الطقم الواسع صيحة خريفية للوك غصري مميّز بأسلوب Street style

5 طرق لتنسيق البلايزر لإطلالة كاجوال يومية بلمسة عصرية لافتة

ملاك صولي
12 يناير 2023

تعتبر البلايزر من التصاميم الشيك والأنيقة، والتي يمكنك إعتمادها في مناسبات مميّزة ورسمية. اليوم إخترنا لك إطلالات عملية، تناسب إطلالاتك اليومية في هذا الموسم لخريف 2023. تنسيق البلايزر بإطلالات كاجوال لافتة، بأساليب مختلفة نستعرض أبرزها اليوم في هذا النص المرفق بصور من أبرز إصدارات دور الأزياء العالمية، بالإضافة إلى إطلالات Street style. هذه الإطلالات تعتمد أولاً على التنسيق وخصوصاً الأكسسوارات، فإعتماد الأحذية الكاجوال المريحة من سنيكرز إلى بوت بكعب مسطح، أو باليرينا، أو موكاسان، كلها كفيلة بجعل اللّوك كاجوال يومي. قومي معنا بهذه الجولة السريعة لتتعرفي على أبرز 5 طرق يمكنك إعتمادها لتنسيق لوك كاجوال يومي لافت مع البلايزر المميّزة.

تنسيق البلايزر مع بلايز ياقة عالية وسروال الدنيم

من أكثر التنسيقات المعتمدة، فتنسيق البلايزر مع بلايز بياقة عالية في هذا الموسم البارد خيار ناجح، وإعتماد السروال الدنيم معها يمنحك لوك يومي كاجوال ومميّز. إذا كنت من محبي البلايزر وتريدين إعتمادها بإطلالات يومية، إليك هذا الأسلوب المعروض في الصورة أدناه. إطلالة لافتة من Street style، نُسق فيها بلايزر باللّون الأسود مع بلوزة بياقة عالية، مع سروال من الدنيم، مع حذاء بوت كاحل باللّون الأسود. إطلالة عصرية لافتة بتنسيق كاجوال مريح يناسب الإطلالات اليومية لهذا الموسم من خريف 2023.

البلايزر
إطلالة كاجوال لافتة من Street style

تنسيق البلايزر مع كروب توب

تنسيق البلايزر مع بلايز كروب صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023. إعتماد الكروب توب هذا التصميم المميّز الأنثوي مع تصميم البلايزر يمنحك إطلالة مميّزة، وتنسيقها بالكامل بأسلوب عملي كاجوال يمنحك إطلالة يومية لا تقاوم. هنا في الأسفل إطلالة مميّزة من Marc Cain، نُسق فيها بلايزر لافتة باللّون الأبيض، مع كروب توب باللّون الأزرق، وسروال دنيم لافت، حذاء سنيكرز أبيض، وحقيبة يد باللّون الأسود.

البلايزر
إطلالة لافتة من Marc cain

تنسيق البلايزر بأسلوب الطقم الOver size

طبعاً البدل والأطقم هي صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023، وإعتمادها ضمن إطلالاتك الخريفية يمنحك لوك لافت وعلى الموضة. تنسيق إطلالة كاجوال بأسلوب الطقم الواسع الover size، يمنحك لوك كاجوال يومي مريح جداً. طبعاً التنسيق هنا يلعب الدور الأكبر والأهم، فتنسيق الطقم الواسع مع أكسسوارات مريحة كاجوال يمنحك إطلالة مميّزة وعملية تناسب إطلالاتك اليومية. هنا في الصورة المعروضة إطلالة من Street style، نُسق فيها بدلة over size باللّون البيج، مؤلفة من بلايزر مع سروال واسع، نُسقت مع حقيبة tote Bag كبيرة، وحذاء سنيكرز لافت باللّون الأبيض.

البلايزر
إطلالة ببدلة over size من street style

تنسيق البلايزر مع ملابس رياضية

تنسيق البلايزر مع ملابس رياضية صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف 2022-2023. تنسيق البلايزر مع الهوديز مثلاً، أو مع السروال القطني صيحة لافتة لا تقاوم. إعتماد البلايزر مع ملابس رياضية مزيج لافت ومميّز، بين قطعة تعتبر رسمية وملابس يومية مريحة، وهذا المزيج ناجح جداً يمنحك لوك لافت على الموضة. هنا في الأسفل إطلالة من American Rag، إعتمد فيها Outfit أبيض رياضي، نُسق مع بلايزر لافتة باللّون البيج، مع حذاء أبيض سنيكرز مميّز. 

البلايزر
تنسيق البلايزر مع outfit رياضي لافت من American Rag 

إعتماد البلايزر مع ملابس قصيرة

تنسيق البلايزر مع ملابس قصيرة صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2022-2023. إعتماد البلايزر مع تصاميم قصيرة، مثل الفساتين، التنورة والشورت، يمنحك لوك لافت على الموضة. إعتماد هذا الأسلوب وتنسيقه مع أحذية عملية مريحة وكاجوال يمنحك لوك يومي لا يقاوم. هنا في الأسفل إطلالة من Street style، إعتمد فيها بلايزر مع قميص كروب وتنورة قصيرة، نُسقت الإطلالة مع حذاء سنيكرز أبيض لافت. إطلالة كاجوال مريحة وأنيقة في نفس الوقت.

البلايزر
تنسيق البلايزر مع التنورة من Street style