مجوهرات yeprem jewellery من موقع Marissa

‏موديلات مجوهرات لؤلؤ عصرية وجريئة..عبري عن اختلافك

 عبير شرارة

على منصات الموضة في السنوات الأخيرة برزت موضة مجوهرات اللؤلؤ العصرية بقوة، فبعد قرون طويلة من مكانة اللؤلؤ الكلاسيكية كقطعة مجوهرات ذات طابع نبيل وملكي..ها هو يتمرد ويخلع عباءة الرصانة والأناقة العتيقة ليتخذ أشكالاً عصرية جريئة مفعمة بالحيوية.

_موديلات مجوهرات لؤلؤ عصرية وجريئة..عبري عن اختلافك
_موديلات مجوهرات لؤلؤ عصرية وجريئة..عبري عن اختلافك

وتسببت هذه الصيحات في ارتداء مجوهرات اللؤلؤ من قبل الفتيات والشابات عاشقات الموضة بعد أن كان ارتدائه يقتصر على السيدات الأكبر عمراً وضمن تصميمات كلاسيكية وتقليدية لا يتم تغييرها..حتى ان مجوهرات اللؤلؤ كانت توصف بكونها مجوهرات الجدات!

أناقتك الجريئة بموديلات مجوهرات لؤلؤ عصرية
أناقتك الجريئة بموديلات مجوهرات لؤلؤ عصرية

أما اليوم فلم تعد مجوهرات اللؤلؤ عتيقة الطابع بل هي ضمن الأكثر حيوية وحداثة، فقد استطاعت اللآلئ البرهنة على قدرات تصميمية غير مسبوقة بتلائمها الساحر مع التكوينات العصرية الجذابة المستوحاة من الفنون الحديثة.

أناقتك هذا الربيع بموديلات مجوهرات لؤلؤ جريئة
أناقتك هذا الربيع بموديلات مجوهرات لؤلؤ جريئة

وفي هذه التشكيلة المنتقاة من مجوهرات اللؤلؤ العصرية ستجدين أروع الابداعات من أشهر الماركات العالمية التي ستلائم رغبتك في الظهور بإطلالة معبرة عن الاختلاف والجرأة..فلا يوجد ما هو أجرأ من لؤلؤة متمردة على التقاليد!

عقد Peggy Rosette Necklace من صوفي بيل براهي  Sophie Bille Brahe

عقد Peggy Rosette Necklace من صوفي بيل براهي  Sophie Bille Brahe
عقد Peggy Rosette Necklace من صوفي بيل براهي  Sophie Bille Brahe

لا يمكن الحديث عن مجوهرات اللؤلؤ العصرية دون التطرق الى سحر مجوهرات صوفي بيل براهي! فقد قدمت العلامة عقد Peggy Rosette Necklace من الذهب الأصفر والمميز بتصميم ربطة الأنشوطة في حبات من اللؤلؤ غير منتظمة الحجم، ويضفي هذا العقد مشاعر رومانسية من عصر الروكوكو بصيغة معاصرة حيوية تلفت الأنظار.

خاتم من دلفينا ديليتريه  Delfina Delettrez

خاتم من دلفينا ديليتريه  Delfina Delettrez
خاتم من دلفينا ديليتريه  Delfina Delettrez

تصميم مبتكر ثنائي الأصابع لخاتم من علامة دلفينا ديليتريه يتألق بجاذبية جريئة ولافتة من الذهب الأصفر وحبات اللؤلؤ البيضاء، وعند ارتدائه ستبدو حبات اللؤلؤ كما لو كانت تطفو فوق أناملك مما يمنح اطلالتك ساحرة.

