استهلّي عامك الجديد مع تجارب مترفة في منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة

استهلّي عامك الجديد مع تجارب مترفة في منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة

5 يناير 2023

يتيح لك منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة، من موقعه في منطقة الهلال الغربي على جزيرة نخلة جميرا فرصة الاسترخاء والتخلص من صخب المدينة في الجزيرة الهادئة والحصرية. ويتميز الفندق بميناء خاص، كما يمكن الوصول إليه بالقوارب أو بالسيارة وسط إطلالات خلابة، وينفرد بموقع مميز على بعد دقائق عن قلب إمارة دبي. ويمزج تصميم المنتجع، المستوحى من قصور الأندلس ذات الطابع المغربي، بين العناصر الشرق أوسطية وباقةٍ مميزة من الألوان الأنيقة، ما يضفي أجواء الهدوء على الوجهة الفريدة.

يضم الفندق 90 غرفة وجناحاً وأربع فلل شاطئية مستقلة، بما فيها 66 غرفة و24 جناحاً تتميز بمساحاتها الواسعة وتصاميم الأرابيسك المعاصرة والألوان المحايدة الأنيقة، ما يوفر للضيوف تجربة فاخرة ومريحة. وتقع غرف وأجنحة الفندق في منطقة مانور هاوس المكونة من ثلاثة طوابق، والمنازل الشاطئية الستة منخفضة الارتفاع بموقعها المميز وسط الحدائق الخضراء.

منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة

منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة

وتم تصميم الغرف والأجنحة لتوفر لضيوفها تجربة منزلية مميزة، حيث استخدم خبراء التصميم الأقمشة الفاخرة المزينة باللونين الفيروزي والأرجواني لتتكامل مع اللون الرمادي الداكن. كما تزخر الجدران الأنيقة بمجموعة مميزة من الأعمال الفنية المستوحاة من ثقافة المنطقة إلى جانب اللوحات الإبداعية من أنماط الأرابيسك، التي تتكامل مع الأبواب المنزلقة ذات الألوان الداكنة. وتضم جميع الغرف والأجنحة في المنتجع حمامات فاخرة مع أحواض استحمام منفصلة من الرخام مزودة بدُش مطري بالإضافة للشرفات الخاصة أو التراسات الخارجية المطلّة على الشاطئ أو حوض السباحة الرئيسي في المنتجع. وتقدم جميع أجنحة المنتجع، بما في ذلك الأجنحة المزودة بأحواض سباحة خاصة، خدمات متميزة من خلال فريق من المضيفين المختصين. 

يقع جناح جراند بالم، المصمم على نمط البنتهاوس والمكون من غرفتي نوم، في الطابق العلوي من مانور هاوس، ويمتد على مساحةٍ تصل إلى 350 متراً مربعاً، ويوفر للضيوف إطلالات رائعة على حوض السباحة الشهير والمرسى الخاص بالمنتجع. ويضفي تراس الجناح المذهل أجواء الراحة والألفة، مع الأرائك الخارجية الفاخرة والأحواض الكبيرة المزينة بأشجار النخيل الخضراء والأزهار النضرة. وتتميز غرفة النوم الرئيسية بلمسات فاخرة من اللونين الذهبي والبني، بالإضافة لمنطقة معيشة وتناول طعام مفتوحة وواسعة مزينة بالألواح الخشبية ومضاءة بالثريات الفاخرة والمصابيح المزخرفة. بينما يتولى فريق من المضيفين المختصين تقديم الخدمات الشخصية للضيوف على مدار الساعة.

بينما توفر المنازل الشاطئية الستة منخفضة الارتفاع في منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة، ملاذاً فاخراً للاسترخاء والاستجمام بالقرب من الشاطئ في قلب دبي النابض بالحيوية، حيث تضم من 8 إلى 10 غرف فاخرة ومستقلة، وأجنحة صغيرة وأجنحة تنفيذية تتميز جميعها بإطلالات بحرية خلابة، بالإضافة إلى حوض سباحة خاص ومساحات شاطئية خضراء للاسترخاء تحتوي على كراسي استلقاء كبيرة ومناطق مخصصة لتناول الطعام تشكل خياراً مثالياً لقضاء الوقت في الهواء الطلق.

