النجمات في ديزني لاند

"ديزني لاند" شاهدة على اللحظات العائلية الممتعة للنجمات في جميع الأوقات..إليكم جولة في هذه المدينة المبهجة

سما جابر

دائمًا ما يستغل النجوم والمشاهير الإجازات الطويلة من أجل الاستمتاع باللحظات العائلية مع أفراد أسرتهم، والسفر وقضاء وقت مخصص لهم بعد فترة من التصوير أو الانشغال بأعمالهم الخاصة، ويبدو أن مدينة ديزني لاند بفروعها المختلفة في العديد من الدول؛ من بين الوجهات المميزة التي تحرص النجمات على قضاء وقت ممتع فيها برفقة أفراد الأسرة، كما أنهن يشاركن تلك اللحظات عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، ليحمسن الجمهور بذلك لزيارة المدينة الترفيهية عند سفرهم للخارج.

ريا أبي راشد

الإعلامية الشهيرة ريا أبي راشد حرصت على مشاركة الجمهور مؤخرًا بلقطات عائلية مميزة لها مع ابنتها وزوجها، خلال تواجدهم معًا في ديزني لاند بباريس، حيث نشرت صور ومقاطع فيديو تظهر فيها ابنتها وهي تستمتع بالأجواء هناك وتلعب الألعاب الحماسية بكامل طاقتها، إضافة إلى التقاط الصور التذكارية مع أسرتها.

غ
ريا أبي راشد في مدينة ديزني لاند الترفيهية خلال تواجدها في باريس 

وعلقت ريا أبي راشد على اللقطات التي شاركتها مع الجمهور وكتبت: "قضينا بضعة أيام رائعة معًا، حيث استمتعت برؤية إثارة لولا في الحدائق بينما كنت ألحق بطاقم guardians the galaxy vol 3"، في إشارة منها إلى أن الإجازة أيضًا تخللها بعض المهام المهنية الخاصة بتحضير لقاءات مع صناع فيلم "guardians the galaxy vol 3".

جيجي حديد 

أما العارضة العالمية جيجي حديد فقد حرصت على الاحتفال بعيد ميلادها الـ28، في منتجع والت ديزني في أورلاندو، فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية، حيث حرصت على مشاركة الجمهور على انستجرام، بلقطات مرحة وسعيدة لها من احتفالها بعامها الجديد بصحبة عدد من أصدقائها.

كما ظهرت جيجي في مقطع فيديو شاركته على انستجرام، وظهرت خلاله وهي تؤدي أغاني والت ديزني الشهيرة وكتبت في تعليقها عليه: "المزيد من عطلة نهاية الأسبوع التي حلمت بها.. patrickta وأنا استمتعنا كثيرًا وضحكنا خلال أدائنا هذا، أقول شكرًا على كل هذا الحب الذي شعرت به في عيد ميلادي هنا في ديزني وجميع أنحاء العالم.. قلبي مليء بالامتنان".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid)

نيكول سابا 

نيكول سابا النجمة اللبنانية حرصت كذلك على زيارة ديزني لاند في باريس من قبل، بصحبة زوجها الفنان يوسف الخال وابنتها نيكول، ونشرت النجمة الشهيرة عبر انستجرام، عدة صور وفيديوهات توثق جانب من الزيارة.

غ
نيكول سابا ويوسف الخال في ديزني لاند 

كما ظهرت فيها وهي مع ابنتها في أحد الألعاب المميزة بالمدينة الترفيهية، كما استعرضت رومانسيتها مع زوجها، واكتفت بتعليقها على الصور قائلة: "مرحبا"، وفي تعليق آخر قالت: "نيكول الاثنين في بلاد العجائب".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nikki (@nicolesabaaa)

بليك ليفلي 

النجمة العالمية بليك ليفلي كانت من بين المشاهير الذين حرصوا على توثيق زيارتهم لمدينة ديزني لاند الترفيهية، حيث زارت فرعها بكاليفورنيا بصحبة أختها الكبرى روبن ليفلي، تزامنًا مع عيد ميلاد سابق لها، ونشرت بليك ليفلي عدة صور عبر حسابها على انستجرام من الزيارة للمدينة الترفيهية وعبرت عن مدى سعادتها بالأجواء هناك.

غ
بليك ليفلي وأختها في ديزني لاند

وعلقت بليك ليفلي على الصور وقالت: "جد لي مكانًا أكثر سعادة على الأرض لبدء احتفالات عيد ميلادي مبكرًا.. سأنتظر"، وتفاعل عدد كبير من جمهور النجمة الشهيرة معها وعبروا عن مدى إعجابهم بأجواء زيارتها للمدينة الترفيهية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Blake Lively (@blakelively)

مي سليم

النجمة مي سليم حرصت على اصطحاب ابنتها وشقيقتها ميس حمدان في رحلة مميزة إلى مدينة ديزني لاند بباريس أيضًا في وقت سابق، وقضت كل منهن لحظات ممتعة، واستعرضت مي بعض من أجواء العطلة المميزة عبر حسابها على انستجرام، وعبرت عن مدى سعادتها بهذه الأوقات الأسرية.

غ
مي سليم وشقيقتها وابنتها خلال تواجدهن في ديزني لاند مسبقا

مي الغيطي

أما الفنانة الشابة مي الغيطي فقد نشرت من قبل صور من زيارتها لمدينة ديزني لاند الترفيهية بباريس، وظهرت فيها وهي تقف أمام الديكور الخاص بالباب الوردي الشهير الذي ظهر في فيلم "Monsters, Inc"، وعبرت عن مدى سعادتها بتلك الرحلة، وظهرت في الصور بكامل حماسها.

ب
مي الغيطي في ظهور سابق في ديزني لاند 

معلومات عن ديزني لاند

ومن المعروف أن ديزني لاند هي مدينة ألعاب افتتحت لأول مرة في 17 يوليو 1955 في كاليفورنيا وتملكها شركة والت ديزني الأمريكية، وتقع ديزني لاند في أماكن كثيرة في العالم منها كاليفورنيا وفلوريدا وطوكيو وباريس وهونغ كونغ وشنغهاي.

وافتتحت ديزني لاند كاليفورنيا لأول مرة في 17 يوليو 1955، وهو المنتزه الوحيد الذي صمم وبني تحت إشراف من والت ديزني، أما فرع فلوريدا أفتتح لأول مرة في 1 أكتوبر 1971 وهو أكبر منتجع ومنتزه ترفيهي في العالم، بينما ديزني لاند طوكيو افتتحت لأول مرة في 15 أبريل 1983، هو أول منتزه ديزني يبنى خارج الولايات المتحدة الأمريكية.

غ
مدينة ديزني لاند الترفيهية  

أما باريس ديزني لاند فافتتحت لأول مرة في 12 أبريل 1992، هو ثاني منتزه ديزني يتم افتتاحه خارج الولايات المتحدة بعد طوكيو ديزني لاند.

وجاءت فكرة ديزني لاند بعد زيارة والت ديزني عدة أماكن ترفيهية مع بناته في الثلاثينيات والأربعينيات، حيث أنشأ مكانًا ترفيهيًا في الاستديو الخاص به في بربانك، وبعد ذلك أدرك أن المكان صغير جدًا لمشروعه فأوصى مستشارًا لمساعدته في إيجاد مكان مناسب لذلك، ليبدأ تشييد البناء في أناهايم عام 1954.

بل
مدينة ديزني لاند 

الصور من حسابات النجمات المذكورات على انستجرام وAFP.