توقعات الأبراج ليومالثلاثاء 24 يناير

توقعات الأبراج ليوم الثلاثاء 24 يناير

ندين منذر
24 يناير 2023

الأبراج اليومية ليوم الثلاثاء 24 يناير

الحمل:إذا كنت مرتبطاً، الضغط النفسي والقلق الذي تعيشه قد يحملانك على النفور من البيت. لا تثر المشاكل دون سبب. مهنياً الوضع مستقر.

الثور: تتمكن خلال فترة إنطوائكمن إعادة بناء طاقة روحية تسمح لك بمواجهة ما أصابك من اضطراب لتغدو أكثر صلابة وقوة.

الجوزاء: تكون اليوم منشغلاً في ما يجري معك من أحداث سلبية أو مغامرات لم تكن تتوقعها. تجنب اليوم قرارات تتعلق بمستقبلك العاطفي كي لا تندم لاحقاً.

السرطان: القلق والتعب الجسدي أو النفسي أمور ترخي بظلالها على حياتك العاطفية. تشعر وكأنك تفتقد إلى الحيوية والنشاط.

الأسد: الفرصة غير مؤاتية اليوم للخوض في مشاريع جديدة أو لابتكار إو إطلاق فكرة فمن الأفضل تجنّب المجاذفة والإبتعاد عن المغامرة لبعض الوقت.

العذراء: يميل بعض المواليد إلى التراجع في موقافهم المهنية حيث يواجهون ضغوطاً أو مشاكل ناتجة عن تسرّع أو تهوّر في إيجاد بعض المواقف أو القرارات المناسبة.

الميزان: لا تعرّض جهودك المهنية للإنهيار تحت وطأة التعب أو القلق والضغط. أما أنت سيدتي فلا تعتقدي أنك وحيدة في مواجهة الصعوبات فهناك أشخاص مستعدون لدعمك.

العقرب:واجه التيارات الفلكية العابرة بصبر وحكمة وتعقّل. لن يكون إهتمامك مركزاً على صحتك بقدر ما هو مركز على الوضع المهني والعاطفي والنفسي.

القوس: البعض قد يتخطّون ظروف اليوم السلبية بفضل تفهّم ودعم الشريك. تروى فما يبدو صعباً اليوم يغدو أهون غداً مع الصبر والتفكير والإرادة الطيبة وطول البال.

الجدي: تسعى إلى تحصيل أموال مستحقة لك قد تكون بالنسبة للبعض ديناً قديماً أو تعويضاً. تملك فرصاً عديدة هذا اليوم تلتقي خلالها أشخاص سيسرّك التعرف إليهم والتفاعل معهم إجتماعياً.

الدلو: إذا توصلتِ إلى اسكات قلقك الداخلي ستتمكنين من التعرف إلى أولئك الذين في وسعك الإعتماد عليهم.

الحوت:سيطر على المواقف الصعبة بديبلوماسيتك وحكمتك المعتادة. لا تثير الحساسيات إبتعد عن الحسد والغيرة وتفاءل بالخير تجده.

مولود اليوم

مولود 24 يناير الذي ينتمي أصلاً الى برج الدلو يتأثر بكوكب زحل وأورانوس الذي يمنحه المبادرة الحرة والمثابرة والإستمرارية في الجهد. يهوى العلم والإطلاع والبحث عن كل ما هو دقيق وخفي.