مغنية البوب مادونا

معلومات عن منزل مادونا السابق.. بسعر 21 مليون دولار

عبد الرحمن الحاج
7 مارس 2023

عُرض المنزل السابق للراقصة الاستعراضية، ومغنية البوب الأمريكية مادونا، المعروف باسم كاستيلو ديل لاغو، للبيع مؤخرًا بسعر وصل إلى 21 مليون دولار أمريكي.

معلومات عن منزل مادونا السابق.. بسعر 21 مليون دولار
معلومات عن منزل مادونا السابق.. بسعر 21 مليون دولار

ويفع منزل مادونا السابق في حيّ هوليوود هيلز، وهي منطقة تقع في لوس أنجلوس، ومخصصة للأثرياء فقط، حيث يقطنها العديد من المشاهير ورجال الأعمال الأثرياء في العالم.

بيع منزل مادونا السابق مقابل 21 مليون دولار

الردهة بالمنزل
الردهة بالمنزل

ويحتوي المنزل الفاخر على العديد من الحفريات غريبة الأطوار تمامًا مثل ملكة البوب نفسها.

وتم تصميم العقار الملقب بـ Castillo del Lago، على الطراز الإسباني في الأصل في العشرينات من قبل المهندس المعماري الشهير، جون ديلاريو.

حديقة المنزل
حديقة المنزل

وذكرت صحيفة وول ستريت جورنال لأول مرة، أن العقار المعروف باسم كاستيلو ديل لاغو، تم بيعه مقابل 21 مليون دولار رائع، المالك الحالي، هو مصمم الأزياء ليون ماكس.

معلومات عن منزل مادونا "كاستيلو ديل لاغو"

واستحوذت The Material Girl على المسكن في عام 1993، لكنها باعته في النهاية بعد فترة وجيزة في عام 1996

شرفة المنزل
شرفة المنزل

ويُعتقد أنه من بين المنازل الأولى التي تم بناؤها في لوس أنجلوس، حيث إنه أيضًا المكان الذي أنشأ فيه رجل العصابات Bugsy Siegel في الثلاثينيات؛ وكرًا للمقامرة وتم تصوير العديد من مشاهد Beverly Hills Cop.

ويعتبر السكن الآن معلمًا محليًا، ويقع على قمة سلسلة تلال ذات مناظر خلابة، وهو يتألف من برجين، يوفر كل منهما إطلالة شاملة على علامة هوليوود الشهيرة.

غرفة الجلوس
غرفة الجلوس

ويقع المنزل على قطعة أرض مساحتها تُقدر بنحو ثلاثة أفدنة، وهي محاطة بالمروج الخضراء وحدائق الورود وأشجار الحمضيات والنوافير.

كما تحتوي الأراضي أيضًا على حمام سباحة متلألئ ومدفأة خارجية ومرآب يتسع لسيارتين وساحة فناء مركزية مغطاة بالويستارية.

وتبلغ مساحة المنزل الأسطوري نحو 10513 قدمًا مربعًا، وتشمل المساحة تسع غرف نوم وستة حمامات.

غرفة الطعام
غرفة الطعام

وداخليًا، هناك الكثير من التفاصيل المعمارية تُعبر عن العالم القديم، بدايةً من الأسقف ذات التجاويف وأرضيات التراكوتا وأعمال البلاط المعقدة والقناطر المنحوتة واللمسات المصنوعة من الحديد المطاوع في جميع الأنحاء، ناهيك عن المصعد والمكتبة اللذان تميزا بتصميم عتيقًا بألواح خشبية وهما من بين أبرز ميزات المنزل.

وفي غرفة الطعام الرسمية، ستجد سقفًا هندسيًا مذهلاً يشبه أقراص العسل الذهبية.

بينما يحتوي الجناح الأساسي في المنزل على جناح خاص به، يضم مناطق جلوس متعددة وحمامات مزدوجة.

وبالطبع، يزخر المنزل بالعديد من مناطق الرفاهية، ومن بين بعض وسائل الراحة غرفة وسائط وقبو وصالة ألعاب رياضية منفصلة.

