المالديف كما لم تريها من قبل فقط مع وجهة Baros الاستثنائية

المالديف كما لم تريها من قبل فقط مع وجهة Baros الاستثنائية

لينا نعيم

بعيداً عن ضغوط الحياة العصرية، وقريبا بما يكفي لقضاء إجازة وتجديد النشاط، ننصحك بقضاء عطلة في منتجع جزيرة "باروس" المالديفي الذي يمتاز بمعاير الضيافة المالديفية الأصيلة وسط المحيط الهندي ذي الزرقة السماوية، محاطاً بشاطئ أبيض لا يقاوم. تخيلي أن تستيقظي يوماً، وتجدي نفسك في "باروس المالديف" BAROS MALDIVES وكأنك ابتعدت عن الضغوط والروتين اليومي لتدخلي عالماً أشبه بعالم الأحلام.

 

"باروس المالديف" BAROS MALDIVES
"باروس المالديف" BAROS MALDIVES

كل تجربة من تجارب "باروس المالديف" BAROS MALDIVES صُممت لتكون مميزّة وسلسة بكل معنى الكلمة، لتشعري وكأنك في بلدك الأم، مع عروض يمكن تخصيصها وطاقم عمل متفانٍ. من الوجبات المتنوعة في مطاعم المنتجع والرحلات المصممة خصيصاً، إلى تجارب السبا الخاصة "سرينيتي سبا" واللحظات الرومانسية المنسقة ستنغمسين في بيئة مثالية لإجازة لا تنسى.

انغمسي بإقامة مترفة تعكس حسن الضيافة

خلال إجازتك في "باروس المالديف" BAROS MALDIVES ستنتظرك إقامة بأعلى مستويات الرفاهية والهدوء الاستوائي مع فلل "باروس" ذات التصميم الكلاسيكي، والتي توفر ملاذاً منعزلاً للحفاظ على أرقى درجات الخصوصية والهدوء. ولمزيد من الرفاهية، اختاري "مسكن باروس" BAROS RESIDENCE الفيلا الأكثر تميّزاَ وفخامة في هذا المنتجع الحصري الذي بمجرد حلولك ضيفة عليها ستحصلين عى الخدمة المميّزة من المضيف للفيلا عند الطلب عى مدار الساعة.

فلل "باروس" ذات التصميم الكلاسيكي
الفيلا العائمة

 

الجناح الخاص في "باروس"
الجناح الخاص في "باروس"

تجارب مخصّصة لهواة سياحة الغوص

الإقامة المترفة في BAROS MALDIVES وحفاوة الاستقبال من فريق العمل الودود للغاية ليست سوى البداية، إذ تتوفّر في "باروس" أيضا "تجربة الغوص الليي" FLUO NIGHT DIVING الي لا تُنى، وأيضا ثمّة 30 موقعاً للغوص وحطام سفينة قديمة واحدة عى بُعد 50 دقيقة من "باروس".

أفكار لمفاجأة الشريك بتجارب غير مسبوقة

على وقع سماع الموسيقى الطبيعية للأمواج المتأرجحة وهمس النسيم المداعب بإمكانك طلب تنظيم جلسة رومانسية مع الشريك على رصيف البيانو. ومتى ما شئت، سيتولى موظفو "باروس المالديف" BAROS MALDIVES تنظيم هذه المناسبة الخاصة، سواء أكان ذلك عشاء أم تدليكاً من قبل معالجين محترفين في السبا مع غروب الشمس، على ضوء النجوم والقمر.
مع حلول شهر الحب أنصحط بالتخطيط لإجازة رومانسية مليئة بالتجارب والمغامرات أينما حللت في BAROS MALDIVES، لتمدك بشحنة كافية لتجديد العهود والالتزامات مع الشريك بكل محبة وتفاؤل.

مطعم لايت هاوس
مطعم لايت هاوس

تأكدي من الحجز على الموقع WWW.BAROS.COM