الأبراج اليومية ليوم الثلاثاء 3 يناير

الأبراج اليومية ليوم الثلاثاء 3 يناير

3 يناير 2023

الأبراج اليومية ليوم الثلاثاء 3 يناير

الحمل: تحتاج اليوم إلى مزيد من الراحة الجسدية وراحة البال، فالهموم تتراكم عليك ولن تتمكّن من التكيّف مع سرعة ايقاعها. انفتح على الغير وتعلّم منهم.

الثور: اترك همومك العائلية خارجاً عندما تدخل إلى مكان عملك، لأن الناس لا ترغب برؤيتك عابساً او غاضباً. في الحب، أنت مرتاح ومبتسم وودود.

الجوزاء: اتبع نصائح من يفهم أكثر منك سواء كانت المواضيعإدارية أو نفسية أو علمية. في الحب الفتاة تدافع عن حقوقها ولا تقبل بالغلط ولا تسامح شريكها إذا أخطأ معها لأنها حساسة للغاية.

السرطان: ستكون جذاباً اليوم ومقنعًا في سلوكك وتصرفاتك، وإذا لم تعرف سبب ذلك تابع بطريقة طبيعية كل ما تقوم به. في العمل أنت أيضا مرضى عنك.

الأسد: ستكون محاطاً بأشخاص يقبلونك مثلما أنت على طبيعتك، وهذا يريحك ويرفع من معنوياتك. في فترة بعد الظهر تتحسن الأمور العامة وتميل إلى صالحك العام والخاص.

العذراء: هذا اليوم يمتاز باللحمة والتقارب بين الأهل وأولادهم. الفتاة تبرع في أداء أعمالها وكل مهماتها اليومية بانتظام ومثابرة ومتابعة.

الميزان:عليك بمراقبة استراتيجيتك حتى تصل إلى طريق النجاح الأسرع. ستعرف كيف تستفيد من الظروف فتعطي حياتك مظهراً جيداً ومشجعاً لك وللآخرين.

العقرب: لا تحكم على الآخرين من الانطباع الاول، فالحقيقة لا تظهر إلا بعد المعاملة المتكررة خاصة في الأمور المالية. في الحب، لا تتسرع بإطلاق الأحكام المتسرعة أو الاتكال على رأي الآخرين.

القوس: أمامك اختيارات واسعة في مجال العمل، لكن انتبه من الحيرة والإرتباك، لأنك عندها ستقع في خطأ الاختيار.

الجدي:ستتلقى مساعدة قيمة لم تتوقعها، وهذا ما سيرفع من معنوياتك. في الحب، الشريك سيدعمك إذا ما احتجت لأي مساعدة أو دعم نفسي أو مادي أو اجتماعي.

الدلو: أنت حذر في تعاملك مع الناس وتحصر اهتماماتك ضمن محيط محدود. هذا الأمر يجعلك تخسر فرصاً غنية اجتماعياً ومهنياً. في الحب، أنت حنون كعادتك وقريب من القلب.

الحوت:لرجال الأعمال، انتبهوا من عدم اتمام الملفات في وقتها فالفرصة قد تأتي فجأة قبل أن تكون جاهزاً. ضع ثقتك أكثر في شريك حياتك ولا تجعل الشك يدخل إلى عقلك وقلبك وانتبه من الغيرة.