طموحة قوية وعنيدة... تعرّفوا على صفات امرأة برج الجدي وطرق التعامل معها

طموحة قوية وعنيدة... تعرّفوا على صفات امرأة برج الجدي وطرق التعامل معها

ندين منذر
11 يناير 2023

هي مسؤولة، طموحة ووفية... إنها امرأة برج الجدي التي تتميّز بكثير من الصفات التي تجعلها فريدة من نوعها بين باقي مواليد الأبراج. ورغم أن امرأة برج الجدي عنيدة لكنها واضحة بأهدافها ومنظّمة، وتتسم بالعملية والديبلوماسية في التفكير والتعامل مع الآخرين.

فما هي الصفات التي تميّز امرأة برج الجدي، والنصائح لكيفية التعامل معها.

هي قوية بشكل لا يصدق، يمكنها توقّع أي عاصفة، خيبة أمل أو مأساة، وتخرج منها منتصرة وأقوى من أي وقت مضى. تميل المرأة الجدي إلى العناد، ولا يمكن حرفها بسهولة عن مسارها الذي اختارته. هي امرأة مستقلة وتتمتع بحب القيادة بطبيعتها. ورغم صبرها، لكن إذا تم استفزازها يمكن أن تفقد أعصابها.

في الحب، امرأة برج الجدي حساسة ورومانسية وعاطفية، رغم أن هذا الجانب لا يظهر بوضوح عليها لأنها تخفي ما بداخلها من عواطف وكأنها لا تهتم وتحتاج لبعض الوقت للتعبير عما بداخلها للرجل الذي تحبه. تتميّز بصبرها ولا تثق بشريكها إلا بعد أن تتأكد من أن هذا الرجل هو الأنسب لها. لا تحب العشوائية وتسعى إلى ابقاء العلاقة العاطفية تحت السيطرة. لكن عندما تغرم فستُشعر شريكها بحبها ورعايتها وبأنها إلى جانبه دائماً.

هي متميّزة ومتفوقة في عملها، فالمرأة الجدي شخصية قيادية وناجحة وتسعى إلى صعود سلّم النجاح بأسرع وقت ممكن. لديها دومًا إحساس بالوقت والمسؤولية يدفعانها إلى تحقيق أعلى درجات الإنجاز في العمل.

في الموضة، تتميّز المرأة من برج الجدي بأناقتها وتحرص على أن يكون مظهرها رائعًا وأن تبدو أصغر عمرًا وأكثر حياة. وتعرف كيف تحقق ذلك بكل بساطة واناقة.

أبرز النصائح للتعامل مع المرأة الجدي:

إذا حصل خلاف بينكما حاول اتباع اسلوب يعتمد على المنطق والاقناع للصلح، لكن ابتعد عن العواطف والأحاسيس لأنها لن تعيرها اهتماماً في هذه الحالة. وإياك أن تعتقد أنها ضعيفة، لأنها شخص قويّ وإن لم تُظهر ذلك.

فاجئها من حين للآخر بأمور رومانسية، مثلاً إملأ المنزل بالورود لتؤكد لها حبك، وكُن لها الأب والأخ والصديق أيضاً.

المرأة الجدي شغوفة في كل ما تقوم به، وليس فقط في عملها. حتى أنها تحبّ الكمال وتُعد أسوأ ناقد لنفسها، وفي الوقت نفسه متواضعة في ما يتعلّق بطريقة تعاملها مع انجازاتها. لكن لا داعي لأن تكون على المستوى نفسه، إلا أن الاهم بالنسبة اليها هو أن تظهر لها احترامك لما تقوم به ولا تخجل بها بل على العكس حفزها على تحقيق المزيد.