الصيحة التي تجمع بين الريترو والعصريهي الإتجاه الذي يمكنك أنت فقط إتقانه. في خريف هذا العام، حان الوقت للجمع بين الملابس الريترووالعصرية، والجمع بين القطع المتناقضة التي لا تتوافق عادةً معًا للحصول على أسلوب فريد ومعبّر.

برج الحوت: ألوان الباستيل

ألوان الباستيل ملائمة لبرج الحوت
ألوان الباستيل ملائمة لبرج الحوت

يرمز لبرج الحوت بسمكتين تسبحان في اتجاهين متعاكسين، وهما يقسمان انتباههما باستمرار بين الخيال والواقع. ينتج عن هذا التخيل شعور قوي بالإبداع. ألوان الباستيل تتمتع بإمكانيات تنسيق لا نهاية لها، مما يجعلها الخيار المناسب لامرأة برج الحوت.