صبغات الشعر البني بتدرجات لماعة من دار Adeam

أجمل صبغات الشعر البني.. طبّقيها بتدرجات مشرقة قبل حلول عيد الفطر 2023

نانسي شربل
17 أبريل 2023

في ظل مواكبتنا لتحضيرات اطلالاتك الجمالية الساحرة قبل حلول عيد الفطر 2023، تبرز صبغات الشعر البني بتدرجاتها المتنوعة والعصرية خصوصاً أن هذه الصيحة ستمنحك التجدّد والجاذبية للحصول على جمال ملفت. فانتقي أجمل التدرجات البنية التي تليق بطبيعة بشرتك واختاري منها ما يعجبك.

لا بد أن تواكبي من خلال الصور أبرز الطرق لتطبيق صبغات الشعر البني مع التموجات الفاتحة أو الداكنة الرائجة عام 2023. فانتقي منها ما يعجبك من صيحات وألوان تناسب الشعر الطويل أو القصير بخصل عصرية ومتموجة من ناحية الالوان.

صبغات الشعر البني الشوكولا والداكن

صبغات الشعر البني الشوكولا والداكن من دار Hermes
صبغات الشعر البني الشوكولا والداكن من دار Hermes

يليق باطلالات عيد الفطر 2023، أجمل الوان صبغات الشعر البني القوي الذي يجعل اطلالتك مشرقة وساحرة. فتألقي من وحي دار Hermes بصبغات شعر بنية باللون الموحد مع تسريحات شعر الطويلة المالسة للحصول على اطلالة جمالية مشرقة. وطبّقي هذه الصبغات في حال كانت بشرتك بيضاء لضمان اطلالة جمالية ملفتة.

من الضروري عند تطبيق صبغات الشعر البني، عدم استخدام الماء الدافىء حتى لا تصبح المسامات ضيقة. كل ما عليك فعله بشكل يومي للحفاظ على الخصل الداكنة بعيداً عن الجفاف، هو فرك الشعر بطرف أصابعك والاهم تشطيفه جيداً من فروة الرأس وصولاً إلى الاطراف للحفاظ على اللون المميز. والجدير ذكره، أن الشعر البني يناسب أيضاً صاحبات البشرة السمراء ويمنحك المزيد من الجاذبية خصوصاً اذا كانت عينيك ملونة.

صبغات الشعر البني اللماع مع الهايلايتر العسلي

صبغات الشعر البني اللماع مع الهايلايتر العسلي من دار Fendi
صبغات الشعر البني اللماع مع الهايلايتر العسلي من دار Fendi

أما الوان صبغات الشعر البارزة بتموجات اللون البني اللماع، فتبدو مختلفة عند دمجها مع الهايلايتر العسلي الفاتح في عيد الفطر 2023، خصوصاً من جوانب الشعر لجعل إطلالتك مشرقة وساحرة. فانتقي هذه الالوان من دار Fendi اذا كنت من صاحبات الشعر الطويل وحافظي على فروة الرأس المتموجة بالصبغة البنية العصرية والمدموجة بأسلوب متدرج على جوانب الشعر ، قبل أن تصبح أفتح من اسفل الخصل.

هذه الصبغات غالباً ما تتناسب مع الخصل الطويلة والمنسدلة على جوانب الاكتاف. فحاولي قدر المستطاع تجنّب تطبيقها مع قصات الشعر الكاريه أو القصيرة لكي تظهري تدرجات الالوان المطلوبة على شعرك.

صبغات الشعر البني الفاتح مع العسلي

صبغات الشعر البني الفاتح مع العسلي
صبغات الشعر البني الفاتح مع العسلي

أما الوان صبغات الشعر بتموجات اللون البني الفاتح، فتبدو مختلفة في عيد الفطر2023 لجعل إطلالتك مشرقة وساحرة. فانتقي هذه الالوان على كامل الخصل بأسلوب دار Monot، وحافظي على فروة الرأس المتموجة بالصبغة البنية العصرية والمدموجة بأسلوب متدرج على كامل الشعر الطويل، قبل أن تصبح أفتح من اسفل الخصل مع الخصل العسلية.