وسيحظى الباحثون عن الأجواء الهادئة والخدمات المخصصة بخيار الحجز في واحدةٍ من أربع فلل شاطئية تضم كلّ منها غرفتي نوم مع مداخل مغطاة بالأوراق الخضراء وسط الحدائق الرائعة. وتتألف كل فيلا من طابقين بمساحة 325 متراً مربعاً، وتعكس تصاميم المنتجع المعمارية الفريدة من خلال ديكوراتها الداخلية العصرية التي تمتزج مع أنماط الأرابيسك التقليدية بألوان محايدة وأنيقة. ويصل الضيوف إلى الفلل عبر المدخل الرئيسي الذي يقودهم نحو مساحة المعيشة بتصميمها الواسع والمفتوح مع ركن للمشروبات ومنطقة مخصصة لتناول الطعام، فضلاً عن مطبخٍ مزود بجميع التجهيزات اللازمة. وصُممت المساحة لتمنح الضيوف تجربة مميزة في الهواء الطلق، من خلال الأرائك المخملية الأنيقة والوسائد المميزة بتدرجات الأزرق الداكن إلى جانب المزهريات الكبيرة ونقوش الأرابيسك المميزة التي تضفي لمسة شرق أوسطية عريقة على المكان. وتتميز جميع الباحات الداخلية والتراسات الموجودة على السطح والشرفات، بمساحة واسعة للاسترخاء تحت أشعة الشمس وأثاث خشبي منحوت بحرفية عالية إلى جانب الشماسي الكبيرة التي توفر ظلاً من أشعة الشمس فضلاً عن حوض السباحة مضبوط الحرارة والمطل على البحر. ويتولى فريق من المضيفين المختصين تقديم الخدمات الشخصية لضيوف الفيلا على مدار الساعة.

تصاميم الأرابيسك المعاصرة والهندسة المعمارية المُلهِمة في منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة

تصاميم الأرابيسك المعاصرة والهندسة المعمارية المُلهِمة في منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة

يجمع منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة بين التصميم الشرق أوسطي العريق مع اللمسات المعاصرة من الألوان المحايدة، ويستمد إلهامه من الهندسة المعمارية للقصور المغربية في الأندلس، مثل قصر الحمراء الكبير في غرناطة، وهو القصر الأخير الذي تم بناؤه للأمراء المسلمين في إسبانيا. وصممت أنماط الأرابيسك بشكل عصري لتمنح المنتجع طابعاً فخماً وهويةً مميزةً تحتفي بثقافة الوجهة وأسلوبها، انطلاقاً من أعمدة بهو المنتجع الرئيسي المزينة بالنقوش البيضاء وصولاً إلى فناء سبا ون آند أونلي المزخرف مع النافورة المميزة.

وتُعد الساحة الأمامية أبرز التحف المعمارية الرائعة لمنتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة، بفضل ألوانها الترابية الدافئة وأسقفها المقببة العالية والمزينة بالنقوش الهندسية الفريدة إلى جانب ممراتها المصممة على الطراز المغربي التقليدي، في تجسيد مميز يعيد سرد حكاية تصاميم الأرابيسك التقليدية بطريقة معاصرة. ويمكن للضيوف عبور مانو هاوي المزين بالمرايا للوصول إلى الردهة البيضاء المتلألئة ومركز المنتجع الرئيسي، كما تشكل الأرضيات الرخامية الخفيفة واللامعة مع الجدران المميزة والقناطر المصممة على الطراز المغربي التقليدي والمزينة بنقوش الأرابيسك الفريدة عناصر الديكور الرئيسية في المنتجع، بينما تضفي نافورة المياه المركزية بألوانها الزرقاء وأضوائها الرائعة لمسةً أنيقةً على المكان.

