توقعات الأبراج ليوم الأحد 12 مارس

توقعات الأبراج ليوم الأحد 12 مارس

مجلة هي
12 مارس 2023

إليك توقعات الأبراج لليوم الأحد الموافق 12 مارس 2023، على صعيد العمل، وصعيد العاطفة، وصعيد الصحة، مع أرقام الحظ لكل برج، ولون حظه أيضا

  1. برج الحمل (21 مارس – 21 أبريل):

عليك التحلي بالصبر في مسائل العمل وستستمر في المضي قدما مع التفاهم والانسجام مع الزملاء والعملاء، احذر التعرض للإغراء في الأعمال التجارية واستمر في العمل بذكاء ضمن الوقت المحدد. عليك الاعتناء بالأقارب والاستماع إلى الأحبة، وتجنب أخذ زمام المبادرة في المناقشات فالأصدقاء سيكونون حلفاء مخلصين. لا تتجاهل علامات المرض والتعب وخذ الاحتياطات المناسبة واحتفظ بمعنوياتك مرتفعة.

أرقام الحظ: 1 و3 و9.

لون الحظ: درجات شروق الشمس.

  1. برج الثور (أبريل 21 – مايو 20):

ركز على وضعك المالي فلديك فرص جيدة لتحقيق النجاح والأرباح بشرط بذل المزيد من الجهد والاهتمام، وستجري بعض الحوارات والمحادثات الممتعة وصحتك المعنوية في تحسن. استمع لنصائح ذوي الخبرة في الأمور العاطفية، واحصل على الدعم من الأصدقاء. لديك فرص للاستمتاع ببعض الفرح، وستنجح في التواصل مع الآخرين وستكون مؤثرا في الحب والمودة.

أرقام الحظ: 3 و6 و9.

لون الحظ: ليموني

  1. برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20):

لديك فرصة لتكون مؤثرًا في حياتك المهنية وعملك اعتمادا على تجاربك السابقة وموهبك وتعاونك مع الأكبر سنا وتجنب الأنانية. ستتصرف مع الجميع باحترام ولطف وتواضع، فقط لا تستعجل الكلام واستمع لأحبائك الذين ستلتقيهم. لا توجد مفاجآت على صعيد الصحة وستسير الأمور بوتيرة سلسة. أولي اهتماما للديكور وكن متحفظا فهذا سيشعرك بالتحسن.

أرقام الحظ: 1 و3 و5.

لون الحظ: درجات التفاحي.

  1. برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21):

تجنب الكسل، وابذل بعض الجهد ونظم وقتك للحصول على دفعة في العمل. سوف تحصل على دعم المقربين. وستكون هناك فرص للاجتماعات الناجحة، عليك التركيز على علاقاتك الاجتماعية، وبقدر ثقتك بالآخرين سيثقون بك، عموما ستحظى بيوم سعيد أنت ومن حولك ومن تحب. قد تنفق بعض المال لأجل العلاج أو الفحوصات الطبية لكن معنوياتك جيدة.

أرقام الحظ: 1 و2 و3 و9.

لون الحظ: وردي.

  1. برج الاسد ( 23 يوليو – 23 أغسطس):

خذ نصيحة من ذوي الخبرة، واعمل على زيادة مدخراتك وستنجح في تحقيق هدفك، وربما تعثر على هدية قيمة، وستتعرف على زيادة في مصادر الدخل وستكون إدارتك فعالة والأشخاص المرتبطون بك وظيفيا سيقومون بعمل جيد. ستتخذ بعض القرارات الشخصية الإيجابية لصالحك، وستحصل على عروض ممتعة، وستلتقي بأصدقاء عزيزين عليك. أما صحيًا، ستشعر بتحسن وستزداد ثقك في نفسك.

أرقام الحظ: 1 و3 و9.

لون الحظ: خمري.

  1. برج العذراء ( أغسطس 23 – سبتمبر 22):

سيكون نمط الحياة جذابًا، والخطط طويلة الأجل التي تفكر فيها ستتبدأ بالتبلور وإدارتك للأمور ستشهد تحسنا وستحصل على النتائج المرجوة. وسيزيد النشاط في الأعمال الإبداعية. سيكون هناك لقاء مع أناس فاضلين وعلماء، وستزداد شهرتك، وستستمر فرصك الاقتصادية والتجارية في الازدياد. صحتك في تحسن ومعنوياتك عالية.

