مايلي سايرس

نجمات أجبرتهن بعض المناسبات على التخلي عن تصميمات أزيائهن التي اعتدنا عليها في حفلاتهن

سما جابر
14 مارس 2023

رغم تمسك عدد من المطربات على المستوى المحلي والعالمي؛ ببعض الصيحات والألوان التي اعتدنا على ظهورهن بها في حفلاتهن الغنائية دائمًا؛ إلا أن بعض الفعاليات الفنية الأخرى يبدو وأنها قد أجبرتهن على التخلي عن تلك الصيحات التي اعتدن عليها، وظهرن بإطلالات أخرى مختلفة عن الأسلوب الذي اتبعته كل منهن في حفلاتها الغنائية، ومن بين هؤلاء النجمة أديل ومايلي سايرس وشاكيرا وبيلي إيليش وميريام فارس وليدي جاجا.

أديل 

النجمة العالمية أديل منذ أن فقدت وزنها الزائد، يبدو وأنها قررت ألا تظهر في أي من حفلاتها الغنائية، إلا بأزياء باللون الأسود، الذي باتت تفضله على الدوام، لكنها قررت التغيير من أسلوبها في حفل توزيع جوائز جرامي السابق.

أديل تألقت في حفل توزيع جوائز GRAMMYs في فستان من قماش المخمل، باللون النبيتي، الذي استغنت به عن اللون الأسود الذي اشتهرت بالظهور به في كل الحفلات الغنائية الخاصة بها، وجاء تصميم فستان أديل في حفل جرامي مجسمًا مع أكمام طويلة وضيقة وبأكتاف منسدلة ومزينة بكشكش مرتفع وضخم على شكل طبقات التفت حول الجزء العلوي ككل، مع حزام من نفس الخامة زينت به منطقة الخصر، وانسدل الفستان طويلا مع ذيل قصير.

ب
أديل بفستان نبيتي في حفل جرامي من قماش المخمل، لتتخلى عن اللون الأسود الذي فضلته 

وفي جلسة تصوير خضعت لها من قبل، ظهرت بفستان أحمر غامق، منفوش بداية من الخصر، مع أكمام طويلة وأكتاف منسدلة ونسقت معه مجوهرات ماسية فخمة.

غ
أديل بفستان أحمر في إحدى جلسات التصوير التي خضعت لها من قبل 

مايلي سايرس

النجمة العالمية مايلي سايرس، تعتبر واحدة من أبرز النجمات اللواتي اشتهرن بالظهور بإطلالات غير مألوفة تتسم بالغرابة سواء في حفلاتها الغنائية أو معظم المناسبات التي تحضرها، وعادة ما تبتعد عن الفساتين في هذه الحفلات؛ إلا أنها تخلت عن أسلوب الصيحات غير المألوفة في بعض الفعاليات الفنية، ومن بينها عندما ظهرت مرتدية من قبل فستان باللون الأسود المزين بالترتر البراق في جميع أنحئه، وجاء مجسمًا على جسدها، مع أكمام طويلة وفتحة صدر طويلة كذلك، مع ثنيات زينت منطقة الخصر، لتظهر في النهاية بإطلالة كلاسيكية أنيقة.

ب
النجمة العالمية مايلي سايرس بفستان من الترتر البراق باللون الأسود لتطل بلوك كلاسيكي

وفي حفل آخر أطلت مايلي بفستان باللون الأسود كذلك بأسلوب كلاسيكي من قماش المخمل، الذي انسدل مجسمًا على جسدها، وبصيحة الكب، مع فتحة صغيرة عند منطقة الصدر، التي أيضًا تزينت باكسسوار عبارة عن فصوص فضية براقة صغيرة، ونسقت مع تلك الإطلالة مجوهرات أنيقة.

بل
أناقة مايلي سايرس في اللون الأسود وإطلالة بسيطة خطفت من خلالها الأنظار 

وفي ظهور سابق، أطلت مايلي سايرس بفستان أسود قصير مزين بالترتر البراق في جميع أنحائه، مع أكمام طويلة وكرانيش من نفس التصميم زينت الجزء العلوي، وأكملت أناقتها بمجوهرات ماسية فخمة.

بل
مايلي سايرس بفستان مزين بالترتر الاسود البراق لتتخلى من خلاله عن الإطلالات غير المألوفة

شاكيرا 

النجمة العالمية شاكيرا من بين النجمات التي اعتدنا على ظهورها في حفلاتها الغنائية بإطلالات كاجوال عملية وغير مألوفة أحيانًا، لكنها كسرت تلك القاعدة في بعض الفعاليات الفنية الأخرى، وقررت الظهور بإطلالات أنثوية بصيحة الفساتين الكلاسيكية، فظهرت في إحدى المناسبات مرتدية فستان ضيق وقصير باللون الأزرق البراق، المطرز بتطريزات من نفس اللون مع أجزاء شفافة في بعض من أنحائه، مع أكمام طويلة وضيقة ورقبة دائرية.

ب
شاكيرا بإطلالة أنثوية أنيقة عبارة عن فستان أزرق قصير وأنيق 

كما خطفت شاكيرا الأنظار خلال حضورها إحدى فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، وأطلت بفستان غاية في الأناقة والبساطة، من MÔNOT، وجاء تصميمه طويلًا ومجسمًا مع فتحة صدر غير منتظمة وأكمام منفصلة على شكل قفازات طويلة شفافة، ونسقت مع تلك الإطلالة الجذابة مجوهرات فاخرة من شوبارد، لتخطف أنظار الجمهور خلال تواجدها على السجادة الحمراء.