ويضم المنتجع الفاخر المصمم من قبل دبليو إيه إنترناشيونال ودي إس إيه آركيتكتس انترناشونال 66 غرفة ضيوف عصرية و24 جناحاً فخماً في مانور هاوس إلى جانب ستة قصور منخفضة الارتفاع بالإضافة إلى أربع فلل شاطئية منفصلة محاطة بحدائق رائعة. وتتميز جميع مباني الإقامة في المنتجع الخصوصية المطلقة رغم مساحاتها الواسعة، حيث يحيط بكل مبنى أو فناء أو ممر مُقبب مساحات خضراء مميزة، تضم أشجار الليمون وشجيرات الورد إلى جانب أشجار النخيل المحلية من المنطقة، مما يمنح الضيوف شعوراً بالألفة والراحة.

فيما تتميز غرف الضيوف والأجنحة بمساحاتها الواسعة وتصميماتها المميزة التي تمنح الزوار شعوراً وكأنهم في منازلهم؛ كما تم استخدام الأقمشة الفاخرة في التصاميم، مثل المخمل، إلى جانب الوسائد المريحة بألوانها الفيروزية والأرجوانية المميزة مع مزيجٍ رائعٍ من الرسومات والأعمال الفنية التقليدية والمعاصرة لإضفاء لمسة إبداعية بارزة على الغرف.

وتتميز الجدران بألوانها الرمادية الأنيقة، وتنسجم الألواح الجلدية الجدارية بألوانها البُنّية وزخارفها الذهبية المميزة مع الخشب المنحوت والزجاج اللامع والسجاد الفاخر المُزيّن بأروع النقوش الإبداعية. وتلعب عناصر الإضاءة دوراً مهماً في تعزيز جمالية وفخامة غرف الضيوف والأجنحة، حيث تضم بعض الحمامات ثريا فاخرة فوق حوض الاستحمام لتجربة مليئة بالرُقي، بينما تحتوي بعض غرف النوم على العديد من المصابيح المنحنية ذات الأشكال والأحجام والتأثيرات المختلفة.

أيضًا تضم جميع غرف الضيوف والأجنحة في المنتجع حمامات فاخرة مع أحواض استحمام منفصلة من الرخام مزودة بدُش مطري بالإضافة للشرفات الخاصة أو التراسات الخارجية المزينة بتشكيلات الأحجار الإبداعية التي تعكس روعة تصاميم جدران مانور هاوس. كما يتميز جناح جراند بالم الفاخر المكون من غرفة نوم واحدة بإطلالاته المميزة على حوض السباحة الشهير والمرسى الخاص بمنتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة إلى جانب أفق دبي المذهل. وتثري شرفة الجناح المذهلة، إلى جانب المساحة المخصصة للاسترخاء تحت أشعة الشمس، تجارب الزوار، حيث صممت لتمنح الضيوف تجربة شبيهة بالمنزل بفضل الأرائك الخارجية الفاخرة والجرار الكبيرة المزينة بأوراق النخيل الخضراء والزهور النضرة. وتتألف الديكورات الداخلية للغرف والأجنحة من منطقة معيشة مفتوحة ومزينة بالألواح الخشبية وسط إضاءة مذهلة من الثريات الفاخرة ومصابيح الأعمدة المنزلية، تليها غرفة النوم الرئيسية بألوانها الذهبية والبنية المميزة.

