مكياج الألوان الترابية عنوان جمالك في عيد الفطر.. إليك أبرز صيحاته المشرقة

مكياج الألوان الترابية عنوان جمالك في عيد الفطر.. إليك أبرز صيحاته المشرقة

عبد الرحمن الحاج
21 أبريل 2023

يعتبر المكياج الترابي من الخطوات الاساسية التي تبرز جمالك وسحر ملامحك في عيد الفطر 2023 خصوصاً اذا اخترت الطرق المتقنة التي من خلالها يمكنك جعل ملامحك تبدو أكثر اشراقاً. فلا بد من اتباع العديد من الخطوات المتقنة التي تضمن لك الحصول على مكياج عيون ساحر في العيد، وتعلّمي حيل مكياج بسيطة يمكنك تطبيقها لابراز سحبة العينين بطريقة مميزة.

طبّقي العديد من الخطوات البسيطة في المكياج لجعل مكياجك ملفت وساحر، فاختاري منها أبرز تدرجات الألوان الترابية بطريقة تضفي جمالاً بارزاً على عينيك.

صيحة الظلال الترابية المتموجة

صيحة الظلال الترابية المتموجة من دار Zuhair Murad
صيحة الظلال الترابية المتموجة من دار Zuhair Murad

تعتبر التدرجات الترابية المتموجة والمائلة الى اللون البرونزي من أبرز صيحات المكياج التي تجعلك تبدين أكثر جاذبية في عيد الفطر 2023. فقومي بتمرير اللون البني المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين على طريقة دار Zuhair Murad مع سحب اللون بطريقة مجنحة الى خارج حدود العينين وصولاً الى حدود الحواجب لجعل مكياجك مضيئاً وعصرياً.

هذا المكياج قادر على ابراز سحبة عينيك بطريقة طبيعية ومشرقة في الوقت عينه، ولكن من الضروري سحب اللون البني الرفيع على الجفون السفلى للعينين مع جعل الظلال مترابطة على الجهة الخارجية للعينين لاخفاء أي أثر للتجاعيد.

صيحة الظلال الترابية القوية

صيحة الظلال الترابية القوية من وحي Stephane Rolland
صيحة الظلال الترابية القوية من وحي Stephane Rolland

أما رسمات المكياج الترابية القوية فلا غنى عنها في اطلالات عيد الفطر 2023، لذلك قومي بتطبيق الظلال البنية المات بطريقة مسحوبة على نصف الجفون العليا للعينين، مع الحرص على تمرير الخطوط بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب عصري. واللافت في هذا المكياج، الحفاظ على الظلال البنية الفاتحة أسفل الحواجب العريضة والداكنة، قبل اضاءة الجهة الخارجية بالظلال البيضاء التي تضيء سحبة العينين بكثير من الجرأة.

استوحي من وحي اطلالات دار Stephane Rolland هذه الظلال الترابية، مع الحفاظ على البشرة الموحدة وقومي بتمرير البلاشر البرونزي القوي بطريقة مشرقة ومسحوبة الى الجهة الخارجية. كما لا تتخلي مع هذا المكياج عن الوان احمر الشفاه اللحمي الفاتح واللماع مع خطوط الكونتور الكريمي البني بطريقة محددة للجهة العليا للشفاه.

Giorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere
Giorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere

جرّبنا لك الظلال البنية الفاتحة والمات من علبةGiorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere للحصول على نظرة ساحرة وخارجة عن المألوف. فاختاريها للحصول على اطلالة جمالية مماثلة.

صيحة الظلال الترابية مع الخطوط السوداء

مكياج ترابي ناعم مع الخطوط السوداء  من دار Alessandra Rich
مكياج ترابي ناعم مع الخطوط السوداء  من دار Alessandra Rich

كما يمكنك اختيار مكياج ترابي ناعم مع التموجات السوداء المسحوبة على كامل الجفون العليا للعينين بتدرجات مات. فمرّري الخطوط القوية على الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الجهة الخارجية للعينين بأسلوب مجنح وهندسي على الجوانب، مع الحفاظ على الظلال البنية الفاتحة على الجفون السفلى وأسفل الحواجب.