غ
إطلالة كلاسيكية أنيقة باللون الأسود للنجمة شاكيرا في إحدى الفعاليات الفنية 

فستان آخر نالت من خلاله شاكيرا إعجاب الجمهور، عندما ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية مرتدية فستان من طبقتين، جاءت الطبقة العلوية باللون البيج المطرزة في جميع أنحائها بالترتر الأسود الأنيق، وانسدل الفستان مجسمًا حتى أسفل مع أكمام طويلة وضيقة.

ب
شاكيرا بفستان أنيق طويل ومطرز باللون الأسود 

بيلي ايليش

المطربة العالمية بيلي ايليش التي أيضًا عودتنا على الظهور في حفلاتها الغنائية والفعاليات الفنية بإطلالات عملية للغاية، وأحيانًا تكون غير مألوفة؛ قررت كسر تلك القاعدة في بعض الفعاليات منها حفل ميت جالا قبل عامين حيث ظهرت بيلي بفستان جسّد سحر هوليوود القديم من توقيع Oscar de la Renta ذكّرنا بإطلالات مارلين مونرو، وكذلك شخصية "باربي"، ووصل طول فستان بيلي وقتها إلى 15 قدم، وجاء باللون السيمون الفاتح من التل، مع أكتاف عريضة منسدلة قليلا على ذراعيها، إضافة إلى أنه انسدل منفوشا للغاية بداية من منطقة الخصر.

بل
بيلي ايليش بفستان منفوش يذكرنا بأناقة مارلين مونرو

ليدي جاجا 

النجمة ليدي جاجا دائمًا ما تحرص على الظهور بإطلالات تتسم بالغرابة في معظم الفعاليات التي تحضرها، لكنها تخلت عن تلك الأزياء الغريبة في بعض من الفعاليات الأخرى، لتظهر بأزياء بتصميمات كلاسيكية ولمسات عصرية نالت إعجاب الجمهور، ومن بينها عندما ارتدت فستان باللونين الأبيض والأسود بصيحة الكتف الواحد، ومن توقيع دار Tiffany & Co، وانسدل مجسمًا باللون الأسود من الأمام، فيما جاء من الخلف باللون الأبيض مع تصميم منفوش وذيل طويل قليلًا، ونسقت معه مجوهرات أنيقة سرقت بها الأنظار.

غ
ليدي جاجا تتألق بفستان كلاسيكي أنيق وبسيط باللونين الأبيض والأسود 

أما في حفل توزيع جوائز بافتا قبل عام، ظهرت ليدي جاجا بفستان باللون الأخضر الغامق الذي جاء بقصة حورية البحر، مع ذيل طويل قليلًا من الخلف وحمالات عريضة وفتحة صدر على شكل حرف v، وتزين الفستان في جميع أنحائه بثنيات طولية زادت من جماله، ونسقت ليدي جاجا معه حقيبة باللون الأسود مزينة بالريش المتطاير.

غ
أناقة ليدي جاجا في الفستان الأخضر ذو التصميم الكلاسيكي الفخم 

فيما ظهرت في مناسبة أخرى بفستان غاية في البساطة والأناقة، باللون الأبيض، الذي جاء تصميمه مجسمًا وطويلًا حتى أسفل، وبدون أكمام أو أكتاف، وجاء تصميم الجزء العلوي منه بفتحة صدر غير منتظمة ومزينة بالفصوص الكريستالية الفضية البراقة، ونسقت ليدي جاجا مع هذه الإطلالة مجوهرات ماسية فخمة وأنيقة زادت من جمالها.

ب
ليدي جاجا تبتعد عن الإطلالات الغريبة وتتألق في فستان هادئ باللون الأبيض الجذاب 

ميريام فارس

النجمة ميريام فارس أيضًا من بين المطربات اللواتي تمسكن ببعض الصيحات وحرصن على الظهور بها في حفلاتهن الغنائية، ومنها صيحة الفساتين الطويلة ذات الشق الجانبي المميز، لكنها تخلت عن هذه الصيحة في بعض المرات لتظهر بشكل مختلف عما اعتدنا عليها فيه، فأطلت من قبل بفستان باللون الأزرق الملكي المزين في جميع أنحائه بالتطريزات البراقة على شكل ورد، وانسدل بداية من الخصر واسعًا، فيما جاء من الأعلى بأكتاف عريضة انسدل منها وشاح طويل غطى الذراعين بالكامل، وتزين من نفس التطريزات.

ب
ميريام فارس بفستان أزرق مطرز وأنيق 

وفي ظهور سابق خطفت الأنظار بفستان أسود بسيط ومجسم انسدل طويلًا حتى أسفل، فيما تزينت منطقة الصدر بالكريستالات البراقة الملونة مع حمالات التفت حول الرقبة، وجاءت موصولة بأكمام شبكية باللون الأسود كذلك، فيما ظهرت في إطلالة أخرى بفستان أزرق طويل بصيحة الكب، وانسدل بداية من الخصر منفوشًا وتزين بالتطريزات البراقة في جميع أنحائه.

بل
ميريام فارس بإطلالة باللون الأسود تتسم بالاناقة وابتعدت من خلالها عن الصيحات المفضلة لها
ب
ميريام فارس بفستان أزرق منفوش ومطرز 

الصور من حسابات النجمات على انستجرام وAFP