فيما توفر الفلل الشاطئية مكاناً مثالياً للضيوف الراغبين بمزيد من الخصوصية، حيث يمكنك الحجز ضمن واحدة من فلل المنتجع الشاطئية الأربعة المكونة من غرفتي نوم والاستمتاع بالخدمات الشخصية الرائعة التي توفرها، فضلاً عن موقعها المميز ومدخلها المحاط بالمساحات الخضراء المورقة لحدائق المنتجع الرائعة. وتتألف الفلل من طابقين، بمساحة 325 متر مربع لكل طابق، وتعكس بتصميماتها روعة فن العمارة الراقي للمنتجع بفضل ديكوراتها الداخلية العصرية التي تمتزج مع أنماط الأرابيسك التقليدية بألوان محايدة وأنيقة. حيث يصل الضيوف إلى الفلل من خلال المدخل الرئيسي الذي يقودهم نحو مساحة المعيشة والترفيه بتصميمها الواسع والمفتوح مع ركن للمشروبات ومنطقة مخصصة لتناول الطعام مزودة بمطبخ مخدّم بشكل كامل. وصممت المساحة لتمنح الضيوف تجربةً فريدةً في الهواء الطلق، من خلال الأرائك المخملية الأنيقة والوسائد المميزة بتدرجات الأزرق الداكن إلى جانب المزهريات الكبيرة ونقوش الأرابيسك المميزة التي تضفي لمسةً شرق أوسطية عريقةً على المكان. وتتميز جميع الباحات الداخلية والتراسات الموجودة على السطح والشرفات، بمساحة واسعة للاسترخاء تحت أشعة الشمس وأثاث خشبي منحوت بحرفية عالية إلى جانب الشماسي الكبيرة التي توفر ظلاً من أشعة الشمس فضلاً عن حوض السباحة مضبوط الحرارة والمطل على البحر. كما تتميز جميع أركان الفيلا بإطلالاتها الخلابة على الخليج العربي الرائع، انطلاقاً من حوض السباحة الخاص الواسع وصولاً إلى أحواض الاستحمام المنفصلة في حمام الفيلا الرئيسي.

سبا جيرلان في منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة

سبا جيرلان في منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة

يمتد سبا جيرلان في منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة على مساحة 2,400 متر مربع، ضمن محيط مميز مُستوحى من الهندسة المعمارية الفريدة للقصور المغربية في الأندلس، مع الممرات الحجرية المحاطة بالنباتات والمزيّنة بالنقوش الإسلامية الفريدة، والتي تقود إلى الفناء المغلق الذي يضم مجاري مائية ونوافير متدفقة، والفناء الداخلي المنعزل، ما يوفر أجواء من الهدوء والاسترخاء. ويضفي حوض السباحة المركزي المستوحى من تصاميم القصور العريقة، مثل قصر الحمراء في إسبانيا، أجواء الهدوء والسكينة على المكان. ويمكن للضيوف بعد إنهاء جلسات العلاج اختبار تجارب المنتجع الدافئة في غرفة البخار والساونا أو الاسترخاء على الأسرّة المحيطة بحوض السباحة المخصص للكبار. ويُعد السبا الوحيد من علامة جيرلان في دولة الإمارات، ويضم أجنحة فردية وأجنحة مزدوجة إلى جانب غرفة استرخاء وحوض سباحة خاص وردهة واسعة. وتتكامل تجربة الأجنحة المزدوجة المتميزة مع مرافق حمّام فاخرة، تتضمن غرفة تقشير مزدوجة ودش وغرفة بخار خاصة وحوضي استحمام مستقلين، فضلاً عن منطقة اللاونج الخاصة.

وصممت جيرلان، علامة الجمال الباريسية التي تأسست عام 1828، ثلاث تجارب مخصصة لضيوف منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة، تجمع فيها خبرتها الطويلة في مجال العناية بنضارة البشرة وإشراقها. وتستخدم هذه التجارب منتجات علامة جيرلان الفاخرة لتمنح ضيوفها نتائج مذهلة تدوم لوقت طويل، من خلال اعتمادها على التقنيات التقليدية والحديثة في مجال الجمال والعناية بالبشرة من جميع أنحاء العالم، إلى جانب المكونات والتقاليد العربية الأصيلة في منطقة الشرق الأوسط.

