غادة عادل

بعد منى زكي.. محمد هنيدي يجدد تعاونه مع غادة عادل بالسينما بعد انقطاع 23 عاما

محمد عبد المنعم
23 مايو 2023

محمد هنيدي واصل استعادة ذكرياته في السينما من خلال تجديد تعاوناته مع نجمات السينما بعد سنوات طويلة من تعاونه معهن، وعلى رأسهن غادة عادل والتي يعود للعمل معها بعد ما يقارب 23 عام من آخر تعاون بينهما، ومن قبلها منى زكي أيضاً.

محمد هنيدي يستعيد ذكرياته مع غادة عادل بعد انقطاع 23 عام

وأعلن النجم محمد هنيدي مفاجأة جديدة له اليوم، ونشر أول صورة له من كواليس تصوير فيلمه الجديد "مرعي البريمو"، وظهر في الصورة بجانب الفنانة غادة عادل والمخرج سعيد حامد، وشوق محمد هنيدي الجمهور للفيلم الكوميدي الجديد من خلال الصورة، والتي يبدو أنه سيجسد به شخصية صعيدية، وذلك بعدما ظهر في الصورة وهو يرتدي جلباب صعيدي، وعلق محمد هنيدي على الصورة ساخراً: "بمناسبة موسم تفتح أزهار البطيخ.. استنوا مرعي البريمو.. الوحيد في كوكب امبابة اللي يبيع البطيخ من غير بذر"، ولاقت الصورة تفاعل كبير من الجمهور بسبب اشتياق الجمهور لثنائية غادة عادل مع محمد هنيدي في السينما مجدداً.

محمد هنيدي وغادة عادل
محمد هنيدي وغادة عادل في فيلمهما الجديد

وجدد الفنان محمد هنيدي ذكرياته في السينما مع غادة عادل بعد انقطاع لما يقارب 23 عاما، حيث كان آخر فيلم جمع غادة عادل مع محمد هنيدي في فيلم "بلية ودماغه العالية" في عام 2000، وذلك بعد الشهرة الكبيرة التي حققتها غادة عادل في أول أدوارها السينمائية في مسيرتها الفنية عام 1998 في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، وهو الفيلم الذي كتب شهرة عدد كبير من النجوم الحاليين ومن بينهم حنان ترك ومنى زكي وهاني رمزي وأحمد السقا وغيرهم.

محمد هنيدي وغادة عادل
محمد هنيدي وغادة عادل قبل 23 عاما

ويعود الفنان محمد هنيدي في الفيلم الجديد "مرعي البريمو" إلى التعاون أيضاً مع المخرج الكبير سعيد حامد، والذي حقق عدة نجاحات مع محمد هنيدي طوال مسيرته في السينما، وكان آخر تعاون بينهما في فيلم "صاحب صاحبه" في عام 2002 والذي جمع محمد هنيدي بالفنان أشرف عبد الباقي، وتعاون سعيد حامد مع هنيدي في عدة أعمال شهيرة أخرى مثل "جاءنا البيان التالي" و"صعيدي في الجامعة الأمريكية" وغيرها من الأعمال.

محمد هنيدي وغادة عادل
محمد هنيدي وغادة عادل في البدايات

محمد هنيدي يجدد تعاونه مع منى زكي بعد فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"

ويبدو أن الفنان محمد هنيدي يسعى في الفترة الحالية لاستعادة بعض ذكرياته في السينما، وبعد عودته للمخرج سعيد حامد والفنانة غادة عادل، يستعد أيضاً هذا العام لعرض فيلمه الجديد "الجواهرجي" والذي يجمعه مع الفنانة منى زكي وذلك بعد ما يقارب 25 عام من آخر تعاون بينهما في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، والذي يسعى أيضاً محمد هنيدي إلى تقديم جزء ثان منه في الفترة المقبلة مع نجومه الأصليين، ولكن لم يحسم مصير هذا المشروع حتى الآن.

محمد هنيدي ومنى زكي
محمد هنيدي ومنى زكي في فيلم "الجواهرجي"

ولم يحسم محمد هنيدي موعد عرض فيلمه "الجواهرجي" مع منى زكي، حيث انتهى من تصويره في الفترة الماضية، ونشر صورة له مع منى زكي من كواليس تصوير الفيلم، الذي يشارك في بطولته عدد من النجوم وعلى رأسهم الفنانة لبلبة وآسر ياسين وتارا عماد وعارفة عبد الرسول وأحمد صلاح السعدني وباسم سمرة وغيرهم وهو من إخراج إسلام خيري.

محمد هنيدي ومنى زكي
محمد هنيدي ومنى زكي في فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"

أعمال محمد هنيدي الجديدة

وكشف الفنان محمد هنيدي في الفترة الأخيرة عن عدة مشاريع فنية جديدة له، وعلى رأسها استعداده لتقديم الجزء الثاني من مسلسله "أرض النفاق"، والذي قدمه في عام 2018، ونشر صورة له على حسابه بانستقرام مع فريق عمل المسلسل، وكشف عن انطلاق العمل في الجزء الجديد من المسلسل بعد حصوله على حقوق تقديم العمل من أسرة الكاتب الراحل يوسف السباعي وقال: "الساعة اتناشر ونص بتوقيت إمبابة وعلى المقيمين خارج إمبابة المحافظة على فروق التوقيت عشان جايين نقولكم استنوا أرض النفاق الجزء التاني قريبا.. التورتة فوتوشوب".

محمد هنيدي
محمد هنيدي

وكشف أيضاً الفنان محمد هنيدي مؤخراً عن نيته تصوير أحدث أفلامه الكوميدية في السعودية الفترة المقبلة، وذلك لأول مرة في مسيرته الفنية، وهو ما اعتبره جمهوره السعودي مفاجأة كبيرة منه، وقال هنيدي إنه يجري الآن التحضير لفيلمه الكوميدي الجديد، ومن المتوقع أن ينطلق تصويره في السعودية خلال أشهر قليلة، وأشاد هنيدي خلال الندوة بالحراك الفني والثقافي السعودي في الفترة الأخيرة، وأشاد أيضاً بجهود وزارة الثقافة السعودية في النهوض بالسينما والفن من خلال المهرجانات السينمائية ومشاركة نجوم العرب والعالم بها في الفترة الأخيرة.

الصور من حساب محمد هنيدي وغادة عادل على انستقرام، ومشاهد من أفلامهما.