واللافت في هذا المكياج البارز من دار Alessandra Rich، تكثيف ألوان البلاشر الداكن والمات، قبل توحيد لون البشرة بكثير من البساطة لابراز التقاسيم الملفتة في وجهك. وبأسلوب حيوي طبّقي بأسلوبها الوان احمر الشفاه الزهري اللماع مع الكونتور الكريمي الرفيع الذي يحدد الرسمة بطريقة ملفتة.

كما يمكنك اختيار في عيد الفطر 2023 صيحة الظلال الترابية العصرية والبارزة مع أقلام الكحل. فاجعلي عينيك أوسع، ومرّري هذه التدرجات بأسلوب متقن على كامل الجفون السفلى للعيميم.

مكياج ترابي ناعم مع التموجات السوداء  من دار Alessandra Rich
مكياج ترابي ناعم مع التموجات السوداء  من دار Alessandra Rich

فضعي التموجات البنية المات على الجهة الداخلية للعينين بطبقات متعدّدة وبشكل مسحوب خارج الجفون العليا للعين. بعدها قومي بسحب اللون الأسود على الجفنين العلوي والسفلي، قبل تمرير اللون على شعيرات الرموش لجعل نظرتك ناعمة وخارجة عن المألوف ولتحديد رسمة العينين بشكل أوضح.

صيحة الظلال الترابية بتدرجات براقة

صيحة الظلال الترابية بتدرجات براقة من وحي عرض Georges Hobeika
صيحة الظلال الترابية بتدرجات براقة من وحي عرض Georges Hobeika

واذا كنت من صاحبات العيون الخضراء، قومي بتطبيق على عينيك رسمات المكياج الترابي البرتق بتدرجاته القوية والفاتحة من وحي عرض Georges Hobeika. قومي بسحب اللون الترابي البراق على الجفون العليا للعينين بطريقة مسحوبة الى الجهة الخارجية للعينين بأسلوب السموكي، مع تفتيح اللون من الجهة الداخلية للعينين وسحبها مع اللون البني الداكن على الجهة السفلى للعينين.

ومن الضروري مع هذا المكياج، تغليف بشرتك بالكونتوريغ البرونزي الذي يجعلها أكثر جاذبية، ولا تتخلي عن تكثيف البلاشر البرونزي على أعلى الوجنتين بشكل قوي، مع اضاءة اسفل العينين بالظلال البيج الفاتحة. واللافت في هذا المكياج احمر الشفاه النيود المات الذي يبرز بشكل مشرق ومتناغم مع المكياج البرونزي القوي.

صيحة الظلال الترابية مع الخطوط الكريمية

1 رئيسية صيحة الظلال الترابية مع الخطوط الكريمية من وحي عرض Maison Sara Chraibi
صيحة الظلال الترابية مع الخطوط الكريمية من وحي عرض Maison Sara Chraibi

كما يمكنك الحصول على نظرة استثنائية، وتطبيق مكياج العيون الترابي بتدرجات اللون البني المات لاضاءة ملامحك في عيد الفطر 2023. كل ما عليك فعله هو تمرير الظلال المتدرجة والمدموجة مع التدرجات البيج القوية على طريقة دار Maison Sara Chraibi مع الخطوط الكريمية الداكنة باللون البني على الجفون السفلى للعينين، وعند الجهة الداخلية دون دمجها مع الظلال الترابية.

فهذه الخطوة تضمن لك نظرة ساحرة وتساعد على اخفاء علامات التعب. فلا تترددي بتكثيف طبقات الماسكارا السوداء بطريقة مسحوبة الى الاعلى مع المكياج، والحفاظ على لون أحمر الشفاه البني اللماع لجعل مكياجك متكامل.

Lancome Ombre Hypnose Eyeshadow M204 Tres Chocolat
Lancome Ombre Hypnose Eyeshadow M204 Tres Chocolat

لا تتخلي مع المكياج الترابي عن تمرير الظلال البرونزية المشرقة على الجهة الخارجية للعينين وبموازاة الجواجب من خلال الإستعانة بظلال Lancome Ombre Hypnose Eyeshadow M204 Tres Chocolat بطريقة عصرية وقادرة على توسيع سحبة العينين.