وتضم مجموعة علاجات جيرلان الحصرية لمنتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة، تجربة "صحراء الشرق" التي تأخذ الضيوف في رحلة غامرة إلى الشرق، مع مقشر الحليب الفاخر الذي يضفي ملمساً حريرياً على البشرة، إلى جانب علاج تغليف الجسم المميز من جيرلان وغرفة البخار لتنقية البشرة وتخليصها من السموم، فضلاً عن جلسة التدليك المهدئة باستخدام أحد مستحضرات التدليك العطرية الأربعة الشهيرة من علامة جيران. وتجمع تجربة "تناغم دبي" بين العلاج والتدليك بطريقةٍ مثالية، حيث تساعد الضيوف على التخلص من الإجهاد والشد العضلي واستعادة النشاط والحيوية. وتتضمن تجربة "غرفة ون آند أونلي الشمسية"، جلسة تقشير مريحة للوجه والجسم تليها جلسة تدليك مميزة باستخدام زيت التدليك ويل دو فوياجير، الذي تم تصميمه بعناية ليحمي البشرة ويعزز نضارتها أثناء جلسات التسمير تحت أشعة الشمس على الشاطئ.

كما يقدم منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة، إلى جانب التجارب الثلاث المخصصة، مجموعة من العلاجات الشهيرة لعلامة جيرلان، بما في ذلك علاج "إمبريال أوركيد بريستيج" الشامل للوجه، والذي يعتمد على مستحضرات علامة إمبريال أوركيد المرموقة، والتي توفر نتائج مضمونة، إلى جانب علاج "النحل الملكي" الذي يعمل على تجديد خلايا البشرة باستخدام سيروم النحل الملكي من علامة جيرلان، والمستخلص من النحل الأسود النادر في جزيرة ويسان المحمية في فرنسا. وتشمل تجارب السبا الأخرى التي تقدمها علامة جيرلان، مساج الاسترخاء الإمبراطوري، الذي يعتمد على مستحضر أو دو كولون إمبريال الذي يعزز من نسبة الأوكسجين في العضلات وينشط الدورة الدموية ويمنح إحساساً عميقاً بالاسترخاء، إلى جانب علاجات الوجه المميزة والفعالة من جيرلان، والتي تتألف من ثلاث علاجات مخصصة توفر تجربة مميزة ونتائج فورية مذهلة، كما تتوافر علاجات جيرلان المصممة للرجال فقط، والتي تساعدهم على الاسترخاء وتجديد النشاط. ويتميز سبا جيرلان بقسم استقبال فخم يضم مجموعة كبيرة من مستحضرات التجميل والعطور الفاخرة من علامة جيرلان، ما يمنح الضيوف فرصة اختيار منتجاتهم المفضلة واستكمال تجربة الرفاهية ضمن منازلهم. ويجمع صالون التجميل المخصص في السبا أبرز المواهب الفرنسية في استوديو بيدي:ماني:كيور من باستيان جونزاليس، وصالون زواري لتصفيف الشعر بإشراف مصفف الشعر الشهير ألكسندر زواري.

ويقدم استوديو بيدي:ماني:كيور من باستيان جونزاليس مجموعة من الخدمات المميزة التي تجمع بين الصحة والجمال للعناية بالقدمين واليدين والأظافر. وتقوم فلسفة باستيان على استعادة الجمال الطبيعي للأظافر من خلال التقنيات الفعّالة لطب القدم، والتي أكسبته شهرةً عالمية واسعةً بصفته خبيراً في علاج القدمين. ويعمل خبراء منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة المدربون بشكل شخصي على أسلوب باستيان، على منح الضيوف تجربة مميزة وأصلية عالية الجودة. ويدرك باستيان أهمية وحساسية القدمين العالية، حيث يعتقد أن القدمين تستحقان معالجة خاصة ومكثفة، ما دفعه إلى تطوير تقنيته الخاصة التي تجمع بين الرعاية الطبية الدقيقة ومنهجية أكثر شمولية للعناية بصحة القدمين. ويمنح خبراء العناية في استوديو بيدي:ماني:كيور من باستيان جونزاليس الضيوف جلسات تدليك مخصصة تركز على تعزيز المرونة العضلية وقدرة المفاصل الحركية والدورة الدموية وترطيب البشرة.