أرقام الحظ: 1 و3 و5.

لون الحظ: أخضر.

  1. برج الميزان (سبتمبر 23 – أكتوبر 22):

كن متيقظًا في العمل، وحافظ على تركيزك على هدفك. زد الاهتمام بالأنشطة التجارية وامض قدما في وضع الميزانية، واتبع نصيحة كبار السن. لا تتعجل في اتخاذ قرارات مهمة. سيكون هناك اجتماع مع بعض المقربين منك، عليك تجنب التعصب والتباهي. ستكون علاقة الحب طبيعية، والعلاقة مع الأصدقاء ستكون قوية. عليك أخذ الاحتياطات الموسمية لتجنب العدوى وحافظ على معنوياتك مرتفعة.

أرقام الحظ: 1 و3 و6.

لون الحظ: الخشبي الفاتح.

  1. برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21):

ستحضر اجتماعا مع مسؤولين في المهنة والعمل، وسيستمر الدخل في الزيادة وستكون قادرا على تحقيق ربح وفي المعاملات التجارية، فحاول اغتنام مختلف الفرص. لديك فرصة لإجراء حوارات ومناقشات فعالة ومجدية مع أحبائك، وستتخذ الأمور الشخصية منحى لصالحك. ثقتك بنفسك ستكتسب المزيد من القوة وستحظى بالسعادة إن قمت برحلة مع من تحب. معنوياتك عالية وستحظى ببعض النشاط البدني وستمتلئ بالطاقة والحماس.

أرقام الحظ: 1 و3 و9.

لون الحظ: أحمر.

  1. برج القوس (22 نوفمبر – 20 ديسمبر):

تجنب الدخول في نقاش، فلديك فرص لتحقيق ربح من عمل تجاري وللعثور على موارد اقتصادية جديدة. ستستلم مقترحات مهمة وعروض جذابة، وستفوز بثقة الجميع وستنجح في المنافسة. ستشارك السعادة مع أحبائك وسيكون هناك فرح وسعادة في المنزل، والعلاقات ستزداد قوة ومتانة وثقة المتبادلة، وستحسن الأداء العاطفي وستزداد الجاذبية. الصحة سوف تتحسن، وسيتلاشى المرض وتخفّ الآلام.

أرقام الحظ: 1 و3 و9.

لون الحظ: ذهبي.

  1. برج الجدي ( ديسمبر 22 – يناير 20):

أمامك يوم حافل بالتفكير والأفكار، وستكون فعالاً في حياتك المهنية والعملية، وستتحسن نسبة النجاح، وسيكون هناك زيادة في الربح مع زوال التردد. سيكون هناك نجاح في شؤون الحب وستكون قادرًا على التحدث عما يدور في ذهنك مع صديق مقرب، وستكون هناك فرص للقاء الأحبة وسيزيد التوافق في الأسرة.

أرقام الحظ: 8 و9.

لون الحظ: درجات القمحي.

  1. برج الدلو (يناير 21 – فبراير 19):

ستحصل على دعم غير متوقع رغم حذرك، سيكون هناك سهولة وسلاسة وراحة في العمل، لكن عليك المحافظة على مسافة بينك وبين الغرباء. ستحصل على دعم الأصدقاء والأحبة وستشاركهم السعادة والحزن. عليك المحافظة على التوازن في الطعام وستحظى بروح معنوية جيدة.

أرقام الحظ: 8 و9.

لون الحظ: درجات السكري

  1. برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20):

استمع بعناية إلى كبار السن وخذ بنصائحهم، وعليك زيادة التركيز على حياتك المهنية وعملك وتعاونك من زملائك وشركائك فهناك فرص لزيادة الربح وتحقيق إنجازات كبيرة وستشهد تحسنا في الأمور التجارية وستسدد بعض الديون وسوف تحصل على عروض جذابة. ستقضي وقتًا ممتعًا مع المقربين، وستزداد السعادة في المنزل، وستزداد الثقة والحب في العلاقة الزوجية وستكون مهتمًا بالتواصل الاجتماعي وكسب ثقة الأحباء. شخصيتك ستحصل على بعض القوة والشجاعة، وستحتفظ بروحك المعنوية.

أرقام الحظ: 1 و3 و6 و9.

لون الحظ: أصفر.