عقد Sea of Beauty من ميزوكي  Mizuki

عقد Sea of Beauty من ميزوكي  Mizuki
عقد Sea of Beauty من ميزوكي  Mizuki

تشتهر علامة ميزوكي بأروع ابداعات مجوهرات اللؤلؤ العصرية الساحرة والتي تتميز بالتكوينات الجريئة واللافتة، وننتقي من ميزوكي هذا العقد التشوكر الخلاب من مجموعة Sea of Beauty المتألق بتصميم مفعم بروح منصات الموضة في شكل حلقة من الذهب الأصفر يتدلى منها مصفوفة طويلة من حبات اللؤلؤ الأبيض.

أقراط من وايت سبيس  White Space

أقراط من وايت سبيس  White Space
أقراط من وايت سبيس  White Space

اختارت علامة وايت سبيس تصميماً تجريدياً ساحراً لأقراط Cloudbar المستلهمة من السحب الناعمة في السماء، فهي مفعمة ببريق الذهب الأصفر والماس وترتبط سوياً بتصميم خيطي جذاب مشرق بالحداثة.. بينما جاء اختيار اللآلئ الباروكية غير منتظمة الشكل ليعبر بدقة عن تكوينات السُحب.

خاتم من أنابيلا تشان  Anabela Chan

خاتم من أنابيلا تشان  Anabela Chan
خاتم من أنابيلا تشان  Anabela Chan

لؤلؤة باروكية فاتنة تتجاور مع فراشة محلقة لاضفاء لمحة من الشاعرية على هذا الخاتم الأنيق من علامة أنابيلا تشان والمشرق بفخامة الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس والياقوت الوردي.

أقراط من أنيت فيردنانسن  Annette Ferdinandsen

أقراط من أنيت فيردنانسن  Annette Ferdinandsen
أقراط من أنيت فيردنانسن  Annette Ferdinandsen

ابتكرت علامة أنيت فيردنانسن أقراط Pearl Petal بتصميم لافت وجذاب حيث اتخذت شكل شرائح اللآلئ الباروكية ذات التكوينات العضوية الساحرة لتكون عنوان هذه الأقراط الفاتنة المصنوعة من الذهب الأصفر، وقد أضفى هذا الأسلوب في التشكيل روح صيفية بفضل تشابهها مع الأصداف البحرية.

خاتم من بيرسيه  Persée

خاتم من بيرسيه  Persée
خاتم من بيرسيه  Persée

تقدم علامة بيرسيه موديلات متعددة وراقية من خواتم التكديس الرقيقة ذات التصميمات الناعمة، وننتقي منها هذا الخاتم الأنيق بشكل السلسلة الدقيقة المزين بحبات اللؤلؤ الأبيض ليكون أروع زينة عصرية لأناملك.

أقراط من أنيسا كيرميتش  Anissa Kermiche

أقراط من أنيسا كيرميتش  Anissa Kermiche
أقراط من أنيسا كيرميتش  Anissa Kermiche

قدمت علامة أنيسا كيرميتش هذه الأقراط المتدلية الفاتنة بتصميم راقي من الذهب الأصفر مع حبات اللؤلؤ الأنيقة، والتي تتخذ شكل السحاب وقطرات المطر المنهمرة منه في أسلوب تجريدي وعصري لافت.

عقد من ماتيو Mateo

عقد من ماتيو Mateo
عقد من ماتيو Mateo

دائماً ما يكون التناقض وانعدام التماثل من العناصر الجذابة واللافتة للأنظار.. ولذلك يتألق هذا العقد من ماتيو بجاذبية التناقض في تصميم تشوكر نصفه من الذهب الأصفر ونصفه الآخر من حبات اللؤلؤ البيضاء لاطلالة عصرية فاتنة.

أقراط من تشارمز كومباني  Charms Company

أقراط من تشارمز كومباني  Charms Company
أقراط من تشارمز كومباني  Charms Company

أصبحت الأقراط الخيطية المتدلية من أبرز صيحات الموضة، وتقدم علامة تشارمز كومباني هذه الأقراط المنفردة بتصميم السلسلة الخيطية المتدلية بأنوثة عصرية لافتة من الذهب الأصفر والماس مع حبة من اللؤلؤ الباروكي غير منتظم الشكل.