ويجمع خبير تصفيف الشعر الشهير ألكسندر زواري في صالون زواري لتصفيف الشعر بين شغفه بالإطلالات الكلاسيكية الرائعة مع التقنيات الحديثة في تصفيف وصبغ الشعر، بالإضافة إلى استخدام وصلات الشعر وعلاجات الشعر باستخدام البروتين العضوي من العلامات التجارية الحاصلة على جوائز، مثل إيفا بروفيشنال ولوريال وكيراستاس ومستحضرات إرايبا للعناية بالشعر. واشتهر ألكسندر زواري في منطقة المثلث الذهبي الشهيرة في مدينة باريس لالتزامه بمعايير الأناقة وشغفه الكبير بعالم الجمال وتصفيف الشعر.

ويمكن لعشاق الرياضة زيارة مركز اللياقة البدنية الممتد على مساحة 120 متراً مربعاً، وتجربة أحدث المعدات من علامة تكنوجيم الرائدة، بما فيها أحدث محطات كينسيس للتدريب. وتتوافر البرامج التدريبية والتمارين الرياضية المخصصة

بإشراف مجموعة من أشهر المدربين الشخصيين. كما يضم المنتجع حوض سباحة خارجي مضبوط الحرارة من ثلاث مسارات بطول 18 متراً، بالإضافة إلى منطقة استرخاء مخصصة للكبار وجناح هيت إكسبيرينس الذي يضم غرفة ساونا وبخار لتساعد الضيوف على الاسترخاء وتجديد النشاط.  

تجارب الطعام الفريدة في منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة بإشراف الشيف يانيك ألينو

تجارب الطعام الفريدة في منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة بإشراف الشيف يانيك ألينو

يتولى الشيف يانيك ألينو، أحد أشهر الطهاة في العالم والحائز على ثلاث نجوم ميشلان، الإشراف على تجارب تناول الطعام في المنتجع، مستفيداً من شغفه في ابتكار نكهات جديدة وتعديل المكونات والدمج بين طرق الطهو التقليدية والحديثة للارتقاء بتجربة التذوق إلى مستوياتٍ جديدة.

ويقدم المنتجع مجموعة متنوعة من تجارب تناول الطعام الفاخرة والتي تناسب جميع الأذواق، بدءاً من تجربة الأطباق الشرق أوسطية المحضرة من المكونات المحلية ووصولاً إلى جلسات الشاي ذات الطابع العربيّ الأصيل. وتبدأ رحلة التذوق في مطعم زيست الذي يجمع بين النكهات الغربية والآسيوية والشرق أوسطية، حيث يقدم المقبلات المعدّة من المكونات المحلية، إلى جانب المأكولات البحريّة الطازجة وأطباق اللحم الشهية. وتتنوّع قائمة الطعام بين الوجبات الخفيفة وأطباق السوشي والسلطات الطازجة والحلويات المحضرة على أيدي الطهاة المختصين. ويتيح المطعم للضيوف تناول وجباتهم على التراس الخارجي الواسع، أو اختبار تجارب تناول الطعام في مساحة تزخر بتصاميم الأرابيسك الزجاجية والثريات الكريستالية، والاستمتاع بالإطلالة الرائعة على حوض السباحة من النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف. كما يقدّم وجبات برانش مميّزة في عطلة نهاية الأسبوع، تمنح الضيوف فرصة تذوق أشهى النكهات وسط أجواء المطعم الراقية. ويقدم مطعم ستاي بإدارة الشيف يانيك ألينو، أحد المطعمين اللذين حصلا على نجمتي ميشلان بدبي في عام 2022، تجربة طعام فريدة بالاعتماد على تقنيات الطهو الفرنسية التي يوفرها الشيف الشهير.