هذه الصبغة تتطلب الكثير من العناية ومن الضروري تنشيف الخصل جيداً للحفاظ على اللونين بشكل متقن خصوصاً عندما تكون الخصل طويلة، واللافت أنها قادرة على إخفاء بعض الخصل الجافة على الجوانب بأسلوب متقن.

صبغات الشعر البني الفاتح مع العسلي

صبغات الشعر البني الداكن والمتدرج من دار Givenchy
صبغات الشعر البني الداكن والمتدرج من دار Givenchy

ومن اجمل الوان صبغات الشعر الرائجة في عيد الفطر 2023، التدرجات البنية التي تبرز بخصل متموجة تجعلك ملفتة ومتجدّدة بإطلالاتك. فإذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء، طبّقي صبغات الشعر البني واختاريها على طول التسريحة الكيرلي والقصيرة بتموجات ملفتة وقصة متدرجة مع الفرق الوسطي الامامية.

فأضفي على صبغات الشعر البني المتموج مع تسريحات الشعر التي لا تصل الى حدود الاكتاف، الى جانب ابراز بطرق متجددة التموجات اللماعة والمتداخلة خصوصاً على جوانب الشعر.

صبغات الشعر البني الداكن والمتدرج

 صبغات الشعر البني بتدرجات لماعة من دار Adeam
1 رئيسية صبغات الشعر البني بتدرجات لماعة من دار Adeam

أما الوان صبغات الشعر البني بتدرجاتها الداكنة، فيبدو أنها مستمرة في عيد الفطر 2023 بأساليب مختلفة يمكنك تطبيقها من دار Givenchy لجعل إطلالتك مشرقة وساحرة. فانتقي هذه الالوان على كامل الخصل، وحافظي على فروة الرأس المتموجة من خلال الخصل البنية الفاتحة والداكنة بأسلوب متدرج على كامل الشعر الكاريه، قبل أن تصبح داكنة من اسفل الخصل.

مع هذه الاطلالة، حافظي على تسريحات الشعر المالسة والمتدرجة بخصل طويلة من الخلف وقصيرة من الامامي بطريقة منسدلة على الجبين مع الغرة الامامية، ويمكن أن تكون من اختيارك اذا كنت من صاحبات البشرة الحنطية.

صبغات الشعر البني بتدرجات لماعة

صبغات الشعر البني المتموج مع اللون الاسود من دار Rokh
صبغات الشعر البني المتموج مع اللون الاسود من دار Rokh

كما يمكنك اختيار صبغات الشعر البني بتدرجات داكنة ولماعة. فتعتبر من اجمل الالوان الرائجة في عيد الفطر 2023 خصوصاً أنها تليق ببشرتك الحنطية. فطبّقي على طريقة دار Adeam صبغات اللون البني البارز على كامل الخصل مع التسريحات المالسة والفرق الجانبي المسحوب مع الشعر بطريقة ملفتة مع الضفائر الرفيعة والمنسدلة على جوانب الجبين.

من الضروري تخصيص عناية خاصة بهذا اللون من الصبغات لحمايتها من أن تصبح باهتة. لذلك قومي بغسل الشعر مرتين أو ثلاث على الأكثر في الأسبوع الواحد، لأن الغسل المستمر يتسبّب بجفاف الشعر وبالتالي زوال لون الصبغة.

صبغات الشعر البني المتموج مع اللون الاسود

صبغات الشعر البني الفاتح مع العسلي بأسلوب دار Monot
صبغات الشعر البني الفاتح مع العسلي بأسلوب دار Monot

كما تبرز بأسلوب متموج ومدموج مع اللون الأسود، أجمل صبغات الشعر البني الداكن. فهذه الصبغات تتطلب الكثير من الدقة والعناية، لذلك قومي بتطبيقها من وحي دار  Rokh الخصل الداكنة والبارزة على كامل الشعر الويفي العريض، الى جانب الخصل الداكنة والمتدرجة على فروة الرأس واسفل الشعر.

من الضروري استخدام الشامبو والبلسم الخالي من المواد الحافظة لتضمني ثبات اللون لفترة أطول. فاحرصي على اختيار المنتجات التي لا تعمل على جعل الشعر جاف وازالة لون الصبغات في وقت قصير.