مادونا باعت منزل هيدين هيلز واشترت منزل ذا وويك إند

غرفة المكتب
غرفة المكتب

يشار هنا إلى أن القيمة الصافية لثروة مادونا تقدر بـ850 مليون دولار، وفقا لإحصائية موقع لاكجري لانش الأمريكي في نهاية 2022، وكانت المغنية الأمريكية الشهيرة قد كانت قد عرضت قبل نحو عام من الآن، منزلها المترامي الأطراف والذي يقع في هيدين هيلز، في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، للبيع بسعر 25.995 مليون دولار، وذلك وفقا لصحيفة وول ستريت جورنال WSJ ، ويأتي عرض مادونا لمنزلها في هيدين هيلز للبيع بعد عام واحد فقط من شرائها للمنزل من المغني والموسيقي الشهير ذا وويك إند The Weeknd بسعر 19.3 مليون دولار في أبريل 2021

غرفة النوم
غرفة النوم

منزل مادونا في هيدين هيلز يقع في داخل مجتمع سكني راقي ومسور وبالقرب من منازل مشاهير آخرين من بينهم كايلي جينر Kylie Jenner، كيم كارداشيان Kim Kardashian، وجاستين بيبر Justin Bieber، والمنزل مبني على مسافة ثلاثة فدادين تقريبا، وهو مكون من منزل رئيسي بمساحة 12000 قدم مربع ويحتوي على 7 غرف للنوم، إلى جانب منزل للضيوف يحتوي على غرفتين للنوم، ويحتوي المنزل الرئيسي أيضا على غرفة معيشة ضخمة، غرفة طعام رسمية، مسرح منزلي، ومطبخ واسع بأرضيات خشبية وخزائن بيضاء وأسطح رخامية، مع مساحة ضخمة للتخزين، وملحق بالمنزل حديقة جميلة تزينها أشجار الزيتون، فناء خلفي، حمام سباحة بمياه مالحة، منتجع صحي وسبا يتسع لعشرة أشخاص، ملعب كرة سلة، مرآب فخم للسيارات، إلى جانب ذلك فلقد أضافت مادونا للمنزل مؤخرا صالة ألعاب رياضية منزلية واستديو للموسيقى.

من هي مادونا مطربة البوب الأمريكية؟

مادونا
مادونا

ولدت مادونا في 16 أغسطس 1958، باي سيتي، في ولاية ميشيغان، بالولايات المتحدة الأمريكية، والاسم الأصلي للمطربة الأمريكية مادونا لويز فيرونيكا سيكون.

وهي تعتبر مغنية وكاتبة أغاني وممثلة ورائدة أعمال أمريكية، حيث سمحت لها شعبيتها الهائلة في الثمانينيات والتسعينيات بتحقيق مستويات من القوة والسيطرة التي كانت تقريبًا غير مسبوقة بالنسبة للمرأة في صناعة الترفيه.

بينما ولدت مادونا لعائلة أمريكية إيطالية كبيرة، ودرست الرقص في جامعة ميشيغان ومع مسرح ألفين أيلي للرقص الأمريكي في مدينة نيويورك في أواخر السبعينيات قبل أن تنتقل لفترة وجيزة إلى باريس كعضو في حفلة الديسكو باتريك هيرنانديز.

غرفة نوم اخرى
غرفة نوم اخرى

بداية مادونا الفنية

وبالعودة إلى مدينة نيويورك، غنت مع عدد من فرق الروك قبل التوقيع مع Sire Records، بينما قدمت أول أغنية لها التي تحمل عنوان "عطلة"، في عام 1983.

وتضمنت موسيقى البوب الخاصة بمادونا نغمات جذابة، وكانت كلماتها تتعلق بالحب والجنس والعلاقات بوجه عام.

وتم انتقادها من قبل البعض على أنها محدودة النطاق، ومع ذلك كان صوتها الجميل مناسبًا تمامًا لموسيقى البوب.

وكانت مادونا أول فنانة تستغل إمكانات الفيديو الموسيقي بالكامل، وتعاونت مع كبار المصممين (جان بول غوتييه)، والمصورين (ستيفن ميزل وهيرب ريتس)، والمخرجين (ماري لامبرت وديفيد فينشر).

وبحلول عام 1991، سجلت 21 أغنية من أفضل 10 أغاني في الولايات المتحدة وباعت 70 مليون ألبوم دوليًا، وحققت مبيعات بقيمة 1.2 مليار دولار.

وأصبحت مادونا رئيسة Maverick، وهي شركة تابعة لشركة Time Warner أنشأها عملاق الترفيه كجزء من صفقة بقيمة 60 مليون، وكان نجاحها بمثابة إشارة واضحة للسيطرة المالية على النساء الأخريات في الصناعة.