كما يجمع بين أساليب الطهو التقليدية والتقنيات الحديثة لابتكار قائمة غنية بالأطباق المختلفة، ليقدم قائمة طعام موسمية مناسبة لجميع الأذواق، تضم باقةً من المقبلات المبتكرة، بدءاً من طبق السلطعون الملكي المزين بكريما فارم هاوس ومرق أعشاب النوري البحرية والأعشاب الطازجة، ووصولاً إلى أفضل أنواع لحم الضأن المغذّى على الحليب. وتتميز قاعة الطعام بتصاميمها الأنيقة وجدرانها المرتفعة مع مزيج من ألوان الأسود والبرونزي والفضي والأحمر الداكن، والتي تضفي على الأجواء لمسةً من الرقي. بينما تسلّط ثريات الكريستال الأسود على الطراز الباروكي والمتدلية من الأسقف المقبّبة، الضوء على أطباق يانيك الفاخرة والخدمة المتميزة. وتتيح عروض الطهو التفاعلية للضيوف التعرف على أساليب الطهو التي يعتمدها الشيف يانيك في إعداد أطباق المطعم، حيث يحظى الضيوف بفرصة مساعدة طاهي المعجنات في إعداد الحلويات الخاصّة بهم، واختبار تجربة الغرف الخاصّة التي تقدم تشكيلةً من الأطباق والمعجنات المميّزة، بالإضافة إلى قائمة من المشروبات الفاخرة.

ويُعد مطعم 101 دايننج لاونج آند مارينا، بإطلالته الرائعة على الخليج العربي، من أكثر وجهات تناول الطعام في الهواء الطلق شعبيّةً، ويقدم لضيوفه قائمة من أطباق المأكولات البحرية المستوحاة من معرض "كنوزٌ من حطام ما لا يصدَّق" للفنان المشهور داميان هيرست. ويظهر الطابع البحري في جميع تفاصيل المطعم، ابتداءً من أدوات المائدة ووصولاً إلى قائمة الطعام التي تزخر بأجود المأكولات البحرية من مصادر مستدامة بأسلوب عصري يدمج بين تقنيات الطهو الحديثة والتقليدية مثل التدخين والتمليح والتخمير، لتشجيع الضيوف على تذوّق جميع النكهات وتجربة الأطباق المختلفة. ويضم المطعم مساحةً خاصةً لتناول الطعام توفر إطلالاتٍ بحرية خلابة، وتتميز بتصميمٍ عصري مستوحى من الشعاب المرجانية مع أرضيةٍ مجهزة بأضواء LED قابلة للتعديل، ما يتيح للضيوف إضافة لمسة مخصصة على سهراتهم.

ويتميّز الترّاس الخارجي للمنتجع والمجاور لمينائه الخاص، بإطلالات مذهلة على أفق دبي وإمكانية الوصول إليه بالقارب من منتجع ون آند أونلي جزيرة النخلة، ليتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بمساحة جلوس واسعة على ضفاف الماء. ويوفر التراس تجربة مفعمة بالحيوية في الفترة المسائية وفي عطلات نهاية الأسبوع من خلال العروض الترفيهية الحية التي يقدمها منسق الأغاني المقيم. 

ويشكل مطعم ذا لاونج في مانور هاوس المكان المثالي لتناول الوجبات الخفيفة والاستمتاع بالمشروبات المنعشة، حيث يتيح للراغبين في الاستمتاع بأجواء الهدوء والاسترخاء الاستفادة من خدمة تقديم الطعام ضمن غرف وأجنحة الفندق والمتوفرة على مدار الساعة. ويحظى عشاق تجارب الطعام المتنوعة بفرصة الانتقال بالقارب من ميناء الفندق الخاص إلى منتجع ون آند أونلي رويال ميراج للاستمتاع بتشكيلةٍ من الأطباق الفاخرة في مطاعم الفندق الثمانية.