في عالم الموضة والجمال.. أخوات من العالم العربي تحققن النجاحات يداً بيد وبكل حب

في عالم الموضة والجمال.. أخوات من العالم العربي تحققن النجاحات يداً بيد وبكل حب

ملاك صولي
13 فبراير 2023

الحب لا يعني فقط شركاء العمر، بل قد يكون مقروناً بحب الطفولة، وحب الأخوة، وحب العائلة، فهل هناك أسمى من حب الأخوة لبعضهما بعضاً؟! اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أسماء لافتة في مجال الموضة والأزياء، أسماء نجحت ولمعت، ودعمت إخوتها للوصول إلى ما يطمحنَّ إليه. في حب الأخوة، نجاحات لامعة على صعيد العالم العربي والعالم، بعض من الأسماء المميّزة نستعرضها اليوم، لنتعرف سوياً على إنجازاتهن ونجاحاتهن التي علقت في الذاكرة. 

Okhtein 

علامة تجارية متخصصة بالحقائب الفاخرة تعود لأختين مصريتين موناز وآية عبد الرؤوف، سرعان ما وصلت هذه العلامة الى العالمية بتصاميم مبدعة وراقية ولا مثيل لها. سيدتان جمعهما حب الموضة وتصميم الأزياء، فأقدمتا على خطوة تصميم الحقائب الفاخرة والمميّزة. عام 2013 كانت الإنطلاقة لهذه العلامة التجارية المميّزة، والتي تعتبر فريدة من نوعها كون الأختين تعملان في نفس المجال وتقومان بصناعة إسم فاخر في عالم تصميم الحقائب على صعيد الوطن العربي والعالم. اليوم هذه العلامة التجارية لها مكانتها، ولها محبيها، فهي تتميّز بالتصميم الفريد من نوعه، والخط الخاص الذي لا يشبه أي علامة أخرى.

 مشاهير
موناز وآية عبد الرؤوف في عشاء مجلة "هي" للاحتفال بعامها الثلاثين في ديسمبر 2022
من تصاميم Okhtein
من تصاميم مجموعة لدار Okhtein
تصاميم عصرية وفاخرة لحقائب Okhtein
تصاميم عصرية وفاخرة لحقائب Okhtein

لجين وأسيل عمران

لجين عمران الإعلامية السعودية اللّامعة، وأختها مدونة الموضة والممثلة أسيل. أختان لمع إسمهما عالياً في الوطن العربي، وأصبحتا ملهمتين في عالم الموضة والأزياء وحتى الجمال. من عالم الإعلام، إلى عالم التمثيل، وعالم الموضة إستطاعت كل من لجين وأسيل أن تحتلا مكانة مهمة في العالم العربي لا يضاهيها أحد. لجين وأسيل حاضرتان في كل مهرجان عربي، وفي كل مناسبة، تدعمان بعضهما بعضاً وهذا سبب نجاح أسيل التي سبقتها لجين في مجال الشهرة كونها الأخت الأكبر والداعمة الأبرز. للأختين أسلوبهما المميز في تنسيق الإطلالات والملفت أن أسيل أصبحت مؤخراً سفيرة  لدار "ديور" Dior في الشرق الأوسط.

مشاهير
لجين وأسيل عمران
أسيل ولجين عمران في إحدى السهرات الرمضانية
أسيل ولجين عمران في إحدى السهرات الرمضانية 

كارن وأندريا وازن

كارن وازن مدونة موضة لبنانية عالمية، إستطاعت أن تحقق شهرة كبيرة عبر صفحات السوشيا ميديا، لتتمكن اليوم من تأسيس علامة تجارية خاصة بها تعنى بتصميم النظارات الشمسية. أندريا وازن مصممة أحذية بارعة، وصلت إلى العالمية بجدارة، وإستطاعت إثبات نفسها في ساحة تصميم الأزياء الواسعة. كارن وأندريا مثال للأخوات اللّواتي يدعمّنَّ بعضهنَّ البعض لآخر نفس. من يراقب صفحات التواصل الإجتماعي لهما، يلاحظ دعمهما الواضح والمتبادل. 

مشاهير
كارن وأندريا وازن
تصاميم نظارات كارن وازن الشمسية
تصاميم نظارات كارن وازن الشمسية
كايلي جينر بحذاء من تصميم اندريا وازن
كايلي جينر بحذاء من تصميم اندريا وازن

الأخوات عبدالعزيز

ثلاثية لافتة، الأخوات عبدالعزيز، أليس نادين وفرح. فتيات من لبنان، لفتنَّ الأنظار عبر صفحات السوشيل ميديا نظراً لجمالهن، وقوامهنَّ الممشوق والنحيل. كانت صفحات السوشيل ميديا، مساحة مساعدة وداعمة لوصول هؤلاء الفتيات إلى منصات عروض الأزياء الخشبية. اليوم الأخوات عبدالعزيز يعملنَّ في مجال الموضة والأزياء بالإضافة إلى المجال الإعلاني التسويقي، ويعتبرنَّ مدونات للموضة في العالم العربي، يتابعهنَّ أكثر من مليوني شخص. يداً بيد، وبحب ملموس أوصلنَّ شغفهنّ للعالم، وبذكاء لافت حققن الأحلام، ويطمحنَّ إلى المزيد. 

مشاهير
من اليمين إلى اليسار فرح أليس ونادين عبدالعزيز 

رينا ورومي شيباني

من منا لا يتذكر وصول توأم إلى نهائي تصفيات ملكات جمال لبنان! الأخوات رينا ورومي شيباني، إستحقتا لقب الملكة ووصيفتها بجدارة عام 2012. الملكة رينا والوصيفة الأولى رومي، لفتتا الأنظار بقوة، بالإضافة إلى جمالهما الساحر، فهما توأم، إستطاعتا أن تتنافسان بكل حب على لقب ملكة جمال لبنان. اليوم رينا ورومي، تظهران دوماً بالمناسبات المميّزة، يداً بيد، و منذ أكثر من 10 سنوات حتى اليوم، لم تتفارقا حتى في المقابلات التلفزيونية، فحضور الأولى يتوجب حضور الثانية. 

مشاهير
رينا ورومي شيباني 
رومي ورينا شيباني
إستحقتا لقب الملكة ووصيفتها بجدارة عام 2012
 إستحقتا لقب الملكة ووصيفتها بجدارة عام 2012
أسلوب لافت في الموضة للتوأم 

Simi & Haze

سما وهايا خضرا، أختان من فلسطين، ولدتا في السعودية، وهما من أشهر الـDJs في العالم. توأم مميّز، إستطاعا من خلال خبرة الوالدة في مجال الموضة والأزياء، كونها كانت صاحبة Boutique فاخر في السعودية، من الإنخراط في عالم الموضة والأزياء من أوسع أبوابه. اليوم سما وهايا أسسا علامتهما التجارية الخاصة بهما التي تعنى في مجال التجميل والجمال SIMIHAZE BEAUTY. بالإضافة إلى ذلك سما وهايا مدونتا موضة، ويتابعهما كثر على صفحات السوشيل ميديا الخاصة بهما وبصفحتهما التجارية. 

Simi & Haze
سما وهايا خضرا