تألقي في عام 2023 باللون المناسب لكِ وفقًا لبرجك

تألقي في عام 2023 باللون المناسب لكِ وفقًا لبرجك

17 فبراير 2023

تتغيّر صيحات الألوان مع تبدّل المواسم، ألوان تكون رائجة وأخرى في الصفوف الثانوية، فيما نجد أن الألوان الكلاسيكية والنيود لا تبدّل مكانها أبدًا. لكن بغض النظر عن ذلك، كل واحد منا لديه لون أو لوحة ألوان يفضّلها عن غيرها بغض النظر عن الصيحات... فهل تعرفين أن لذلك علاقة بالأبراج؟ هذا صحيح، فالألوان تلعب دورًا أساسيًا في تجسيد شخصياتنا، ويمكنك اكتشاف الظل المناسب لكِ بمساعدة برجك.

في حين أن لون بانتون لعام 2023 هو Viva Magenta الذي بات منتشرًا بقوة وحيوية على منصات عروض الأزياء، فقد لا يكون اللون هو المناسب لكِ ولشخصيتك، لذلك اقرأي السطور التالي لاكتشاف اللون الأنسب لبرجك هذا العام.

فلنتعرّف على ما يخبئه عام 2023 لكل برج من ألوان.

برج الحمل

بينما يعتبر برج الحمل أن الأحمر هو لونه الرقم واحد، فإن عام 2023 سيضيف إلى اللون الأحمر المتوهج اللونين الأبيض والأصفر. جريئة وطموحة كما هذه الألوان، هذا العام يدور حول الظهور في المقدمة مع بدايات سحرية جديدة.

برج الثور

هذا البرج الترابي يحبّ اللون الأخضر الذي يمنحه الطاقة والنشاط. لقد بارك لون بانتون برجك بأفضل طريقة ممكنة مع شخصيتك الموثوقة والحسية التي تشع مع مخططات الألوان المحظوظة هذه. سيناسبك هذا العام اللونالوردي لإطلالة لا تنسى.

برج الجوزاء

التوأم هو رمز برج الجوزاء، وألوان هذا البرج المعتادة هي الأصفر والأخضر، لكن هذا العام يدور حول الحصول على السلام. اللون الأبيض المقترن بإكسسوارات خضراء - سيشعل السلام العقلي المكتوب في النجوم لهذا البرج الهوائي. ابحثي عن مركزك وتحرري من السلبيات.

برج السرطان

قد تكون الألوان مثل الأبيض والأحمر والفضي والذهبي والأصفر الليموني من أكثر الألوان التي يحبّهامولود برجالسرطان، والتي تعزز مشاعره وأحاسيسه وتجلب له الحظ.يسعى مولود برج السرطان ليلمع في محيطه وهذه الألوان هي الأنسب لتحقيق غاياته.

برج الأسد

تشعر مولودة برج الأسد بالثقة والإشراق أكثر عندما تعتمد الألوان كالبرتقالي والأصفر والأحمر هذا العام. الألوان هذه مقترنة بإكسسوارات ذهبية ستؤمن تركيز الأضواء على مولودة هذا البرج أينما كانت.

برج العذراء

بالنسبةلامرأة برج العذراء، المنطقية والمخلصة، إن الألوان كالأزرق والأخضر والأصفر الفاتح قد تعزز نجاحها بشكل كبير في الحياة ومكان العمل. تعد علامة الأرض هذه واضحة تمامًا في كيفية مطابقتها للألوان المذكورة أعلاه، ولكنها بطريقة ما لا تزال تبرز عند رؤيتها في حشد من الناس. يهدف اللون الأخضر إلى رفع مستوى التواصل لدى برج العذراء ومهارات التعامل مع الآخرين، مما يجعلها أقل تشددًا وانتقادًا من ذي قبل.

برج الميزان

على الرغم من أن الألوان الزاهية والصاخبة هي الخيار المفضل لبرج الميزان، فإن اللونانالأزرق الفاتح والأبيض ستخلق طريقًا هادئًا نحو الهدوء.

برج العقرب

العقرب شخص صبور ويعطي الآخرين بكل حبّ. أحيانًا يكون عنيدًا ومتسلطًا، بينما في أحيان أخرى يكونعاطفيًا. على الرغم من أن اللون الأسود هو الأقرب إلى قلبه، إلا أن علامة الهواء هذه قد تكون محظوظة للغاية مع الألوان كالأبيض والأحمر والبرتقالي المخصصة لهم في عام 2023.

برج القوس

تلائم درجات اللون الأصفر الغامق والبرتقالي والأصفر والأخضر والأزرق للغاية مواليدبرج القوس. بتفاؤل قوي لا يتزعزع - ستشرع علامة النار هذه في رحلتها في عام 2023.

برج الجدي

برج الجدي قد يستمد طاقة إيجابية مع اللونين الأسود والأرجواني. لن يؤدي اللون الأسود إلى تهدئة علامة الأرض فحسب، بل سيساعده على التحلي بالصبر.

برج الدلو

قد تحافظ درجات الأزرق والبنفسجي الفاتح على الاستقرار والتناسق لبرج الدلو.كونك فكريًا وإبداعيًا للغاية في الداخل قد تخلق اختلافات عن الأعراف المجتمعية وهذا أكثر من جيد.

برج الحوت

لقد شق اللون الوردي طريقه إلى برج الحوت، وهو محظوظ جدًا، لأنه قد يمنحك البصيرة والتحفيز اللذين تحتاجهما للتميز في علاقاتك وفي العمل. إذا تمكنت من إقران اللون الأصفر بالوردي بنجاح في عام 2023، فقد تخطفين الأنظار بالتأكيد.